وصف الفنان المصري خالد النبوي ما يشهده ميدان التحرير حاليا بأنه أعظم ملحمة تاريخية مرت على مصر منذ سبعة آلاف سنة، مشيرا إلى أنه تعرض للاعتداء من جانب البلطجية أثناء تظاهره مع الشباب في قلب القاهرة.

وفيما اعتبر أن “ثورة المصريين” تفوق بناء الأهرامات والسد العالي؛ فإنه طالب جموع المصريين بالانضمام إلى ثورة الشباب.

وأضاف النبوي المتواجد بميدان التحرير، أن الثورة التي يصنعها المصريون الآن تفوق في قيمتها بناء الأهرامات والسد العالي، لأن ما يحدث يعتبر بناء للإنسان المصري نفسه”.

وطالب الفنان المصري القُوى التي تقوم بتشويه هذا العمل بالتوقف عن ذلك، وقال: “عيب عليكوا.. انزلوا شوفوا اخواتكم الذين يضحون ويضربون من قبل البلطجية، ويصرون على تحقيق مطالبهم العادلة”.

وأضاف النبوي أنه تعرض للضرب على يد البلطجية، ولكنه يصر على النزول، ويفخر بمشاركته في تلك التظاهرات الراقية المتحضرة منذ بدايتها.

واعتبر أن أسوأ شيء في النظام المصري أن يعبر عنه البلطجية، ووصف الشعب المصري بأنه شعب عظيم، رافضا الاتهامات التي قالت إن جماعة الإخوان هي التي تحرك كل هذه الحشود.

وأكد أنه ومعه عشرات من الفنانين ينزلون من أجل التظاهر، وهو أكبر دليل على أن الصحوة تشمل جميع فئات المجتمع، وليست لها علاقة بالإخوان.

وانتقد النبوي تغطية التلفزيون المصري للأحداث، وقال: “يبدو أنهم يعيشون في أوضة ضلمة”، متسائلا عن السبب الذي جعل النظام يتذكر فجأة محاسبة المسؤولين المخطئين. قائلا: “كان فين من 30 سنة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. كلام معقول
    حسبي الله و نعم الوكيل فيك يامبارك يجب محاكمته واعدامه

  2. اثبتم انكم رجال وابطال بحق يا شعب وشباب مصر فانتم فخر للامة العربية وثورتكم ستُدرس بعد ذلك لانها من اعظم الثورات في التاريخ العالمي، العالم كله يتابع ثورتكم التي ستحدث تغيير في العالم كله وامريكا نفسها حذرت من ذلك، تحية لكم يا ابطال

  3. بالله هذا هالشكل يقول، مع أنه مو محتاج و أصلا يعمل بالخارج،
    و أحمد عز يقول الناس هذوله مغيبين.
    أحمد عز كان أسلوبه كلش متكبر

  4. مبارك دقول لصقوه في الكرسي باالpاتاكس
    ياو روح راح تموت وانت ميت عليه

  5. اثبتم انكم رجال وابطال بحق يا شعب وشباب مصر فانتم فخر للامة العربية وثورتكم ستُدرس بعد ذلك لانها من اعظم الثورات في التاريخ العالمي، العالم كله يتابع ثورتكم التي ستحدث تغيير في العالم كله وامريكا نفسها حذرت من ذلك، تحية لكم يا ابطال
    copy
    isbiru wa saabiru faana Allah ma3kom

  6. Khaled alnabawi
    awalan ana bahib ismak ktiir
    thaniyan athbata bi anaka rajul bi ma3na alkalimah, leisa ka ba3d alfananiin illi baa3u anfusahom wa karamatahom li alsheitan

  7. سالك الاخير الي سالته عن السبب تغيير النضام يتدكر فجاة محاسبة السؤلين المخطءين كان من30 سنة السال ده مفيش حد في الدنيا يجاوبك عليه من غيري لان فيه سر مافيش حد يعرفه

  8. I’m so so proud of you Kaled , see I’m not Egyptian but I file there needs I file them 100% and I hear them and I was curing wan I see them and I say way our kids have everything and there kids not way way ,way we are happy and they not because they need a loots of thing we have and they don’t It is not fear, I expect the Egyptian celebrity will do to will understand ache and every thing they say but not attack them .after all this is the people how make your living if they don’t watch you or hear your songs you are nobody then you will be one of them and you will now what are they toking about.
    I re pit I,m so so proud of you and thank you for your after to go and see what is right and what is wrong with is people and what are they toking about? thank you.

  9. الله يحميك يا خالد النبوي انا و كل العراقيين فخورين بيكم انتوا ابطال و شباب منصورين الله يحميك يا رب انت و اخوانك و تعبكم ما يروح هدر والله ما كنت اتوقع منك بس ما شاءالله حبيتك من كل قلبكي و داعيللك ربي معاك بكل خطوة ياااااااااااااااااااا رررررررررررررررررررررببببببببببببببببببببببببببببببببب

  10. Khaled elnabawy enta insan gamil we athbat enak mosh bta3 masla7tak we bas, la enta kaman btfakar felnas we mashakelhom we watny men eldarga eloula enta we khaled abo elnaga we sherihan we 7anan motawe3 we sohir elmorshedy we mona hala we amr mousa we 3omar elsherif we nas kter zayoko lesa by7ebo elnas zay maby7ebo nafsohom we yemken aktar.

  11. اثبتم انكم رجال وابطال بحق يا شعب وشباب مصر فانتم فخر للامة العربية وثورتكم ستُدرس بعد ذلك لانها من اعظم الثورات في التاريخ العالمي، العالم كله يتابع ثورتكم التي ستحدث تغيير في العالم كله وامريكا نفسها حذرت من ذلك، تحية لكم يا ابطال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *