أعلن الفنان المصري خالد سليم أن إدارة محطة الـ “MBC” عرضت عليه الترشح لعضوية لجنة تحكيم برامج المواهب الغنائية، التي تنتجها القناة The Voice) – Arab Idol)، مشيرًا إلى أنه اعتذر عن المشاركة في لجنة تحكيم البرامج بسبب سفره إلى أمريكا.
وفي سؤاله عن سبب سحب الأغنية الجزائرية التي كان يتضمنها ألبومه الجديد، أشار إلى أنه سحبها كي لا تقع المقاطعة لألبومه، خصوصاً بعد التوترات بين مصر والجزائر على خلفية الأحداث الأخيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لعن الله من يريد إيقاض الفتنة مرة أخرى
    من أنت يا نكِرة حتى تتكلم عن الجزائريين والله أنا شخصيا لا أعرف هذا المعتوه كلكم تريدون الشهرة على حساب الجزائر والجزائريين أما نحن لا نسمع بهذا الشخص و رغم هذا الله أنني حائر كيف يغني أغنية جزائرية تنحى جانبا فنحن و المصريون إخوة رغم أن هناك من يُكِنُون لنا العداء من فلول النظام السابق

  2. رد من يا نهى؟
    الامر غريب فعلا الكل راى وسمع منع السقا لكن لا احد راى وسمع ان هناك فنانة اخرى مصرية (نسيت اسمها) كرمت في المهرجان ذاته كاحسن ممثلة او احسن دور والله اعلم في فيلم ما .
    ما منع احمد السقا هو ادارة المهرجان لكون خبر استضافته تناقلته الصحف وهي صحف حرة ليست حكومية والتعليقات كانت في مواقع التواصل وتجنبا لاي مقاطعة قد يتعرض لها المهرجان او احراج مع الجماهير قاموا بخطوة استباقية فأين المشكل ..يحق لنا كشعب رفض دخول اي شخص لا نرغب به ومشاركته لكن القرار كان بالدرجة الاولى لادارة المهرجان وهي راعت مشاعر شعب بلدها فاين الاشكال؟
    ( لعلمك انا شخصيا لا اعرف السقا ولم اعلم بالخبر الا من خلال نورت )

    1. المشكلة اعتقد تعود لتكاسلي في كتابة الاسم والبريد في كل مرة فاخترت الدخول مباشرة لكوني قد سجلت في السابق عندما غيرت نورت نظامها ولكن يبدو ان نورت اتعبتنا بالتسجيل دون ان تجعل الاجراء فعالا هه يعني التعب ضروري .معليش اللي فيه الخير.
      ما قلته في تعليقي السابق باختصار هو ان امر منع السقا ليس رسميا من اية جهة انما هو امر استباقي قامت به الجهة المنظمة للمهرجان تجنبا للاحراج مع الجمهور الذي تفاعل بشكل سلبي مع نشر الصحف(وهي صحف خاصة) لهذا الخبر وما اثار استغرابي هو ان الكل راى وانتقد هذا القرار بالمنع وراى الشعب الجزائري برؤية سلبية في حين لا احد اهتم بانصافه وانصاف ادارة المهرجان ايضا لفنانة مصرية بنيلها جائزة افضل ممثلة او دور والله اعلم (نسيت اسمها) .لذلك باختصار الحكم بالمنع ليس عاما لكل المصريين بل لفئة خاصة معينة تعرف نفسها وتعرف السبب لا اكثر ولا اقل

  3. هذا الشخص غير معروف بالجزائر لا بمغني و لا راقص و لا حتى …….و اتوقع منه هذه الحركة الوسخة للتشهير لالبومه الذي يدعي بسحب اغنية جزائرية منه الذي لا اعرف لماذا غناها اصلا ؟ اين انت من وردة,خالد,مامي,رشيد طه,فضيل……لسنا بحاجة من يمثلنا لا زلت صغير جدا يا ابني.

  4. أنت قزم وداك القزم الآخر المدعوالسقا الدي يحسب نفسه آل باتشينو مصر وهو إبن النظام المخلوع لهم عقدة في كل مايتعلق بالجزائر،وهدا المطرب الأبله وغيره تبقى عقدتهم الوحيدة هي عالمية خالد ومامي،ثم من قال لك أصلا غني جزائري حتى تسحب ما غنيت أنا اقول لك لمادا ياتافه لأنك رأيت النجاح العالمي الدي حققه خالد في ألبومه الأخير فخفت أن تكون مقلد وتحاول النجاح بما هو جزائري ،إلى متى توقظون في الفتنة يابتوع الفتن.

  5. ياجماعة اقسم بشرفي أن قناة mbc لم تتصل بتاتا بهدا المعتوه وهويقول هدا لمجرد الدعاية ولإعطاء أهمية لنفسه حيث جماهريته محدودة جدا في مصر ولايستمع إليه المصريين لضعف فنه ونشازة صوته وهو يقيم حفلاته فقط في قاعات الفنادق المتوسطة يقتات منها،وسفرياته التي يتكلم عنها إلى أمريكا هي للغناء في مطاعم شرقية عادية يملكها مصريين في أمريكا قصد الترفيه على الجالية المصرية المقيمة هناك بمقابل زهيد من الدولارات مع إقامة في فندق درجة دنيا،والله هده حقائق،وعندما يعودون لمصر يتحدثون عن إقامة حفلات كبيرة في أمريكا وفي أستراليا وفي كندا ووووووالكل يعرف أنها أكاديب لهدا الفنان الزرافة،أما المعتوه الآخر آل باتشينو مصر القزم السقا وفي حصة على قناةmbc مند سنة تكلم بتهكم وسخرية عن الجزائر وقال كلمات بفرنسية عرجاء كشكله الأعرج يسخر فيها بلاعبي منتخب الجزائر المحترفين في فرنسا،وأنا هنا ألوم منظمي مهرجان وهران السينمائي عن دعوتهم لهدا القزم للحضور للجزائر وهو بهدا الكره للجزائر وشعب الجزائر،أفلامهم تافهة وأغانيهم مملة مقززة،عملوا كليبات عديدة وغنوا مع مطربين من أمريكا وأوروبا عمليات تجميل لشد الوجه اسنان من السيراميك صدورمن السيليكون الوشم على الكتف والمعصم حلاقة شعر راقية عدسات عين متعددة الألوان ألبسة غربية غريبة من أجل مادا؟من أجل الوصول للعالمية،ولكن هيهات باب العالمية لايفتح إلا للجزائري خالد ومامي في الغناء و رشيد بوشارب في السينما وزيدان وفغولي في الرياضة،على فكرة الفيلم العربي الوحيد الدي حاز على النخلة الدهبية في كان فيلم جزائري إسمه وقائع سنين الجمر،والقزم السقا يعرف هدا جيدا،المصريون إخوتنا ولكن هده الشردمة من المعتوهين من أشباه المطربين والممثلين هم من يزيدون الزيت على النار وللكلام بقية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *