هاجم الفنان المصري خالد سليم أفلامَ مواطنه تامر حسني، واصفا فيلمه الأخير “عمر وسلمى 2” بأنه يخدش الحياء، كاشفا في الوقت نفسه عن أنه يعيش حاليا حالة حب مع فتاة من خارج الوسط الفني، وأنهما اتفقا على الارتباط قريبا، ومن ثم الزواج.

وقال سليم في لقاء مع برنامج “الحلفة” على قناة “الحياة” المصرية مساء الإثنين 3 مايو/أيار: “إنه يعيش قصة حب مع فتاة مصرية تقيم في القاهرة لا بالخارج، وأنه أعجب بها من أول نظرة، وعبر لها عن حبه وإعجابه في أول مقابلة”.

وأضاف “أنه تعرف على حبيبته بالصدفة، ولم يكن يرتب لهذا الأمر تماما، خاصة وأنه غير اجتماعي، ودائما ما يهتم بعمله فقط دون أن يشغل نفسه بأي شيء آخر”.

وأوضح الفنان المصري أنه قبل أن يتعرف على حبيبته ويصرح لها بحبه؛ كان يخطط لأن يعرض عليها التصوير معه في كليب أغنية 4 حروف “بحبك”، مشيرا إلى أنه كان من المقرر في التصوير أن يقدم لها خاتم الخطوبة، ويكون ذلك الأمر بجد، ويعمل لها مفاجأة حتى تخلد هذه الأغنية ارتباطهما.

على جانب آخر؛ وجه سليم انتقادات لاذعة لفيلم تامر حسني الأخير “عمر وسلمى 2″، وخاصة للجمل الحوارية الخارجة التي يستخدمها، فضلا عن بعض كلمات الأغاني الخارجة، لافتا إلى أنه يأخذ عليه هذا الأمر بشدة، ويريده أن يمتنع عن هذا الأمر.

وأشار إلى أنه دائما يؤيد الأفلام الذي تعبر عن التقاليد المصرية، والتي لا تخدش حياء الجمهور، معتبرا أن تامر استغل حب الناس له، وقدم جملا حوارية في فيلمه الأخير تخدش الحياء والذوق العام بشكل غريب.

غير أن خالد سليم شدد على أن علاقته بتامر جيدة للغاية، وأنهما يتبادلان التهاني بالأعمال الجديدة والنجاحات، مشيدا في الوقت نفسه بإعجابه بألبوم تامر الأخير، لكنه انتقد إيحاءات الأغاني في “عمرو وسلمى 2”.

وكشف سليم أنه ابتعد في الفترة الأخيرة عن السينما بسبب انشغاله في ألبومه الجديد “ده أنا”، إلا أنه شدد على أنه عرض عليه في الوقت الحالي أكثر من سيناريو ومسلسلا من أجل التفضيل بينهم، والعودة بمسلسل قوي.

وكان أول عمل سينمائي اشترك فيه خالد سليم هو فيلم “السلم والثعبان” حيث غنى فيه بصوته فقط، ثم قام بالتمثيل والغناء في فيلم “سنة أولى نصب”، ثم تلاه فيلم “عمليات خاصة” عام 2008.

دويتو محمد الحلو

لى جانب آخر؛ أوضح الفنان المصري أن قيامه بتقديم أغنيتين إنجليزية وإسبانية في ألبومه الأخير “ده أنا” من شأنه أن يضعه في صدارة قائمة المطربين المطلوبين هذا الموسم، مشيرا إلى أن تقديم هاتين الأغنيتين لفت نظر العالم في الخارج.

وكشف سليم عن أنه يتمنى تقديم دويتو جديد يجمعه بالمطرب محمد الحلو كما عملا في السابق معا، لافتا إلى أنه يجهز حاليا لعمل دويتو مع فنان أو فنانة إسبانية خلال الفترة المقبلة.

وشدد الفنان المصري على أن غناءه بدار الأوبرا هو امتداد للمطربين الكبار أمثال: محمد عبد الوهاب، وعبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وغيرهم، لافتا إلى أنه يساعد شباب اليوم على معرفة التراث الغنائي القديم بإعادة هذه الأفلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. جرب نار الغيرة
    وقلي
    أيه رأيك
    جرب وقلّي
    مسكين تامر الكل غيرانين منّه بس هو تاركهم افكارهم خليها تاكلهم

  2. ya reet lama yeb2a el mawdo3 masry ma7adesh ye3ala2 wala yedakhal gheer el masryeen we bs we lama yeb2a 3andkom nas testa7e2 el zekr eb2o 3ala2o bra7etkom

  3. معاك حق خاصة الالفاظ الخارجة عن …النص
    لكن اعطيني فيلما مصريا هذه السنوات ليس خادشا للحياء؟؟؟

  4. اولاد العم – البلد دي فيها حكومة – ادرينالين – المشتبه – امير البحار – مبروك ابوالعلمين – جاءنا البيان التالي – طير انت – الف مبروك –
    و معظم افلام احمد السقا ومنى زكي وحنان ترك ومحمد هنيدي
    سيبك من خالد يوسف وايناس الدغيدي عشان دول شواذ عن القاعدة

  5. vive hasan tiro – l’inspecteur tahar lapranti . tamar hosni far chbab alik . rak maamar bi chaar tkoul gorilla . maalabalich kifach ehabouk ana ki nchoufak netkaya hacha les algeriens .

  6. Egypt balad akthar men nesfo mouslimin w fih ness mota9iya lellah sob7ano..w chouyoukh machallah 3alyhom..ama ya 5sara egyptian movies have no relation with our islamic traditions and values..sorry but this is the truth

  7. اصلا كلهم زي بعض خالد سليم وتامر حسني …زي بعض ..وصراحة
    مع اني احب الفن المصري الا ان هذين الشخصين الحانهم حلوه بس غناهم واسلوبهم كرهت كل الفن …لانهم انحطاط في التمثيل والغنى…
    ولكن يبقى الشعب المصري هم اهل الفن وهذان الاثنان بس انحطاط .
    اما عن تامر حسني ..مش عارف ازاي صار مغني وممثل ..
    بس كانت عندي ملاحضه بسيطه يشبهوا بعض خالد سليم وتامر حسني
    مش تلاحضوا حواجبهم كأنه شارع هاي واي بس مش معبد
    ههههههههههههههه.
    والجبهه …تقريبا 75% من مجهه.
    استغفر الله العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *