صرح الممثل المصري خالد الصاوي أن سبب انشغاله الشديد خلال المرحلة المقبلة هو التحضير للزواج ومحاولة الانتهاء من شقة الزوجية سريعاً والسبب الثاني فني وهو تصويره فيلم “الفاجومي” الذي يجسد من خلاله شخصية الشاعر أحمد فؤاد نجم. لذلك أجل فكرة إنشاء مكتب خاص ليدير من خلاله أعماله الفنية والأدبية .
علما أن أن آخر أعمال الصاوي الفنية كان مسلسل “أهل كايرو” والذي عرض فى رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، أما آخر أعماله الأدبية فكان ديوان “نبي بلا أتباع” والذى طرحت دار “دون” للنشر الطبعة الثانية منه مؤخراً، بعد نفاد الطبعة الأولى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. انا بحب تمثيلو عندو كاريزما موفق بس كنت بظن انو عندو احفاد هو مبين كبير بالعمر مبروك يا احلى خالد

  2. فنان يسد النفس وتمثيله مثل وجهه لا روح ولا طعم .. و اتمنى قبل الزواج ان يتعب على حاله فأما ان يوقم بزراعه شعر او ان يقوم بحلق شعره بالكامل لان هذا الشكل الذي هو عليه يللي هو نص شعر لاثبات موقف- لا اعرف ماهو الموقف – مرفوضون مرفوضون مرفووووض! حبي النشر مهم

  3. فنان رائع…ومقنع…إضافة جيدة للفنانين المصريين وامتداد لجيل الفنانين المبدعين.. شخصية مؤثرة…وتمثيلك أكثر من رائع…ولكني أتمنى أن تحسن اختيار أدوارك في المستقبل ولا تتعجل الشهرة…حتى لا تقدم لنا إلا الأدوار التي تجعلنا نتعلق بك أكثر ونحترمك أكثر…وابتعد عن أفلام السوق…تمنياتنا بالتوفيق…وألف ألف مليون مبروك.

  4. je trouve qu’il choisit très bien ces roles et il etait tout simplement majestueux dans sa dernière serie” ahl cairo”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *