كشف المخرج خالد يوسف انه منشغل في الفترة الراهنة بالبحث عن فكرة يقدمها من خلال عمل سينمائي يتناول فيه أهم الأحداث على الساحة المصرية بظل حكم الإخوان المسلمين منها تفاقم أزمات الفقر والبطالة.

خالد يوسف
وشدد يوسف في تصريح اعلامي على انه لا يمكن أن يقدم عملاً سينمائياً خلال الفترة الحالية ويكون في اتجاه بعيد وغير متماشياً مع الأحداث الجارية، مشيراً إلى ان مصر تمر حالياً بأسوأ فترة في تاريخها، بعد أن أصبحت هدفا من أهداف التنظيم الدولي “الإخوان”.
واعتبر يوسف ان جماعة الإخوان لن تستطيع تحقيق أهداف الثورة مهما كان، لأنه تربى على الطاعة فكيف يحققون الحرية والديمقراطية، كما أنهم طيلة تاريخهم السياسي لا يعرفون فقيراً ولا محتاجاً إلا إذا كان لديهم ناخباً، وقال يوسف :” استمرار حكم الإخوان لن يستمر طويلا، بعد أن انكشف النقاب عنهم وسقطوا أمام كل من كذبوا عليه بالزيت والسكر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أيوا يوسخ يمعفن يزبالة عشان تنتج أفلامك القذرة إإحنا ملينا من الوساخة بتاعتك أنتج شيء مفيد نستفيد بيه مش تنتج افلام هابطة خمره ودعارة وتعلم الشباب والبنات قلة الأدب والإحترام في بيوتهم وفي الشارع كمان ربنا ينتقم منك والي زيك

  2. وآيه الغريب لازم يكون ده موقفك من الأسلام , لأن أنت والاى زيك من بتوع الفن والإبداع عايزين رئيس وحكومة خنافس جينز وتاتواج ومايوهات وكباريهات وسينمات وبدل رقص وخلافة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *