كشف خالد يوسف أنه ما زال يكنّ مشاعر الحب والود لغادة عبد الرازق، مؤكداً أنّه ما زال يحبها ويعتبرها بمثابة شقيقته وصديقته رغم الخلافات التي نشأت بينهما بسبب موقفهما المتعارض من الثورة المصرية.
وخلال استضافته في برنامج “كش ملك” الذي تقدمه هبة الأباصيري على قناة «الحياة»، أكد أنه لم يكن ينوي كشف خلافاته مع غادة لكنها هي التي بادرت إلى الإعلان عنها.
وعما تردد عن حدوث صلح بينهما، أكد أنه بالفعل دار حوار بينهما عقب تلك الخلافات، لكن ما زال هناك تحفظ يسود علاقتهما. إذ ترى أنه يقف وراء عداء الناس لها.

وبرر عدم حضوره حفل خطوبة ابنتها روتانا، بأنّه لم يتلق دعوة. ومع ذلك وجّه لها رسالة عبر البرنامج قائلاً “ألف مبروك يا غادة وعقبال ما تشوفي أبناءها. وأنا ما زلت أحبك وأعتز بك كفنانة. وخلافنا السياسي طبيعي لكنه يدور حول مبدأ”. ووصف الممثلة المصرية بالموهوبة، لكنّه أكد أنّه لم يعمل معها لأنّه يحترم رأي الجمهور.
كما تناول زواجه من التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي، مؤكداً أنّ زواجهما جاء بعد صداقة استمرت 10 سنوات تحولت لاحقاً إلى حب. وبرر عدم إقامة حفل زفاف في مصر بأنّه يحترم دماء الشهداء. لذلك فضل ألا يقيم احتفالاً، خصوصاً أن الزواج أقيم بعد ثلاثة أشهر من الثورة المصرية. لذلك اكتفى بإقامة حفل عائلي بسيط في السعودية حضره المقربون.

ورفض الخوض في تفاصيل الزواج، مؤكداً أن وسائل الاعلام تقتحم حياته الخاصة بعدما اعترف بعلاقته العاطفية التي كانت تجمعه بمنة شلبي منذ سنوات. وأشار إلى أن هذه العلاقة سمحت لوسائل الاعلام بالتدخل في شؤونه الخاصة، مما أدى إلى انتشار الشائعات حوله.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. غاده وغاد يا مال الغده انت و اياها انشالله .. خلاص انت و اتزوجت ف الهى في زوجتك و اترك الناس من غاده وسيره غاده

  2. بنت لندن why u call yourself bent london and u came to england few months ago u are (REFUGES ASYLUM SEEKER) and u became bent london very fast?waw , my son is proud to be algerian he was born in england i don’t know why u like to call ur self bent london and u still saying (£bound) £pound and (blease) please change ur name to REFUGES OF LONDON not bent london hahaha

  3. جتك خيبة منيلة بمليون نيلة
    كنت تقدر تتزوج ملكة جمال العالم لكن عيونك تعمت بالفلوس العما يا…. انت كمل الباقي

  4. Roses في أب 19, 2011 | جتك خيبة منيلة بمليون نيلة
    كنت تقدر تتزوج ملكة جمال العالم لكن عيونك تعمت بالفلوس العما يا…. انت كمل الباقي

    ههههههه اصلا هذا الشي الوحيد اللي ممكن احترم خالد يوسف لاجله, أمن مستقبله المادي ويعيش مطمئن ويفن على كيفه بلا مايفكر بالخسارة ههههههههههه

  5. لايقين على بعض النطيحه والمترديه
    عالم وسخه ماعندهااااااساااااااالفه

  6. وين المشكلة روز يحترم نفسه ويتزوج غنية, والفلوس والاحترام مو مضادات ههههه

  7. صحيح انت على حق بالفلوس يجي الاحترام وتروح المشاكل٠٠٠هاهاهاها
    بغداد انت وين تعيشين..

  8. اصلأ الاستاذ خالد يوسف رجل محترم جدأ لا يفكر على اساس انه مصري بل هو عربي وتمتد جذوره من المحيط الى الخليج وليس هناك شيء معيب من ان يتزوج من امرأة او فتاة سعودية ما الاف المصريين متزوجين من غير المصريات يمكن للاستاذ خال احب هذه الفتاة وتزوجها طبعا الحب ليس حرام وهو عيب ولكن ادمغتكم دوما تفكر باشيء السيء فقط تفكرون بالفلوس وهو يمكن اغنى منها وهي التي تتشرف لانها تزوجت من اروع مخرج عربي في الوقت الحاضر اما من ناحية غادة فأنا اصلأ اكرهها والان زادت من كرهها لانها ايدت انسان عاش على رقاب شعبه عشرات السنين بترف شعبه يئن من الفقر والجوع وهو و عائلته يعيشون بترف ولايهمهم من يكون الشعب كامثال القذافي وال الاسد والمتسلطين الان على رقاب الشعب العراقي

  9. اصلأ الاستاذ خالد يوسف رجل محترم جدأ لا يفكر على اساس انه مصري بل هو عربي وتمتد جذوره من المحيط الى الخليج وليس هناك شيء معيب من ان يتزوج من امرأة او فتاة سعودية ما الاف المصريين متزوجين من غير المصريات يمكن للاستاذ خال احب هذه الفتاة وتزوجها طبعا الحب ليس حرام وهو عيب ولكن ادمغتكم دوما تفكر باشيء السيء فقط تفكرون بالفلوس وهو يمكن اغنى منها وهي التي تتشرف لانها تزوجت من اروع مخرج عربي في الوقت الحاضر اما من ناحية غادة فأنا اصلأ اكرهها والان زادت من كرهها لانها ايدت انسان عاش على رقاب شعبه عشرات السنين بترف شعبه يئن من الفقر والجوع وهو و عائلته يعيشون بترف ولايهمهم من يكون الشعب كامثال القذافي وال الاسد والمتسلطين الان على رقاب الشعب العراقي

    رأيك صح الصح وانا معك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *