صرح المخرج خالد يوسف لبعض المقربين منه أنه على وشك الزواج قريباً بعد أن ارتبط مؤخراً بمونتيرة رفض ذكر اسمها ، وجاء ذلك في محاولة منه لنفي شائعات زواجه المتكررة من فنانات الوسط الفني كانت أخرهن الفنانة غادة عبد الرازق وقبلها سمية الخشاب ، وقبلهن منة شلبي التي قام بخطبتها بالفعل ولكن الزواج لم يتم نظراً لازدياد المشاكل بينهم .

وكانت شائعات قوية قد انتشرت في الوسط الفني مؤخراً تربط بين خالد يوسف وغادة عبدالرازق واحتمالية الزواج بينهم قريباً ، وذلك بعد أن استضاف الإعلامي نيشان مقدم برنامح

“أبشر” الفنانة غادة عبد الرازق، وسألها عن من ترغب في الزواج من الوسط الفني، فأجابت قائلة: “أرغب في الزواج من المخرج خالد يوسف، فأكد يوسف في اتصال هاتفي خلال الحلقة أنه هو أيضا إذا فكر في تكرار تجربة الزواج فلن يجد أفضل من غادة ليتزوجها.

ولكن خالد نفى بشدة أن يكون ذلك مقدمة لارتباط جدي بينهم ، حيث أكد على أن ما قيل في البرنامج لا يتعدى المجاملة الرقيقة ، وأن غادة أخته وصديقته وإن إعجابها به وإعجابه بها لا يشترط وجود مشروع ارتباط؛ وقال ” وكوننا أحيانا قد نكون معجبين بأخ لنا ونريد الارتباط به فهو لا يعنى وجود مشروع ارتباط بل هو عمل طويل وعشرة”، وأضاف : “الحقيقة أن لغادة مشروع ارتباط وأنا أيضاً لي مشروع ارتباط سأعلن عنه قريباً لقطع الطريق أمام تلك الشائعات”.

الطريف أن خالد يوسف قد ظهر كضيف شرف في مسلسل غادة عبد الرازق الأخير “زهرة وأزواجها الخمسة” والذي قام فيه بدور الزوج الخامس في مشهد لا يتعدى الدقيقة الواحدة في الحلقة الأخيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. رجل ناجح في عمله ( بغض النظر عن موافقة البعض ام لا ) ، واصبح غنيا وذو ثروة ، وما زال في عز رجولته ،،، لماذا يبحث عن امرأة ( سكند أو حتى ثيرد اوفورث هاند )؟!!! كثيرات من الصبايا يتمنينه زوجا ولم يسبق لهن الزواج ، وربما تجربة الحب ….

  2. هسا غادة تحرقها لزوجته,,,
    ماشفت مسلسل زُهرة لكن هذا المشهد الأخير شفته وكان يضحّك

  3. ولماذا تفكر أي فنانة ناجحة ومشهورة..أو حتى أي فتاة عادية برجل 3468 هاند؟؟؟؟؟؟
    اه صحيح.. نسيت ان هذا القاعدة لا تنطبق على الرجال.. فهم “عملة نادرة وكائن فذ” لا ينطبق عليه ما ينطبق على غيره من الكائنات.. المهم أن يكون في “عز رجولته”

  4. pink rose mwahh..fasheti 3’oli men hal 7aki elmot5alef ely tle3 men top quality..awal marah ma be3jbny 7akyo fkarto top quality 3anjad

  5. “ولماذا تفكر أي فنانة ناجحة ومشهورة..أو حتى أي فتاة عادية برجل 3468 هاند؟؟؟؟؟؟
    اه صحيح.. نسيت ان هذا القاعدة لا تنطبق على الرجال.. فهم “عملة نادرة وكائن فذ” لا ينطبق عليه ما ينطبق على غيره من الكائنات.. المهم أن يكون في “عز رجولته” “yes i agree with in part that midleestren men treated differintly form women …but women are the core of “SHARAF WHEN A WOMEN DECIDE TO BE LIKE “3’ADA 3ABD AL RAZEK …I DON’T THINK THAT A A LOT OF PEOPLE ” WOULD LIKE HER TO BE SISTER , WIFE, DAUGHTER ..OR EVEN FAR RELATIVE?!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *