شارك المخرج المصري خالد يوسف في التظاهرات التي أقيمت الجمعة في ميدان التحرير تحت شعار “جمعة تصحيح المسار”.

وانضم يوسف إلى صفوف الثّوار الذين تركوا الميدان متوجّهين في تظاهرة حاشدة لهدم الجدار العازل الذي شيّدته القوات المسلحة أمام السفارة الإسرائيلية في القاهرة.

وظلّ صاحب “دكان شحاتة” يردّد مع المتظاهرين “الشعب يريد إسقاط الجدار”. بل صعد مع الثوار وشارك في تحطيم الجدار باستخدام الآلات الحادة.

كما قام بحماية عدد من الشباب من قوات الأمن. إذ كادت تقع مشادة بينهما، لكنّه تدخل بسرعة لإنقاذ الموقف.

وأعرب المخرج المثير للجدل لـ مجلة “أنا زهرة” الاماراتية عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، خصوصاً أنّه كان غاضباً من قيام الجيش بتشييد الجدار بعدما استطاع الشاب أحمد الشحات من نزع علم اسرائيل عن البناية.

وعن سبب مشاركته في “جمعة تصحيح المسار”، أكّد صاحب “حين ميسرة” أنّه يجب على كل من شارك في الثورة منذ انطلاقها، أن يواصل المسيرة، ويشارك في التظاهرات الكفيلة باستكمال الثورة وتحقيق أهدافها. وختم أنّه سوف يشارك في جميع التظاهرات القادمة إلى أن تتحقق جميع المطالب.

أقرأ أيضا:

بالصور و الفيديو… اقتحام السفارة الأسرائيلية في القاهرة

السفير الاسرائيلي يغادر القاهرة فى طائرة عسكرية اسرائيلية

قلق امريكي حول وضع السفارة الاسرائيلية بالقاهرة

ثلاثة قتلى و1049 مصابا بأحداث السفارة الأسرائيلية في القاهرة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هذه فوظى لااحد يحترم قانون مصر انتهئ ليس مصر بتاع زمان الذي كنا نقل ادخلو مصر امنين ان شاالله

  2. mohammad
    أخ محمد ما لازم تخاف و إنت داخل مصر..اللي لازم يخاف هو الإسرائيلي..بعدين البيت المهجور هو اللي بيخوف مو العامر بناسو و حركيتو..ولا شو رأيك؟؟و مصر هلئ بينت إنها بيت عامر و حي..

  3. غير معقول أن تكون الرساله لم تصل بعد

    ما يحدث هي رسالة على الهواء مباشرة ..يعلن فيها الشعب المصري
    عدم قبول اسرائيل أو التطبيع معها

    كيف يقبل السلام والتعاون مع دولة تحتل القدس والمسجد الأقصى وتنكل بالأطفال وتهدم عليهم بيوتهم بالصواريخ والقنابل الفسفوريه المحرمة دولية

    كيف نمد يد التعاون والسلام مع أيدي ملوثة بالدماء
    وتحاصر اخواننا المسلمين في غزة
    وتقتل جنود مصريين كانوا يؤدون عملهم في حماية حدودهم اصلا

    لاسلام ….ولا استسلام …بعد الأن

  4. وأنا معك يا محمد … التظاهر السلمي اشي والفوضى والتخريب اشي مختلف تماما

  5. فوضى و تخريب يا رستم!!هادا اللي طلع معك..من طول عمرنا منطلع مظاهرات ضد إسرائيل..شو صار ..حدا منن شالنا من أرضنا..فوضى و تخريب!!! يا عيب الشوم بس..كل اللي صار و لسة بدك يانا نتضاهر و بس..إمتة راح تفهمو أن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة..فوضى و تخريب!!واللي عم يعملوه هن فينا شو إسمو:”ديمقراطية”!!

  6. عن جد غريبة.. لإمتة بدنا نحط راسنا بالرمل متل النعام..مو مشان شي مشان ما يقولو علينا الغرب إننا غوغائيين..بس هن مع كل تقتيلن فينا و إستعمال الفيتو ضدنا حتى ما نحصّل حتى ع حقوقنا..منعتبرن ديمقراطيين و قدوة..

  7. يعني كيف هالقد تغيرت المفاهيم و المعايير عنا..صارت إيران هي العدو الأول للمسلمين..و إسرائيل دولة لازم نحترم كل إتفاقيات السلام معها حتى لو ما إحترمتو هي..و لما بيقتلولنا جنود لازم نعتذر إنو بسببنا خسرو عدد من الذخائر لقتلنا..كيف صرنا هيك و إمتة تغيرنا..عن جد شي بيقهر

  8. بس في متل صغير بيوصف الحالة اللي نحنا فيها..الغراب الذي حاول أن يقلد مشية الحمام فلا هو إستطاع تقليدها و لا هو تذكر مشيته..ولكن في حالتنا كنا حماما و كانو و لازالو غربانا تنعق..أرجو أن لا نتحول بمجاراتهم إلى غربان!!!!!!!!!!!!!!!

  9. ….لهدم الجدار العازل الذي شيّدته القوات المسلحة أمام السفارة الإسرائيلية في القاهرة.
    ……………………….
    المطلوب هدم التظام الذي لازال يسير الامر في مصر…وعنها ستهدم كل الجدران بما فيه الجدر التي يقاتلنا اليهود من ورائها!!

  10. بارك الله فيكم كده رجال ي اما فلا
    هدا درس للخنازير الا سرائليين لعنهم الله الى يوم الدين

  11. بارك الله فيكم يا اهل مصر دهرا كنتم مجبورين على السكوت و الخنوع تحت النظام الظالم ذيل اسرائيل و الان ظهر معدنكم الحقيقي اطردوا اولاد القردة و الخنازير من بلادكم الطاهرة و قاوموا الفساد قاوموا كل شيء هابط و خليع كل شيء نريد مصر مصر التاريخ مصر الدين مصر التي ذكرت في كتاب الله عز و جل..بوركتم بوركتم بوركتم و اعانكم الله….

  12. This stupid Khalid must be arrested. He damaged the image of the whole country in order to be a false hero. I think his career is over.

  13. الحمدلله٠٠٠بتغيبو بتغيبو وبترجعو بتعترفو انو المقاومة هي الحل الوحيد والنهائي الذي ليس هناك بديل عنه٠٠٠وعشان هيك يا ريت لما يحكي السيد نصرالله بتسمعو وبتنفذو من دون كثرة فلسفة وتحليل لا منطقي ولا واقعي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *