قال راغب علامة، أثناء استضافته في برنامج “خبايا” الذي عرضته MBC1 السبت 24 سبتمبر/أيلول 2011: “تعرضت لشائعات مميتة، وتعرضت لإطلاق نار، ومحاولات جدية جدًا بإلغائي إعلاميًا، لكني تغلبت على كل محاولات اغتيالي جسديًا وفنيًا”.

وأضاف: “أصبحت بعد خبرتي في المجال الفني “One man show” أفعل كل شيء بمساعدة أخي خضر الذي أوليه الثقة التامة”.

وبعيدًا عن إدارة أعمال الفنان، أكد علامة أن الفنان الذي يستهين بجمهوره يكتب بيده بداية نهايته الفنية، وشدد على أنه إلى الآن يحس برهبة الوقوف على المسرح، وهذه الرهبة استمرت معه منذ أن تم اكتشافه في برنامج “سوبر ستار”.

والآن وبعد أن أصبح علامة عضوًا للجنة تحكيم النسخة العربية من أشهر برنامج عالمي لاكتشاف المواهب الغنائية “Arab Idol”، قال علامة: “أنا أعتقد أن رهبة الموقف هي جزء أساسي من صناعة النجم، وإذا لم أجد هذا الجانب في المغني فأنا سأقلل من نقاطه، وإلى الآن أنا أرتبك أكثر بكثير من اليوم الذي دخلت فيه أستوديو الفن، لأن الجمهور دائمًا ينتظر مني الأفضل”.

من ناحيته قال خضر علامة: “دوري الأساسي هو الحفاظ على نجومية أخي”، ويتذكر خضر كيف كانت البدايات الصعبة لراغب خلال فترة الحرب الأهلية بلبنان، ويقول عنها: “كان راغب في هذا الوقت يقطع معابر ولجان بين فريقين مختلفين كي يغني، وفي إحدى المرات اضطر إلى التنقل عبر سيارة الصليب الأحمر حتى يصل إلى الجانب الآخر الذي كان يقام فيها إحدى حفلاته، وذلك استجابة لحجم الإقبال على راغب”.

ويعتبر خضر أن متابعة كل ما ينشر ويكتب عن راغب جزء من عمله اليومي، وهو ما يساعده على رسم خطط العمل، ويقول: “شغلي بالكامل لراغب، 80% منه يذهب لحياته الفنية، و20% له هو”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يي يي يي ما بعرف اكره حد متله سئييييييييييييييييييييييييييييييييل

  2. يا لهوي الحمدلله على السلامه يخويا متشوفش وحش
    شكرا نورت على تلبيه النداء السكافي

  3. وانتقل بسيارة الصليب الاحمر للجه الاخرى لتئدية واجبه
    يستحق لانه مناضل … مواضيع سئافيه مهمه

  4. متل جماعتهم اـحفاد عبدالله بن سبأ اليهودي ثلاثة أرباع كلامهم كذب × كذب

    متل جماعتهم اـحفاد عبدالله بن سبأ اليهودي ثلاثة أرباع كلامهم كذب × كذب

    يكذبوا ويصدقوا حالهم لزوم النجوميه والخبطات الصحفيه

    مقرفين

  5. مغني و فنان محترم له كاريزما اغانيه حلوة و كريم مع المقربين اليه بس بيقولوا نسونجي

  6. مش كذب يا تويتر تعرض لمحاولة اغتيال في الأردن لأن احد السياسيين اراد إزاحته من الطريق لأسباب نسائية هيك الشعب قال وقتا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *