كشفت النجمة المصرية نجلاء بدر، عن تعرضها لإصابة خطيرة بعد تصوير مسلسلها “صوت وصورة”.

وقالت نجلاء بدر ، في تصريح صحفي، “أصبتُ بالتهاب في وتر أكيليس، ومش عارفة امشي، وبدأت جلسات العلاج الطبيعي منذ يوم”.

تابعت نجلاء بدر “مش عارفة أقف على كعبي خالص، نتيجة الوقوف لمدة طويلة خلال تصوير مسلسل صوت وصورة”.

كشفت الحلقة رقم 27 من مسلسل “صوت وصورة”، عن تحالف مرتقب بين حنان مطاوع ونجلاء بدر على ناردين فرج التي تلعب دور “ماجدة علوان المحامية”.

وشهدت الحلقة تضامن عدد من الشباب مع حنان مطاوع أثناء ترحيلها من السجن في الوقت الذي يحاول فيه وافي أن يعوضها عن تسببه في القبض عليها.

يذهب طليق حنان مطاوع وزوجته إليها في القسم لمحاولة إقناعها بالتخلي عن ابنتها، وعندما رفضت، طلبت سعاد الطلاق من عبد الغني بعدما فشل في تحقيق أحلامها.

وهددت المحامية ماجدة كل من نجلاء بدر وأيمن الشيوي بالسفر خارج مصر، وتعريض حياتهما للخطر في حال كشفا السر الخاص بزواجها من عصام الصياد.

ورفض أيمن الشيوي تنفيذ تهديدها، ومنح نجلاء بدر أوراق ومستندات تهدد مستقبل المحامية، وذهبت إلى حنان مطاوع في السجن للاتفاق معها.

 ويعرض مسلسل صوت وصورة من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا، كما يعرض المسلسل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء، ويعرض المسلسل كذلك على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.

ويتكون مسلسل صوت وصورة من ٣٠ حلقة، وهو من بطولة  حنان مطاوع، ونجلاء بدر،  صدقي صخر، ، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc ومنصة watch it.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. نحلاء بدر ؟؟!! يعني بالحين ( الحاء ) ههههههه وليس بالجيم ؟؟
    وانا اقول من وين كل هذا العسل طلعت نحلة هههههههههه

  2. وقالت نجلاء بدر ، او نحلاء بدر على قول من كتب الموضوع في نورت ههههههههه قالت في تصريح صحفي، “أصبتُ بالتهاب في وتر أكيليس، ومش عارفة امشي، ؟؟؟!!!!!
    وتمشين ليش ؟؟
    اقعدي في بيتكم وتحجبي الى ان ياتيك العدل او ان كنتي متزوجة ، المتنيل على عينو يحس على نفسه ويشيلك من والى السرير وخلاص هههههههههههه فعلى شنو تمشين يا ولية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *