حذرت الفنانة هبة مجدي متابعيها، من التعامل مع مطعم ماكدونالدز، بعد أن تناولت وجبة من المطعم الشهير مع ابنتها، وبعدها دخلت المستشفى، لتدهور حالتهما الصحية، بسبب سوء الأطعمة التي تناولتها.

هبة مجدي تحذر متابعيها من وجبات ماكدونالدز

ونشرت هبة مجدي صورة لها مع ابنتها في المستشفى، عبر ستوري، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام،  قائلة: يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز، وخصوصًا فرع التجمع اللي جنب مدارس نارمر وكاربيتال، أنا ودهب كلنا إمبارح منه وإحنا لسة خارجين من المستشفى الحمد لله على كل شيء.

محمد محسن يعلق على إصابة ابنته وزوجته بالتسمم

من جانبه، حذر الفنان محمد محسن، الجمهور من مطاعم ماكدونالدز بعد إصابة زوجته الفنانة هبة مجدي وابنته بالتسمم بعد تناولهما لوجبة طعام.

وكتب محمد محسن في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: احذروا ماكدونالدز! هبة مراتي ودهب بنتي جالهم تسمم امبارح بسبب أكل ماكدونالدز وطول الليل في المستشفى. حبيت أقولكم تحذروه وتتجنبوه لأن دي مش أول مرة. هم الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله على كل شيء.

أبناء هبة مجدي ومحمد محسن 

يُذكر أن هبة مجدي رزقت بابنها موسى يوم 20 سبتمبر من العام 2021، واستلهمت اسمه من اسم مسلسل “موسى” الذي عرض بموسم رمضان لنفس العام من بطولة النجم محمد رمضان، وتعمدت هبة وقتها إخفاء حملها.

وكانت حريصة على نشر صور قديمة لها أو صور تظهر وجهها فقط، وفي بعض المناسبات لجات لنشر صور من أرشيف الذكريات مثلما فعلت لدعم زميلتها ياسمين عبد العزيز في محنتها المرضية إذ نشرت مجدي صورة لهما من الطفولة.

وفي 22 أبريل/ نيسان 2017، رزقت هبة مجدي ومحمد محسن بمولودتهما الأولى، وأطلقا عليها اسم “دهب”، وعانت حينها الفنانة المصرية من اكتئاب الحمل.

هبة مجدي تتحدث عن عائلتها

في ذات السياق، يُذكر أن برنامج سهرانين الذي يعمل علي تقديمه النجم أمير كرارة والمذاع على قناة ON كان قد أستضاف النجم أحمد صلاح حسنى والفنانة هبة مجدى والمطربة إيمان الشميطي.

ومن خلال اللقاء قالت الفنانه هبة مجدى عن ارتباطها بزوجها المطرب محمد محسن وتعاملهما مع بنتها “دهب” وابنها “موسى”، وقالت: ” زوجي بيحب الأطفال دهب بنتى 4 سنين ونص ومرتبطة بأبوها جدا

كما أضافت أن زوجها المطرب محمد محسن يشاركها برأيها فى الأغنيات، قائلة: “محمد لو عاجباه أغنية بيبعتهالى أسمعها عشان ياخد رأيى، وسكته فى الغنا جديدة عليا.

وعن طفولتها، كشفت: “خلال الصف الثالث الابتدائى.. اشتغلت فى مسلسل عمو فؤاد 4 مواسم متتالية والأستاذ فؤاد المهندس كان دايما كله نشاط وعايز يرقص معانا، وعرفت قيمة الصور اللى بتجمعنى بالنجوم دول دلوقتى.. كنت بلعب باليه واتصورت مع صابرين صورة فى طفولتى وبعد سنين مصدقتش إن أنا اللى اتصورت معاها”.

وتابعت: “كنت فى مدرسة راهبات وبنات بس، ومكنش ينفع أكلم ولاد خالص.. كنت شقية قوى وفى مرة بجرى فى البيت خبطت فى الطرابيزة وفتحت حاجبى وخيطت من غير بنج”.

آخر أعمال هبة مجدي

يذُكر أن أخر أعمال هبة مجدي المداح وتدور قصة مسلسل “المداح 3 .. أسطورة العشق” حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع فيحبفتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضًا أزمات

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *