كشفت هبة حلاوة ابنة الفنان أحمد حلاوة، تطورات الحالة الصحية لوالدها، الذي أصيب بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، ودخل على إثره إلى المستشفى.

وكتبت هبة حلاوة عبر خاصية ستوري بتطبيق التواصل الاجتماعي، واتساب: لازالت الحالة حرجة جدًا.. نرجو الاستمرار في الدعاء.. اللهم تقبل دعائكم جميعا.

مرض أحمد حلاوة

وفى وقت سابق، قالت هبة حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، إن وضع الفنان أحمد حلاوة الصحى غير مستقر، وهناك مضاعفات خطيرة  يعانى منها الآن بعد إصابته بفيروس كورونا، لافتة إلى أن الأطباء يعملون الآن على تلافى هذه المضاعفات وجعل حالته الصحية تستقر، وتابعت:”وبنحاول نظبط الدنيا وبناشد الجميع الدعاء له”.

ووجهت الكاتبة هبة حلاوة، ابنة الفنان الكبير أحمد حلاوة، رسالة لجمهور والدها، قائلة: “بالنسبة للناس الكثيرة اللي بتتواصل معانا .. فإحنا في حالة لا تسمح للرد على المكالمات والرسائل اللي بالكم الهائل ده”.

وأضافت “هبة حلاوة”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “مساء دى إم سى”، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة “dmc“، أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية يتواصل بشكل مستمر مع الأسرة من أجل الاطمئنان على  صحة والدى، وتابعت:”شخص محترم جداً ولم يقصر في شيء “.

الليلة.. النجم أحمد حلاوة ضيف برنامج “واحد من الناس” على قناة الحياة

من ناحية أخرى، يستضيف برنامج “واحد من الناس“، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثي، على شاشة تلفزيون الحياة، اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء، النجم أحمـد حلاوة في آخر ظهور له قبل مرضه.

ومن المقرر أن يتحدث النجم عن مشواره الفني الرائع وأهم المحطات فى حياته، بداية من معهد الفنون المسرحية وحصوله على دبلومة دراسات عليا قسم إخراج ودكتوراه فى فلسفة الفنون من بوخارست.

ويكشف حلاوة عن أبرز النجوم الذين تتلمذوا على يديه ومنهم فتحى عبدالوهاب وسامح حسين وغيرهم وأيضًا أبرز الشخصيات الفنية المؤثرة فى حياته، وكيفية اختياره لأعماله، وعلاقته بالزعيم عادل امام والكيمياء بينهم فى الدراما.

وعن المسرح يتحدث عن تجربته ومشواره المسرحى ورأيه فى مسرح مصر والأعمال الكوميدية التى يقدمها، كما يتحدث عن آخر أعماله السينمائية أحمد نوتردام مع رامز وجلال ومشاريعه الفنية المستقبلية

وعلى الجانب الشخصى يتطرق حلاوة إلى الكشف عن بعض المواقف المؤثرة فى حياته وفقدانه لثلاث أشخاص أعزاء عليه، كما يتحدث عن عائلته، وحياته الشخصية.

وقدم أحمد حلاوة خلال مشواره الفنّي الكثير من الأعمال الفنّية، والتي اقتربت إلى 200 عمل فني، أبرزهم: الرجل الأخطر، قمر في سكة سفر، شقة فيصل، العذاب امرأة، أمن دولت، الأب الروحي، أرملة رجل حي، أفراح إبليس، أحمد نوتردام،، وجميعها أعمال حققت نجاحًا في تاريخ الفنان.

وتعد حكاية 90 يومًا، هي أخر أعمال الفنان أحمد حلاوة من مسلسل ورا كل باب، والذي عرضت خلال الفترة الماضية، وشاركه بطولة الحكاية كل من:الفنان نضال الشافعي، وميمي جمال، وحققت الحكاية نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *