ودع المطرب الشعبي أحمد شيبة والدته الراحلة التي رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية بعد مرورها بأزمة صحية كبيرة، ونعاها بكلمات مؤثرة.

أحمد شيبة ينعي والدته عبر السوشيال ميديا

نشر أحمد شيبه عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعه بوالدته، وكتب معلقًا عليها “مع السلامه يا أمي ربنا يرحمك و يسامحك يارب”.

نجوم الأغنية الشعبية يدعمون أحمد شيبة

كان المطرب عمر كمال أعلن قبل قليل وفاة والدة أحمد شيبة، من خلال صورة نشرها للراحلة وهي تصلي عبر حسابه على “فيسبوك” وكتب عليها تعليق قال فيه “البقاء لله في والدة أحمد شيبة”.

خبر رحيل والده أحمد شيبة تفاعل معه كبير من نجوم الطرب الشعبي، وحرصوا على تقديم العزاء عبر السوشيال ميديا، وكان أبرزهم حسن شاكوش وحمو بيكا.

الجدير بالذكر أن والدة أحمد شيبة كانت تمر بوعكة صحية خلال الفترة الماضية، في وقت سابق نشر شيبة صورة له مع والدته وعلق عليها قائلًا “ربنا يتم شفاكي على خير يا امي يارب”.

شيبة يحتفل بزفاف نجله

أحمد شيبة احتفل خلال الفترة الماضية بزواج نجله محمود، وتداول رواد السوشيال ميديا مقاطع من الحفل الزفاف أقيم في الإسكندرية، وكان وقتها متأثرًا بزواج نجله.

وحرص عدد من الفنانين على حضور حفل الزفاف ومشاركة أحمد شيبة فرحته، كان أبرزهم مصطفى قمر وعبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج كما تواجد الفنان محمد سليمان ومحمد عز.

أحدث أعمال شيبة

يشار إلى أن أحمد شيبة طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة “ياللي عشانكم كنت بحارب” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية  من كلمات سامح الكومي، ألحان خالد سلطان، توزيع إسلام شيبسي، وحققت 100 ألف مشاهدة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *