حالة من الجدل الشديد اثيرت خلال الساعات الماضية عقب انتشار عدد من الأخبار التي تفيد إصابة الفنان رامز جلال بالعمي خاصة ان رامز جلال أو شقيقه ياسر جلال او المقربين منهم لم يقوموا بالرد على هذه الأخبار.

أول تعليق من المهن التمثيلية

كشفت الفنانة نهال عنبر مسئول الملف الطبي والصحي بنقابة المهن التمثيلية في تصريحات صحفية انها لا تمتلك اي معلومة عن رامز جلال حتى الآن أو حقيقة إصابته كما تردد ولكنها توقعت ان تكون هذه الأخبار المنتشرة مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي اساس من الصحة مثل الشائعات التي تقوم مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج لها مؤخرًا.

مصدر مقرب يتحدث عن حقيقة الأمر

فيما خرج مصدر مقرب من الفنان رامز جلال في تصريحات له لنفي تلك الأخبار المتداولة، مؤكدا على أنها لا أساس لها من الصحة وأن الفنان المصري بصحة جيدة .

وأشار إلى أنه تواصل قبل ساعات مع “جلال” للحديث عن تفاصيل التحضير لبرنامج المقالب الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023 المقبل وناقش معه أمور التصوير، مضيفًا أن رامز جلال يشعر بالصدمة من انتشار مثل هذه الأخبار خاصة وأنه لا يعاني من أية مشاكل صحية .

أخر كلمات رامز جلال قبل شائعات اعتزاله وإصابته بـ العمى

وبعد هذه الانباء حول أصابة الفنان المصري رامز جلال بالعمي أثير فضول الجمهور حول بالبحث عنه وماكتبه على السوشيال ميديا فكانت اخر كلماته هى دعاء وأية قرآنية على صورته داخل المسجد النبوي الشريف.

يأتي ذلك بعدما، تصدر اسم الفنان رامز جلال، “تريند” محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بأنباء فقدانه البصر وتحديدا في العين اليسرى واعتزاله التمثيل، حيث تم تداول الخبر على نطاق واسع مع نشر صورا وأخبارا حول حقيقة إصابته بالعمى.

رامز جلال وبرنامج «رامز موفي ستار» 

وكانت آخر أعمال صاحب المقالب الشهير تقديمه لبرنامج “رامز موفي ستار” في رمضان الماضي، التي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خدعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم. وتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي أصابتهم بالهلع خلال الحلقات.

 بالإضافة الي أن رامز جلال يستعد لتقديم برنامج مقالب جديد يعرض خلال شهر رمضان 2023 المقبل، لكنه يفرض حالة من التكتم الشديد حول البرنامج حتى لا يتم تسريب الفكرة للضيوف.

“أخي فوق الشجرة”

وعلى الصعيد الفني، كان الفنان المصري رامز جلال قد أعلن مؤخرًا عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان ”أخي فوق الشجرة“، ليمثل عودته إلى السينما بعد برنامجه ”رامز موفي ستار“ الذي قدمه في رمضان 2022 الماضي.

ونشر رامز جلال البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقًا: ”بسم الله توكلنا على الله واللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر“.

وأضاف: ”فيلم أخي فوق الشجرة .. قريبًا.. وكل سنة وانتوا طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعاً اللهم آمين يا رب“.

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار رامز جلال: الفنانة تارا عماد، نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ويزو، وهو من إنتاج وليد صبري وإخراج محمود كريم.

ونافس رامز جلال العام الماضي بموسم أفلام عيد الفطر بفيلمه الأخير ”أحمد نوتردام”، وشاركته البطولة النجمة غادة عادل.

وتدور قصته حول جريمة غامضة يسعى رامز جلال لحلها، ويجسد رامز شخصية صحفي، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام” بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التي ألفها فيكتور هوغو.

كانت مواقع التواصل قد شهدت تسريبًا لأفيش دعائي للفيلم منذ أيام، ولم يؤكد صناع العمل صحة الأفيش من عدمه حتى الآن، وظهر رامز جلال متنكرًا على الأفيش غير الرسمي للفيلم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *