استنكرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، ما تضمنه مسلسل “غرابيب سود” المذاع على قناة”ام بي سي”، من تطاول على النساء المسلمات وتصويرهن بأنهن لا يبحثن إلا عن الجنس، مؤكدة بأن المسلسل يقدم خدمة مجانية للتنظيمات الإرهابية.

وقالت بن قنة في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مرفقة تقرير لقناة “الجزيرة” حول المسلسل ومتسائلة “غرابيب سود… مسلسل يحارب الإرهاب أم أنه يقدّم خدمةً مجانية للتنظيمات الإرهابية ويُصوّر المسلمات السنيّات بمظهر اللاهثات وراء الجنس″.

يشار إلى أن مسلسل “غرابيب سود” الذي أنتجته قناة”ام بي سي”وبدأ عرضه مع بداية شهر رمضان، قد أثار حالة عارمة من الاستياء لما تضمنه من تعد وعدوان على الدين، لدعوته المباشرة ان هذا الهوس جعل منهن من سعى للانضمام لـ”داعش” وممارسة “جهاد النكاح” المزعوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. خليكي واقعيه ياقنه يعني الكل يعرف ان تنظيم داعش دموي ومتطرف ولا يمت للاسلام بشئ فلماذا تلتحق به أي بنت او امرأه لاي مله او مذهب او عشيره تنتمي الا لهذا الغرض وهنالك قصص كثيره من قبل النساء اللواتي التحقن بهذا التنظيم وعاملوهن كجواري بل واخسئ من العبيد فلما هذا الدفاع وهذه الوقاحه اكيد الذي يعمل في قناة مثل الجزيره الخنزيره لازم يدافع عن الدواعش بطرق التوائيه وغير شريفه مدعيا دفاعه عن الإسلام والمسلمين

  2. كلامك صحيح يا خديجة فمثل هذه المسلسلات الغرض منها سوى كسب المال حتى على حساب دينهم فالكل يعلم أن الدواعش لا علاقة لهم بالاسلام ولا بالمسلمات الطاهرات …

    1. على اساس ان الدواعش قادمين من المريخ اسسوا دولة اسلامية على نمط اسلامي صرف وهذه حقيقة الاسلام بلا تشويه

      1. من باب مُقابلة التعميم بالتعميم سأقول أنك يا مَي تُمثِّلين الدين المسيحي على نورت و بالتالي يحّقُ لنا جميعاً التطاول على دينك على نورت …..
        !!

  3. أكيد هذا المسلسل هدفه واضح وهو تدمير الصورة المنطقيه عن الاسلام وتشويه سنته وخصوصاً اذا كان راعي المسلسل واحد شيعي علماني خنزير يعمل لصالح جهه علمانيه متصهينة هدفهم تشويه الدين لنشر علمانياتهم العفنه حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل يعني على أساس همَ مقصرين بالعهر ونشر الفساد والزندقة على فضائياتهم القذره.

  4. مسلسل حقير قدم خدمه كبيره لانجاس ايران وحزب الات. بدكم تحاربو داعش يا ال سعود يا زباله حاربو وكلنا نحاربهم ولكم كامل الحق ، اما انكم تشوهو ديننا بمسلسلكم الحقير فلا والف لا. الله ينتقم منكم بس. وعاشت دولة قطر الي ترفض ان تكون تابعه لكم. خلوكم انتم اتباع لحالكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *