حرصت الفنانة الشابة أيتن عامر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

إطلالة أيتن عامر

تألقت الفنانة أيتن عامر في الصور بإطلالة أنيقة، حيث وظهرت بقوام ممشوق وفستان طويل وأنيق، باللون الرمادي مع تطريزات من الخرز والترتر, وبدا الفستان بسيط وضيق يبرز منحيات الجسم، مما كشف عن رشاقتها و نحافتها اللافتة.

تزينت أيتن عامر ببعض الإكسسوارات و المجوهرات البسيطة للغاية و الغير مبالغ فيها تمثلت في حلق وخاتم بسيط، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أيتن عامر على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة و غير مبالغ فيها.

الجمهور يلاحظ رشاقة أيتن عامر

وانهالت عليها تعليقات الجمهور بالحب والقلوب وجاءت كالتالي: “قمر كالعادة يا تونة” “ماشاء الله الفستان تحفة” “خطيرة بجد والفستان تحفة عليكي” “كفاية جمال.، خسيتي إزاي كده”.

فيلم “ساعة إجابة”

يذكر أن آخر أعمال أيتن عامرفيلم ساعة إجابة” الذي يعرض حاليا بالسينمات ضمن سباق أفلام عيد الفطر.

ويشارك في بطولة الفيلم: الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، ومن إخراج مصطفى أبوسيف.

مسلسل “أولاد عابد”

يشار إلى أن آخر أعمال آيتن عامر الدرامية مسلسل “أولاد عابد” من إخراج أكرم فايد وتأليف سماح الحريري، وشاركت فيه إلى جانب رياض الخولي، إبراهيم جمال، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، مي الغيطي، لطفي لبيب وعدد آخر من الفنانين.

بالإضافة إلي مشاركتها في “مسلسل مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني والفنانة هنادي مهنا وعمرو عبدالجليل

وكانت أيتن عامر أطلقت خلال الأيام الماضية أغنية «وبناقص» على موقع «يوتيوب» ومن خلالها تمكنت من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر اليوتيـوب، وحققت الأغنية مليون مشاهدة، لتحتل مركزًا متقدمًا في القائمة التي تضم الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *