خطفت الفنانة الطفلة جنا عمرو الأنظار إليها فور نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” تحتفل فيه بتخرجها من المدرسة فى أمريكا. 

وعلقت جنا عمرو : افراج مؤقت الحمد الله، أشكر كل من ساعدنى عائلتى وأصدقائى في رحلتى حتى وصلت للحظة التخرج من المدرسة أنا ممتنة جدًا لأنني التقيت بالعديد من الأشخاص الرائعين، وتعلمت منهم أشياء جديدة.

وأضافت جنا عمرو : الحمد لله على كل شيء، هذه مجرد البداية، تهنينا لناجميعًا وكانت ليلة جميلة.

وتلقت جنا عمرو عديد من التعليقات الإيجابية على صورها وفيديو تخرجها وكان من بين هذه التعليقات كبرتى وبقيتى شابة ومبقتيش طفلة.

ولدت الطفلة جنا عمرو عام 2005، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام، ومن بينها «سامي أكسيد الكربون» مع الفنان هاني رمزي، «مستر أند مسز عويس»، «حصل خير»، «كلبي دليلي»، «توم وجيمي» و«خطة جيمي».

جنا عمرو وهاني رمزي في كواليس أحد الأفلام

جنا عمرو في مناسبات مختلفة

قدمت الطفلة جنا عمرو كذلك العديد من المسلسلات، ومن بينها «الشوارع الخلفية»، و«جنى في بلاد العجايب»، و«حاميها حراميها»، و«لهفة».

جنا عمرو – في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

في عام 2011 وهي في عمر 6 قدمت برنامج “اللية مع جنا” عبر قناة الحياة واستضافت فيه عدد من النجوم منهم رامز جلال وأحمد السعدني وصلاح عبد الله ومها أحمد وحمادة هلال.

جنا عمرو وأحمد السعدني ضيف برنامجها الليلة مع جنا

وتحرص جنا عمرو على مشاركة جمهورها دوما بصور ولقطات من حياتها اليومية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي يتابعها عليه أكثر من 200 ألف مشترك، وجميعهم معجبين بالتغير في الشكل الذي تشهده الطفلة الشقراء جنى عمرو.

الطفلة جنا عمرو في بدايتها

جنا عمرو في طفولتها

وعرفت الطفلة جنى عمرو بأدواها المختلفة، وموهبتها في التمثيل وبراءة ملامحها الطفولية، ما جعلها تشارك في العديد من الأفلام، ومنحها الجمهور لقب «سندريلا الأطفال».

وللممثلة جنا عمرو، قناة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، تعرض عليها فيديوهات لها عددها محدود.

وجانا عمرو تغيب عن التمثيل منذ 6 سنوات، وكان آخر عمل شاركت فيه فيلم “فوبيا” عام 2017، مع عمرو رمزي وراندا البحيري وميرهان حسين وأحمد راتب من تأليف خالد الشيباني وإخراج إبرام نشأت.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يا نورت نقلتوا هذا الخبر عن البنوتة الحلوة الراقية و المصدر الي لطشتوا منه الخبر مترجم جزء من الي كتبته البنت ب الإنجليزي و الجزء الأهم تم تجاهله !
    سواء من المصدر أو منكم يا نورت محاولة تجاهل
    أي شيء يخص فلسطين محاولة فاشلة و سكوتكم و تعمد عدم نشر أي شي يخصنا و لا شيء عن أخبار فلسطين و خاصة غزّة دليل على سياسة قذرة بنورت تتبع أوامر من أطراف منبطحة متصهينة ، إذا الخونة سكتوا و تجاهلوا فالشرفاء أصواتهم عالية جداً و بكل مكان ب العالم .
    البنت كتبت انها رغم تخرجها و فرحتها ومع الاحتفال وأصوات الألعاب النارية تفكر ب أهل غزّة و معاناتهم و ألمهم و مش ناسية غزّة و تدعي لأهل غزّة ربنا ينصرهم و يرحم شهدائهم .
    مبروك يا أمورة مصر 🇪🇬 و بالتوفيق بالجامعة و بحياتك ، و الشكر لأهلك على البيئة الصالحة و تربيتهم الراقية الك و زرع الإنسانية و الضمير و الانتماء بداخلك ،و كلامك و مشاعرك و إنسانيتك هي حصاد ما زرعه أهلك ، مبروك لأهلك و إلك Congratulations 🎓💐

  2. مجازر في غزّة لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم!
    حرقوا رفح مجزرة مروعة يا عالم يا ناس
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا حكام العرب الخونة الله ينتقم منكم و يحرق قلوبكم
    حسبي الله ونعم الوكيل في كل عربي و مسلم قادر
    يعمل شيء و ساكت و يتفرج على المجازر و المذابح و الظلم حسبي الله و نعم الوكيل
    يا رب ارحم أهلنا بغزّة برحمتك الواسعة يا رب
    يا رب ما يواسينا انهم عندك شهداء و بإذنك سبحانك تسكنهم الفردوس الأعلى 🤲🏻🇵🇸 يا حبيبي يا الله رفقاً بقلوبنا و الله الحزن عايش معنا
    والله مناظر تبكي السماء و تنشق لها الارض
    قلوبنا تمزقت والله حرام
    استغفر الله العلي العظيم

  3. لا حل الا بتوحيد غزة مؤقتا مع مصر لحين قيام دولة فلسطونية ، والسماح لاهل غزة بدخول مصر كسائحين لمدة سنة بعد توزيع مبلغ عشرة مليار دولار عليهم ، لتحصل كل عائلة غزاوية على مبلغ عشرين الف دولار بالقليل تكفيها للعيش بكرامة في مصر او غيرها لمدة سنة ، فذلك ضروري حتى لو توقفت الحرب فورا ، فغزة دمرت وتحتاج اعادة اعمار شامل ولا يمكن ان يتم ذلك بوجود كل هذا العدد من المواطنين .
    هذا المشروع طرحته من سبعة اشهر هنا وبقية المواقع وخاطبت سياسين دون فائدة فالحمييير السفلة يبقون حمييير ، هناك اتفاق على ابادة اهل غزة .
    عظم الله اجوركم ، والدور قادم على نظام السيسي وكل الانظمة العربية والاسلامية ، فبمجرد ما راح ينتهي نحنحياهو من غزة ، سيقوم بضرب الاخرين بالجزمة ويبتزهم ويشلحهم سراويلهم وياخذ فلوسهم ، وقابلوني ان لم يحصل ذلك .
    على العراق ان يتدخل فورا ويمنح سكان اهل غزة عشرة مليار دولار بدل ما امواله تحتجزها امريكا وهي بالبنك الفدرالي حاليا محتجزة ، وعلى العراق اقناع مصر بالسماح لاهل غزة بالعبور فقط ان لم يكن الاقامة فيها .
    جيب إلي يسمع ويعقل ويستوعب .
    فوجود كل هذا العدد من المواطنين في غزة لا يخدم حتى المقاومة نفسها ، والاحتلال لا يتورع عن ابادتهم ، فهو يعمل وفق مقولة تلمودية محرفة ، طوبى لمن يضرب اطفال غزة بالصخرة ويقتلهم !!

  4. لابد من إجبار الفلسطونين على طلب الوحدة مع مصر رغما عن الزعران في فصائلهم المسلحة والمسماة مقاومة .
    فليس كل من في المقاومة هم اصحاب نظرة استراتيجية واعية او مجاهدين حقيقين !! فما اكثر المهابيل واهل الخرق فيهم !!! وطلاب للشهرة والمكانة على حساب دماء الناس .
    عندما يكون عندك كضية عادلة هذا لا يعني ان تتصرف برعونة وغباء وتقعد تقول انك مجاهد وما في مثلك .
    عليك ان تعترف انك فشلت ، فشعبك ( وحتى الشعوب العربية والاسلامية ) في الداخل كانوا يعتقدون : انه اعددت العدة جيدا بعد عملية السابع من اكتوبر ، ودرست كل الاحتمالات ، واوجدت طرق ابداعية ورادعة لادارة المعركة كما فعل ويفعل شيعة لبنان .
    لكن للاسف طلع طريقتك في ادارة المعركة هبلة وغير صالحة ، وادت لقتل وجرح وفقدان اكثر من مئة وعشرين الف مواطن اكثرهم اطفال ونساء…. هذا غير المفقودين والاسرى واعدادهم اكثر من عشرين او ثلاثين الف ، اضافة للدمار ال شامل واعادة الاحتلال السيطرة على كل غزة !!!
    وحالة عيش مزرية لاكثر من مليونين غزاوي !!
    وانت لم تستطيع ان تدير الحرب بنجاح ولا وفرت للمدنين سبل العيش ، ولا استطعت ان توقع في العدو وقعة مؤلمة او تشن هجوم معاكس تزج الف مقاتل فيه في القليل كاستشهادين .
    المعذرة طريقتك خايبة يا هذا في ادارة الحرب ، وعلى القيادة الحمساوية وبقية الفصائل ان تنتحى وتفتح المجال لدماء جديدة تدير المعركة بشكل اخر وافكار ابداعية وانقاذ ما يمكن انقاذه ، والموافقة على الوحدة المؤقتة مع مصر لحين قيام دولة فلسطونية والا سيجتمع عليكم الهزيمة والنكسة والنكبة والخيبة والابادة والخسارة الابدية .
    فورا طالبوا بالوحدة مع مصر واقناعها بذلك ومن غير شروط ، وروحوا بيوتكم يا قادة الفصائل فقد فشلتم .!!
    وكان الناس متوقعين غير هذا .
    فما قيمة حصولكم على مئة اسرائيلي مقابل اخذ إسرائيل كل غزة وعشرين الف اسير من اهلها واهل الضفة ؟؟؟ وحصول كل هذا الدمار والماساة وانتم ما عندكم طريقة رد مناسبة كنا نعتقد انكم جهزتموها ؟؟!!
    فاما تنهض بجناح او تستسلم فتريح ( وترتاح) واترك الامر لغيرك ومن هو اقدر .

  5. حتى لم تستطيعوا حماية الكوادر المتخصصة والعلماء والاكاديميين الذين هم عماد اي نهضة مستقبلية في غزة !! وكان يجب تهريبهم لمصر بالقليل ، فشغلتهم ليس حمل البندقية انما الفكر والقلم … وحتى في هذا الشيء فشلتم فيه !!

    فقد انتشر أسماء العلماء والأكاديميين وأساتذة الجامعات والباحثين الفلسطينيين الذين قتلتهم آلة الحرب الإسرائيلية خلال العدوان الأخير ضد قطاع غزة.

    واشارت جريدة رأي اليوم بعد نشر قائمة بأسماء العلماء والأكاديميين وأساتذة الجامعات والباحثين الذين قتلهم واغتالهم الاحتلال الإسرائيليّ خلال حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة ان هذه القائمة تؤكد مساعي الاحتلال للقضاء على الكوكبة-النخبة من الفلسطينيين.

    يذكر ان هذه القائمة لا تشمل جميع الشهداء الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، ولكن من الواضح أن كيان الاحتلال يعمل دون كلل أو ملل، على اغتيال الجهاز التعليمي-الأكاديمي في قطاع غزة، بالإضافة إلى القضاء على المنظومة الصحية في القطاع بهدف إعادة الشعب العربي-الفلسطيني سنوات إلى الوراء في مجال الدراسة الجامعية وفي جميع مناحي الحياة.

    وفيما يلي الأسماء والوظائف التي كان يحملها الشهداء:

    الدكتور سفيان تايه – رئيس الجامعة الإسلامية بغزة

    الدكتور سعيد الزبدة – رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

    الدكتور تيسير إبراهيم – عميد كلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية

    الدكتور إبراهيم الأسطل – عميد كلية التربية بالجامعة الإسلامية

    الدكتور محمد عيد شبير – رئيس الجامعة الإسلامية الأسبق

    الدكتور محمود أبو دف – أستاذ أصول التربية في الجامعة الاسلامية

    الدكتورة ختام الوصيفي – أستاذة الفيزياء بالجامعة الاسلامية

    الدكتور عمر فروانة – أستاذ مساعد في كلية الطب البشري بالجامعة الإسلامية 9. الدكتور أسامة المزيني – وزير التربية والتعليم الفلسطيني الأسبق

    الدكتور أحمد أبو عبسة – عميد كلية الهندسة بجامعة فلسطين

    الدكتور أحمد الدلو – عميد كلية الطب وعلوم الصحة بجامعة فلسطين

    الدكتور أدهم حسونة – محاضر بكلية الإعلام في الجامعات الفلسطينية

    الدكتور أحمد القرا – محاضر تكنولوجيا المعلومات وأكاديمي جامعي

    الدكتورة نسمة أبو شعيرة – أستاذة الفنون الجميلة بجامعة الأقصى

    الدكتور عبد الناصر السقا – أستاذ الجغرافيا في جامعة الأقصى

    الدكتور نضال قدورة – أستاذ الأحياء في جامعة الأقصى

    الدكتور وسام عيسى – أستاذ الجغرافيا في جامعة الأقصى

    الدكتور فضل ابو هين – أستاذ علم النفس بجامعة الأقصى

    الدكتور جهاد المصري – مدير جامعة القدس المفتوحة بخان يونس

    الدكتور ناهض الرفاتي – أستاذ اللغة العبرية في جامعة الأزهر

    الدكتور رفعت العرعير – أستاذ اللغة الإنجليزية بالجامعة الإسلامية

    الدكتور أمين البحطيطي – أستاذ طب الأسنان بجامعة الأزهر

    الدكتورة إسلام حبوش – أستاذة التاريخ الحديث في الجامعات الفلسطينية

    الدكتور مدحت صيدم – أستاذ طب الحروق وأحد أبرز الجراحين في غزة

    الدكتور نعيم بارود – عميد كلية الآداب بالجامعة الإسلامية

    الدكتور عزو عفانة – نائب عميد كلية التربية بالجامعة الاسلامية

    الدكتور سالم أبو مخدة – أستاذ الفقه الإسلامي المقارن بالجامعة الإسلامية 28. الدكتور محمد بخيت – أستاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة بالجامعة الإسلامية 29. الدكتور طارق ثابت – أستاذ تكنولوجيا المعلومات بالكلية الجامعية

    الدكتور شاهر يوسف ياغي – أستاذ علم النفس بالجامعة الإسلامية

    الدكتور رأفت لبد – أستاذ طب الباطنة في جامعات قطاع غزة

    الدكتور خليل أبو يحيى – المحاضر في الجامعة الإسلامية بغزة

    الدكتور وائل الزرد – أستاذ علم الحديث والمحاضر في عدة جامعات فلسطينية 34. الدكتور ميسرة الريس – طبيب بارع حاصل على درجة الماجستير في صحة المرأة.

    الدكتورة سيرين العطار – أخصائية أمراض النساء والتوليد.

    الدكتور إسماعيل أبو سعدة – محاضر واستشاري إدارة الأعمال والتطوير الأكاديمي

    الدكتور خالد الرملاوي – حاصل على الدكتوراة في الهندسة من مدينة إزمير بتركيا

    الدكتور سعيد طلال الدهشان – أستاذ وخبير القانون الدولي بجامعات غزة

    الدكتور رائد قدورة – أستاذ اللغة الإنجليزية وحاصل على الدكتوراة من ماليزيا 40. الدكتور محمد أبو زور – أستاذ أصول الدين بالجامعة الإسلامية بغزة

    الدكتور يوسف جمعة سلامة – وزير الأوقاف والشئون الدينية الأسبق

    الدكتور مؤمن شويدح – المحاضر ومشرف الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية 43. الدكتور وليد العامودي – أستاذ أصول الدين بالجامعة الاسلامية بغزة

    الدكتورة جميلة الشنطي – وزيرة شؤون المرأة السابقة في الحكومة الفلسطينية

    الدكتور علي تيسير الرنتيسي – الأستاذ والمحاضر في الجامعة الإسلامية

    الدكتور حسن الرضيع – باحث وكاتب ومحاضر في المجال الاقتصادي

    الدكتور أيمن الرفاتي – باحث ومحاضر في العلوم السياسية

    الدكتور محمود اللوح – أحد أبرز مهندسي الكهرباء في شركة توزيع الكهرباء. 49. الدكتور مجد الحاج – محاضر في الجامعة الإسلامية

    الدكتورة سمية أبو عون – معيدة ومحاضرة في جامعة فلسطين

    الدكتور أنس البرش – محاضر بكلية القانون في جامعة فلسطين

    الدكتور رامز العايدي – أستاذ القانون في كلية العودة الجامعية

    الدكتورة رهف أبو سعيد – محاضرة في الجامعة الإسلامية

    الدكتور بسام شاهين – نائب عميد كلية الدراسات المتوسطة جامعة الأزهر

    الدكتور حسام حمادة – مدير دائرة الباثولوجي في مجمع الشفاء الطبي

    الدكتورة رولا فضل عبد الجواد – أستاذة الوسائط المتعددة في عدة جامعات 57. الدكتور عبد الكريم حشاش – كاتب وباحث فلسطيني

    الدكتور مروان ترزي – مدير مركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت

    الدكتور شريف العسلي – محاضر في الجامعة الإسلامية في كلية التربية

    الدكتور م. محمد حسونة – أستاذ التكنولوجيا في الكلية الجامعية

    الدكتور ياسر رضوان – المحاضر في كلية فلسطين التقنية

    الدكتور حازم الجمالي – أستاذ القانون العام بكلية الحقوق في جامعة غزة

    الدكتور ناصر اليافاوي – كاتب وباحث ومؤرخ وأستاذ جامعي في عدة جامعات 64. الدكتور محمد عبد الغفور – أستاذ الحديث الشريف بكلية الدعوة الإسلامية بغزة 65. الدكتور أمين دبور – أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الإسلامية بغزة

    الدكتور يحيى غبن – المحاضر في كلية الآداب في جامعة الأقصى

    الدكتور ناصر أبو النور – عميد كلية التمريض في الجامعة الإسلامية بغزة

    الدكتور رزق الغرابلي، أستاذ الفقه بجامعة الشعب.

    الدكتورة انيسة قنديل – مشرفة اللغة العربية بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية

    الدكتور محمد حماد – المحاضر في جامعة الأقصى بغزة

    الدكتور محمد عدوان – أستاذ وخبير علم المناظير والطب

    الدكتور نضال قدورة – أستاذ ومحاضر العلوم الطبية المخبرية بجامعة الأقصى 73. الدكتور ناهض عبد اللطيف – أستاذ العلوم الطبية بجامعة الأقصى بغزة

    الدكتور وسام أبو موسى – أستاذ الرياضة، ومدرب منتخب فلسطين لكرة الطائرة.

    الدكتور سعيد خورشيد – أستاذ وخبير علم البصريات

    الدكتور إسماعيل الغمري – أستاذ ومحاضر في الجامعة الإسلامية

    الدكتور محمد أبو عمارة – عميد كلية الحقوق في جامعة الأزهر

    ‏الدكتور صلاح الدين زنون – أستاذ ومحاضر في الكلية العربية للعلوم التطبيقية 79. ‏الدكتور طه الشنطي – أستاذ ومحاضر في العلوم الطبية المخبرية بجامعة الأقصى.

    الدكتور م. محمد عبد الهادي نصار – باحث في المجال الاجتماعي والاقتصادي 81. الدكتور م. محمد فايز النجار – أستاذ الهندسة، حصل على الدكتوراه من جامعة إزمير.

    الدكتور مدحت محيسن – مدير مستشفى الوفاء للمسنين بمدينة الزهراء.

    الدكتور عدنان أحمد البرش – أستاذ كلية الطب في الجامعة الإسلامية بغزة. 84. الدكتور خالد النجار – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور جهاد الباز – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور جهاد المصري – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور محمد نصار – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور حسام أبو عنزة – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور شحادة البهباني – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور زياد التتري – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور أحمد الشاعر – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور إبراهيم خيال – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور خليل النخالة – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتورة دعاء المصري – باحثة محاضرة أكاديمية.

    الدكتور محمد عوض – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور محمد النباهين – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور إبراهيم أبو صلاح – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور علي القريناوي – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور إبراهيم صيدم – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور محمد أسعد – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتورة نداء عفانة – باحثة ومحاضرة أكاديمية.

    الدكتور صديق نصار – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور أحمد أبو سعدة – باحث ومحاضر أكاديمي.

    الدكتور محمد الزعانين – باحث ومحاضر أكاديمي

  6. نكرر

    لابد من إجبار الفلسطونين على طلب الوحدة مع مصر رغما عن الزعران في فصائلهم المسلحة والمسماة مقاومة .
    فليس كل من في المقاومة هم اصحاب نظرة استراتيجية واعية او مجاهدين حقيقين !! فما اكثر المهابيل واهل الخرق فيهم !!! وطلاب للشهرة والمكانة على حساب دماء الناس .
    عندما يكون عندك كضية عادلة هذا لا يعني ان تتصرف برعونة وغباء وتقعد تقول انك مجاهد وما في مثلك .

  7. يامن يدير المعركة في غزة :

    يجب عليك ان تعترف انك فشلت ، فشعبك ( وحتى الشعوب العربية والاسلامية ) في الداخل كانوا يعتقدون : انه اعددت العدة جيدا بعد عملية السابع من اكتوبر ، ودرست كل الاحتمالات ، واوجدت طرق ابداعية ورادعة لادارة المعركة كما فعل ويفعل شيعة لبنان .
    لكن للاسف طلع طريقتك في ادارة المعركة هبلة وغير صالحة ، وادت لقتل وجرح وفقدان اكثر من مئة وعشرين الف مواطن اكثرهم اطفال ونساء…. هذا غير المفقودين والاسرى واعدادهم اكثر من عشرين او ثلاثين الف ، اضافة للدمار ال شامل واعادة الاحتلال السيطرة على كل غزة !!!
    وحالة عيش مزرية لاكثر من مليونين غزاوي !!
    لا يجب المداهنة في هكذا معركة مصيرية ونقعد نصفق لكل خائب فقط لانه يدعي انه مجاهد !!
    نريد ان نرى طحن من كل هذه الجعجعة .

  8. فيا من يدير المعركة في غزة بطريقة حرب الصبيان!!
    ويتفاوض على هدنة وقتية في كواليس السياسة مع الاحتلال ، شغلتك ما نافعة بنوب وراح تبيد شعبك وتكرر النكسة والنكبة والخيبة والهزيمة الابدية ان استمريت بهذه الطريقة

    طالب بالوحدة مع مصر واقناعها بذلك ومن غير شروط ، وروحوا بيوتكم يا قادة الفصائل فقد فشلتم .!!
    وكان الناس متوقعين غير هذا .
    فما قيمة حصولكم على مئة اسرائيلي مقابل اخذ إسرائيل كل غزة وعشرين الف اسير من اهلها واهل الضفة ؟؟؟ وحصول كل هذا الدمار والماساة وانتم ما عندكم طريقة رد مناسبة كنا نعتقد انكم جهزتموها ؟؟!!
    فاما تنهض بجناح او تستسلم فتريح ( وترتاح) واترك الامر لغيرك ومن هو اقدر .

  9. في خبر عاجل الان وقع ما كنا نحذر منه !
    يقول الخبر :
    الرقابة العسكرية الإسرائيلية تسمح بنشر خبر مقتل جندي مصري وإصابة آخر برصاص القوات الإسرائيلية على الحدود مع مدينة رفح.
    فان لم يتم توحيد غزة مع مصر مؤقتا والعمل بمشروعنا الفكري فورا فعلى المنطقة السلام والنار راح تأكل كل شيء ، فالصعايدة راح يطلبون الثار يا هريدي هههههه ولو وقف السيسي امامهم يسحقوه ، كما ان جماعة نحنحياهو لن يسكتوا على الصعايدة وعمايلهم ههههههه
    فاختصروا الامور وتكفوا الشر ووحدوا غزة مع مصر فورا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *