فاجأ الموقع الخاص باللاعب المصري الدولي محمد زيدان محبيه بالإعلان عن خطوبته على الفنانة مي عز الدين في حفلٍ عائلي صغير اقتصر على تواجد أفراد العائلتين فقط.

اللافت أن مي نفسها لم تؤكد رسميًّا هذه الخطوبة، حيث صدرت تصريحات صحفية سابقة من الممثلة المصرية تعترف بأنها ترتبط بلاعب بروسيا دورتموند الألماني، ولكن أكدت أنها لم تخطب له سرًّاmay1.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب المصري الملقب بـ”زيزو” ألغى حفل خطوبته بمي، والذي كان مقررًا أن يقام في أحد فنادق القاهرة الكبرى، نظرًا للظروف النفسية التي يعيش فيها زيزو بعد خسارة المنتخب المصري مؤخرًا على ملعب “البليدة” من نظيره الجزائري “1 – 3” في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

كما لفت الموقع إلى أن مرض والدة مي عز الدين كان العامل الآخر وراء إقامة حفل عائلي صغير للاحتفال بخطوبة النجمين.

ونشر الموقع صورًا تجمع بين زيدان ومي تظهر قيامه بإهداء خاتم الخطوبة للممثلة المصرية، كما أظهرت صور أخرى ارتداءهما لملابس جينز عادية.

“مي” معجبة فقط

كانت الممثلة المصرية قد أبدت إعجابها بزيدان واحترامها له، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد خطبت له سرًّا؛ “لأنها مثل أية فتاة تنتظر هذه اللحظة”، بحسب صحيفة الجريدة الكويتية.

وقالت مي عز الدين “حتى الآن لم يتم أي ارتباط رسمي بيني وبين محمد، وأرفض الحديث في هذا الموضوع، لأنه في النهاية قسمة ونصيب ولا يمكن أن يتدخل أحد فيه”.

لكنها أكدت أن “زيدان هو شخص موهوب ومحترم، ولا أنكر إعجابي به، وتربطنا بالفعل علاقة معروفة لدى الجميع، ولكن في النهاية كل شيء قسمة ونصيب”.

وردت على الشائعات التي قالت إنه تم خطبتهما سرًّا، قائلة “لا يوجد ما يجعلني أنكر خبر خطوبتي، ولو حدث ذلك فسيكون على الملأ؛ لأن كل فتاة تنتظر هذه اللحظة، فلماذا أخفي أهم خبر في حياتي، أتصور أنه أمر غير مقبول أبدًا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. بالمبارك يا مي ، عرفتي تنقي خصوصا انه صديق قديم للعائلة هو وعائلته الكريمة لكم … سلامات على الوالدة الحنون ….

  2. شوف يا بتاع الكاجيوال vipلها معنيان الاول (very important person) او (very idiotic person) فاختر لك واحدة بينهما ولكن كن عادلا بالاختيار ….

  3. شكراً لذوق (topquality )

    إتعودت إنى أقابل الإنتقادات بصدر رحب
    بس إنت مش بتنتقدنى بتعليقك عليا، إنت بتغلط فيا وبصراحة مش عارف السبب
    وعالعموم ربنا يسامحك ياسيدى وحصل خير
    ومش هحكى معاك اكتر من كدة لأنى مابحبش اعمل بروباجندا عشان اجذب الإنتبااااه

  4. بالمبارك واضح انك اخترت الاولى فاثبت انك تستحقها بردك الراقي ، على كل حال نحن لم نبدأ الهجوم لانك انت من بدأ عندما قلت اننا اتخبطنا بافكارنا وبتعليقاتنا كاجوال وهذا لا يليق من واحد يسمي نفسه مهم جدا … حصل خير …

  5. (نحن لم نبدأ الهجوم لانك انت من بدأ عندما قلت اننا اتخبطنا بافكارنا وبتعليقاتنا كاجوال ) …… منقول عن السيد topquality

    للمرة الثانية حصل خير ياسيد topquality بس صدقنى سوء التفاهمة منك إنت جايز عشان مافهمتش أنا أقصد إية من كلامى أو جايز عشان مافهمتش لهجتى المصرية عالعموم انا بتعليقى الاول (إنتو إتخطبتو كاجواااااال ؟؟؟) أقصد بية مى ومحمد زيدان على اساس إنهم لابسين جيينزمش بدلة وفستان بغض النظر عن إن الحفلة عائلية ولا بفندق…

  6. ما محبة الا بعد عداوة اخي … اليس هذا ما تقولونه في المحروسة؟ كما قلت لك ولا يهمك حصل غير واثبت انك تستحق الاسم عن جدارة …( الاول بالطبع ) ((::

  7. وانا مازعلتش منك اصلاً يا topquality
    وانا اعزك وأحترمك ولك منى كل التقدير والإحترام
    وفرصة سعيدة topquality

  8. الف الف مبروك و ربنا يتتم للعروسين و نشفهم عيشين فى تبات و نبات و مخلفين صبيان و بنات و نشفهم جيبين 10 11 عيل يملو عليهم البيت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *