من الشائع لدى فريق الاستديو حيث يتم تصوير برنامج “أراب أيدول” أن أحلام تعاني دائماً من ارتفاع حرارة الجو في الاستديو ونانسي تشكو من البرودة.

ولكن كانت عبارة أحلام تحمل في طياتها شيئاً من السخرية على زميلتها عندما دخلت الاستديو في إحدى الحلقات وكان الجو حاراً ربما لأن جهاز التكييف لم يكن على درجة عالية فقالت: “شو خايفين على” البونبونة “؟ والمقصود بـ”البونبونة” زميلتها نانسي عجرم التي لم تكن حاضرة.

مشاكل أحلام بالجملة

واللافت أيضاً الصداقة الوطيدة بين أحلام وطبيب التجميل نادر صعب وزوجته مقدمة البرنامج انابيلا هلال التي تلوح في مظاهرها أمارات المصلحة المشتركة حيث استفادت أحلام من أنامل نادر صعب لإجراء بعض التحسينات واستفاد نادر صعب من الترويج الدائم له عبر حسابات أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي حيث غالباً ما تشيد به وتذكره.

وهذه الصداقة بحسب موقع سيدتي يبدو أنها ازعجت راغب علامة كونه أيضاً صديق مقرّب من نادر صعب وزوجته حيث لم يعد هذا الأخير يتصل به أو يلتقيه كما جرت العادة منذ أن توطدت أواصر صداقته مع أحلام .

أيضاً كشفت أحلام عن امتعاضها من حلول وائل جسار ضيفاً بدلاً من ميريا م فارس. وهذا ما أزعجها لأنها تعتبره لا ينتمي إلى الفئة الأولى ولكنها عادت وأشادت بصوته خلال الحلقة.

هذا ومن المنتظر أن يحل ماجد المهندس ضيفاً على “أراب أيدول” بعد إليسا ومن ثم يمر أعضاء لجنة التحكيم في الحلقات الأخيرة.

في حين اعتذر كاظم الساهر عن الحلول ضيفاً بسبب وفاة شقيقه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ماهو لازم تكون دى بردانة ودى حرانة
    واحدة عريانة وواحدة جاكت جـلد

  2. هههههههههههههههههه
    انا كنت خارجة شفت الخبر ده هههههههه همووت من الضحك ههههههههه
    دي بردانة ودي حرانة هههههههههههههههه
    والله احلام دي كيادة وعاملة زي شغلة كيد النسا ههههههه كفاية كده عشان ما أغلط فيها وازعل ناس يلا لخاطر عمر هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *