تعيش النجمة نانسي عجرم حالة من النشاط الفني، ولكن ربما كلما يزداد ضغط الحفلات عليها تبحث عن التصاميم التي تفضلها على قوامها وتشعرها بالراحة، غير مبالية بتكرارها.

وبالفعل ظهرت نانسي بفساتين سهرة جذابة خلال المناسبات المختلفة الأخيرة التي حضرتها، سواء خلال حفلها بالسعودية في ليلة صلاح الشرنوبي، أو حضورها حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024.

ولكنها لم تكن الأولى التي تعتمد هذه الفساتين، بل سبقتها نجمات أخريات، فهل وقعت نانسي في فخ التكرار دون أن تدري؟ ومن صاحبة الإطلالات الأجمل بهذه الفساتين؟ شاهدي الصور حتى تتمكني من الحكم.

لفتت نانسي عجرم الأنظار بفستانها الأحمر خلال حضور حفل Joy Awards 2024، وهو فستان مرصع بالترتر بالكامل يتسم بالأنوثة والجاذبية، ومن توقيع ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وقد تناسب معها بشكل كبير، ونسقت معه حقيبة كلتش حمراء وحذاء أحمر.

يجدر بالذكر أن ثمن فستان النجمة نانسي عجرم يبلغ 6000 دولار أمريكي بحسب موقع العلامة الشهيرة.

وكانت سيرين عبد النور قد اعتمدت الفستان ذاته في اطلالة نهاية عام 2022، حيث اختارت الفستان بنفس اللون وتناسب مع قوامها الممشوق أيضاً، ونسقت معه الحذاء الذهبي والكلتش الذهبية.

خلال حفل ليلة صلاح الشرنوبي، التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بالسعودية، اعتمدت نانسي عجرم فستان جيرسيه لامع بكسرات تحدد الخصر من ماركة ALESSANDRA RICH، وتزين الفستان بفيونكة أسفل الصدر.

وقد سبقتها النجمة الهندية بريانكا شوبرا بارتداء هذا الفستان خلال احدى حفلاتها في شهر ابريل لعام 2023، ونسقت معه حذاء أسود.

يجدر بالذكر أن ثمن هذا الفستان بحسب موقع البيع حوالي 2009 يورو.

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لعدد من الفعاليات ضمن “موسم الرياض” ما بين الفنية والرياضية والغنائية والتي تشهد حضور عدد ضخم من الجماهير السعودية والعربية وسط تغطية إعلامية عالمية.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز نجوم الغناء والموسيقيين في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني وكان أبرزهم حفل “روائع الموجي” تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل “ذكريات شنودة” تكريمًا للموسيقار الكبير هانى شنودة، وحفل “روائع الشرنوبي” تكريمًا للموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. هي لمياء عايشة عشان تدافع عن جفرا وبس؟ يعني ما عندهاش مشاغل ابدا غير انها تحرس نورت وكل ما نزل تعليق ضد جفرا فتيجي وهاتك يا دفاع عنها
    هو ايه اصله دا دا عجيب والله إلا اذا كانت هي جفرا ذات نفسها ولا حمودة

    يتسائل مراقبون يعني هههههه
    ثم ايه الدفاع المستميت من ابو حميد يكنوشي هو نفسه جفرا؟ اصله موش طبيعي تلاقي شخصيات هنا ما عندهاش لا شغلة ولا مشغلة الا انها تدافع عن صاحبة التاريخ الطول بنورت

    تكونشي بتاخد نسبة من نورت وبتدخل باسماء كتيرة عشان تعمل حركة وتجيب رجل المعلقين مشعللاتية يعني

    1. ما فهمت
      شو قصدك ؟
      لو تقصدي جوز العشاق احمد واخر القرود فيه حدا منهم عم يعلق باسمي بعتقد احمد بس انا لميا الاصلية دخلت بنورت اول مرة بال 2015 بس ماعم بدخل باستمرار علي فترات يعني

  2. تقدم ملموس، صارت تفهم شوي لما لبست من دار دولتشي آند غابانا الايطالية، فالإيطاليين أكثر شعوب العالم اناقة و أحسنهم موضة و شياكة !
    بدل ما كانت تلبس من عند ايلي صعب و فساتينه المكررة: العقيق و الموزون و الصقلي و الريش ..
    تفكرت الاغنية ديال الاعراس: أما يستاهل العريس المضمة و الصقلي و الشعر مدلي 😁

  3. فستان الهندية بريانكا شوبرا في الصورة الي تحت لم يعجبني خاصة من الأسفل ، لو سألتني قبل ما تليسه لنصحتها تلبس الساري الهندي راح يطلع عليها أحلى بكثير.. فهي بالساري الهندي تبدو دائما راااائعة ..
    هذا النوع من القماش يظهر تفاصيل الجسم بشكل مش حلو و الموديل الاجنبية الي جنبها في الصورة اظهر الفستان نحافتها و هزالها و كأنها خارجة من مجاعة لدرجة برزت عظام الأوراك !

    1. الوهابية جهلة و حمقى وكل وظيفتهم ذباب إلكتروني ما عندهم لا شغل ولا عمل كل تصرفاتهم قذرة وكل تعليقاتهم ان علقوا طائفية و تطرف وعنصرية و كذب و تدليس و تشويه و كل هجومهم على أفضل و أشرف الناس .
      وما حدا ينافق لهم و يطبل لهم إلا النصابين و الدجالين و المرتزقة و أصحاب المصالح و المنتفعين منهم و المتطرفين الطائفيين مثلهم لانهم جهلة بالدين و التاريخ الإسلامي الحقيقي و كل هؤلاء ما عندهم مخافة الله ولا يحسبوا حساب الآخرة و لا يهمهم الفسق و الفجور و تدنيس أطهر بقعة !!
      المسلم الحقيقي الغيور ولا يمكن ينافق للفاسدين و النواصب و لا يمكن يرضى بالفجور و الفسق و الاساءة للمقدسات الإسلامية ولا يمكن لو يكلفه روحه ، وهل أجمل من الموت في سبيل الله ؟
      الإنسان الحر الشجاع يواجه كل الفاسدين و اهل الفسق و الفجور لأن هذه امانة و دفاع عن الحق و الاسلام ومن يقول غير هذا ليراجع نفسه و يسأل نفسه هل هو مسلم فعلاً أو مدّعي الإسلام و مجرد شخص وجد اهله مسلمين و بالتالي مسلم بدون فهم أو علم بدينه !! وهذا حال نسبه كبيرة للأسف من المسلمين ، وللأسف الغيرة انعدمت عند الكثير منهم و النخوة و الكرامة انا لله وانا اليه راجعون!
      و أما النواصب الوهابية بعضهم من الحماقة كل وظيفته نسخ ونشر مقاطع هبله مثلهم كلها كذب و دجل و الي يعملوها الوهابية و مرتزقتهم بعيد عنكم يا محترمين و يا مثقفين الوهابية جحوش الجهل سبب تطرفهم .

    2. لولو مايوه العبيط الاهبل هههههههه امثالك والوهابية عامة مرات احس انه عمرهم ما قرأوا القران الكريم او فهموا شنو يقول ؟؟!!
      فلديكم كذلك حديث : علماء امتي افضل من انبياء بني اسرائيل.
      يكذبه بعضكم او يضعفه ، لكن الشاهد القراني يصدقه !!
      فالله سبحانه يقص قصة سيدنا موسى مع سيدنا الخضر ، عليهما السلام ، فسيدنا الخضر ما كان نبي ولا رسول انما عبد اتاه رحمة من عنده وعلمه علما ، ومع هذا سيدنا موسى عليهما السلام ، وهو نبي مرسل ومن اولي العزم وصاحب شريعة وكليم الله ، صار عند سيدنا الخضر مجرد تلميذ يتعلم منه ويقبل بشروطه !! ويفارقه سيدنا الخضر عندما لم يعد يحتمل العلم الذي عنده !!
      وهكذا ائمة ال بيت النبوة الذين زقوا العلم زقا او ورثوه عن سيد الخلق محمد صلوات الله عليه وعليهم اجمعين ، فتفضيل الله بعض عباده واختصاصهم بعلم لا يوجد عند الانبياء ليس معناه تقليلا من شأن انبياءه ، انما حكمة الله اقتضت ذلك وبما ينفع الخلق اجمع .
      فهمت لولو ؟؟ ههههههههه
      ارفع المايوه تبعك وامشي من امامي هههههههه ولا تعود لفيديوهات سخيفة ، فالعلم لا يتحصل منها . ودليل على ان صاحبها مثلك تافه جدا جدا جدا هههههههههه كما قالت بنات نورت هههههههههه
      روح صيح المعلمة تبعك تفهمك شنو اقول هههههههههه

  4. تفضيل الله الائمة وعباده الصالحين بامور خاصة ليس معناه اننا ننتقص من منزلة الانبياء عليهم السلام ، فالغبي السوري بالفديو الذي انزلته ههههههه شكلو من النوع الي يلبس المايوهات مثلك ههههههه وايضا عمره ما قرأ قصة موسى مع الخضر عليهما السلام في القران ، او العلم الذي اتاه الله لوصي سليمان فنقل به عرش بلقيس الى بيت المقدس باقل من طرفة عين ، وهو تفضيل خاص من الله ، فبأي الحقائق القرانية تكذبون يا وهابية يا اصحاب المايوهات ؟؟؟ هههههههههه انتم عجيبين !!! قل له يكبر المايوه تبعه حتى يستوعب هههههههههههه وانت كمان ههههههههه وبلاش يكون لونه خابوري او غوز ههههههههه

  5. مزمزيغو هههههههه
    والنبي بلاش تعطين نصائح للولية الهندية بريانكا شوبرا عن لون ونوع الفستان إلي يجب ان تلبسه ههههههههه اريدك تعطين الوهابية نصايح عن لون وشكل المايوهات الي يجب ان يلبسوها ههههههههه اصلهم قارفيني بالمايوهات العرة تبعهم .
    فاعملي لي هذه الخدمة هههههههه وعلميهم وانا مستعد اجزيك الجزاء الاوفى وبما يسعدك ههههههههه فانهم قرفوني بصراحة ههههههه

  6. التفضيل يختلف عن التقديم !!
    فقد يعطي الله لولي من اولياءه امور او علم او سائل لا توجد عند نبي مرسل ومن اولي العزم !!
    هناك رواية تاريخية تقول : انه في احد المرات دخلت بنت حليمة السعدية ( مرضعة رسول الله صلى الله عليه واله ) على الطاغية الحجاج ، فقال لها سمعت انك تفضلين علي عليه السلام على ابو بكر وعمر …. وهو يريد يبطش بها !
    فقالت يخيبك ههههههه انا افضل الامام علي عليه السلام عن كثير من الانبياء ( والتفضيل هنا ليس انتقاص من الانبياء عليهم السلام ، انما اختصاص للامام علي باشياء لم توجد عند الانبياء او لم يكونوا بحاجة لها او شيء من هذا القبيل .)
    وراح انقل قصة ابنة حليمة السعدية كما وردت في كتب التاريخ لاحقا .

  7. فعندما نفهم معنى التفضيل ومعنى التقديم ومعنى الاختصاص بعلوم او وسائل معينة للعباد من الله معناه فهمنا ان ذلك ليس انتقاص من مقام الانبياء عليهم السلام ، انما حكمة ربانية ارادها الله سبحانه .

    لمّا وردت حرَّة بنت حليمة السعدية على الحجّاج بن يوسف الثقفي ، فمثلت بين يديه .
    قال لها : أنت حرَّة بنت حليمة السعدية ؟
    قالت له : فراسة من غير مؤمن !
    فقال لها : الله جاء بك فقد قيل عنك : إنّك تفضّلين عليّا على أبي بكر وعمر وعثمان .
    فقالت : لقد كذب الّذي قال : إنّي أفضّله على هؤلاء خاصّة .
    قال : وعلى من غير هؤلاء ؟
    قالت : أفضّله على آدم ونوح ولوط وإبراهيم وداود وسليمان وعيسى بن مريم ـ عليهم السلام ـ.
    فقال لها : ويلك إنّك تفضّلينه على الصحابة وتزيدين عليهم سبعةً من الانبياء من أولي العزم من الرسل ؟ إن لم تأتيني ببيان ما قلت ، ضربت عنقك .
    فقالت : ما أنا مفضّلته على هؤلاء الانبياء ، ولكنَّ الله عزَّوجلَّ فضّله عليهم في القرآن بقوله عزَّوجلَّ في حقِّ آدم : ( وعَصى آدم ربّه فَغوى )(۲) ، وقال في حق عليّ : ( وكان سعيكم مَشكُورا )(۳) .
    فقال : أحسنت يا حرّة ، فبم تفضّلينه على نوح ولوط ؟
    فقالت : الله عزَّوجلَّ فضّله عليهما بقوله : ( ضَرب الله مَثلاً للّذين كَفروا إمرأة نوح وامرأة لوٍط كانَتا تَحت عَبْديِن من عِبادِنا صالِحين فَخانتاهُما فَلم يُغنيا عَنهما مِن الله شيئا وقيل ادخُلا النار مع الداخلين )(٤) وعليُّ بن أبي طالب كان ملاكه تحت سدرة المنتهى(٥) ، زوجته بنت محمّد فاطمة الزَّهراء الّتي يرضى الله تعالى لرضاها ويسخط‍ لسخطها(٦) .
    فقال الحجّاج : أحسنت يا حرَّة فبمَ تفضّلينه على أبي الانبياء إبراهيم خليل الله ؟
    فقالت : الله عزَّوجلَّ فضّله بقوله : ( وإذْ قال إبراهيم ربِّ أرني كَيفَ تَحي الموتى قال أو لَمْ تُؤمن قال بلى ولكن ليطمئنَّ قلبي )(۷) ومولاي أمير المؤمنين قال قولاً لا يختلف فيه أحد من المسلمين : لو كشف الغطاء ما ازددت يقينا(۸) ، وهذه كلمة ما قالها أحد قبله ولا بعده .
    فقال : أحسنت يا حرَّة فبمَ تفضّلينه على موسى كليم الله ؟
    قالت : يقول الله عزَّوجلَّ : ( فَخَرجَ مِنها خائفا يترقّب )(۹) وعليُّ بن أبي طالب ـ عليه السلام ـ بات على فراش رسول الله ـ صلّى الله عليه وآله وسلّم ـ لم يَخَفْ حتّى أنزل الله تعالى في حقّه : ( وَمِنَ الّناسِ مَنْ يشَري نفسهُ ابتغاء مَرضات الله )(۱۰) .
    قال الحجّاج : أحسنت يا حرَّة فبمَ تفضّلينه على داود وسليمان ـ عليهما السلام ـ ؟
    قالت : الله تعالى فضّله عليهما بقوله عزَّوجلَّ : ( يا داود إنّا جَعلناك خَليفة في الارض فاحكم بين النّاس بالحقِّ ولا تتّبع الهوى فيضلّك عن سبيل الله )(۱۱) .
    قال لها : في أيِّ شيء كانت حكومته ؟
    قالت : في رجلين رجل كان له كَرم والاخر له غنم ، فنفشت الغنم بالكَرم فرعته فاحتكما إلى داود ـ عليه السلام ـ فقال : تُباع الغنم وينفق ثمنها على الكرم حتّى يعود إلى ما كان عليه ، فقال له ولده : لا يا أبة بل يؤخذ من لبنها وصوفها ، قال الله تعالى : ( ففهّمناها سليمان )(۱۲) .
    وإنَّ مولانا أمير المؤمنين عليّا ـ عليه السلام ـ قال : سلوني عمّا فوق العرش ، سلوني عمّا تحت العرش(۱۳) ، سلوني قبل أن تفقدوني(۱٤) ، وإنّه ـ عليه السلام ـ دخل على رسول الله ـ صلّى الله عليه وآله وسلّم ـ يوم فتح خيبر فقال النبيُّ ـ صلّى الله عليه وآله وسلّم ـ للحاضرين : أفضلكم وأعلمكم وأقضاكم عليُّ(۱٥) .
    فقال لها : أحسنت فبمَ تفضّلينه على سليمان ؟
    فقالت : الله تعالى فضّله عليه بقوله تعالى : ( ربِّ هب لي ملكا لا ينبغي لاحد من بعدي )(۱٦) ومولانا أمير المؤمنين علي ـ عليه السلام ـ‍ قال : طلّقتك يا دنيا ثلاثا لا حاجة لي فيك(۱۷) ، فعند ذلك أنزل الله تعالى فيه : ( تلك الدار الاخرة نجعلها للّذين لا يريدون عُلوّاً في الارض ولا فساداً )(۱۸) .
    فقال: أحسنت‌ ياحرَّة‌ فبم‌ تفضّلينه‌ على عيسى‌ بن مريم ـ عليه‌ السلام ‌ـ ؟
    قالت: الله تعالى عزَّوجلَّ فضّله بقوله تعالى : ( إذْ قالَ الله يا عيسى ابن مريم أأنت قُلت للنّاسِ اتّخذوني واُمّي إلهين مِنْ دُون الله قال سُبحانك ما يَكون لي أنْ أقول ما لَيسَ لي بِحق إن كُنت قلته فقَد عَلمته تَعلم ما في نَفسي ولا أعلمُ ما في نفسك إنّك أنتَ علاّم الغيوب ، ما قلت لهم إلاّ ما أمرتني به )(۱۹) الاية .
    فأخّر الحكومة إلى يوم القيامة ، وعليُّ ابن أبي طالب لما ادَّعوا النصيرية(۲۰) فيه ما ادَّعوه ، قتلهم(۲۱) ولم يؤخّر حكومتهم ، فهذه كانت فضائله لم تُعدّ بفضائل غيره .
    قال : أحسنـت يـا حرَّة خرجت من جوابك، ولو لا ذلك لكان ذلك ، ثمَّ أجازها وأعطاها وسرَّحها سراحا حسنا رحمة الله عليها(۲۲) .

  8. لهذا سبق ان قلت ان العلم عند ائمة ال البيت عليهم السلام صعب مستصعب ، الكثيرين من الناس ما يستطيعون حمله الا من امتحن الله قلبه للايمان ، بحيث لا يغالي ولا يفرط .
    اللهم اجعلنا في النمرقة الوسطى التي ترضيك .

  9. لهذا ان فضائل امير المؤمنين علي صلوات الله عليه التي فضله الله بها لحكمته كما فضل سيدنا الخضر بعلم لا يملكه سيدنا موسى عليهما السلام وهو نبي مرسل من اولي العزم وكليم الله ….
    جعلت البعض يغالي في الامام علي علي عليه السلام ووصل ببعض الجهلة ان يعبدوه لعنهم الله ونحن نبرأ الى الله منهم كما نبرأ من النواصب ومن يعاديه ويبخسه حقه ومنزلته .
    فقط من قرأ القران الكريم بتدبر وفهمه ممكن ان يستوعب اختصاص الله ائمة ال بيت النبوة عليهم السلام بفضائل لا توجد عند غيرهم .
    والشغلة مو صعبة اقرأ القران يا هذا بدل ما كل شوي منزل لنا فديو سخيف ههههههههه اما انك تافه بصحيح هههههههه كما قالوا بنات نورت .

  10. اليوم هو ذكرى ولادة امير المؤمنين صلوات الله عليه في جوف الكعبة .
    وهذه زيارة له تسمى زيارة امين الله ، الشيعة يزورنه بها وهي تحتوي على مضامين في التوحيد ودعاء الله سبحانه كما فيها اقرار باولياءه ، ولم يعبد الله بشيء مثل توحيده والاقرار باولياءه عليهم الصلاة والسلام . استمعوها ونشوفكم على خير ربما بعد شهر رمضان ( كاحتمال ) .

  11. وطلعتي ياانجي عطواني 😂😂😂😂😂
    طلعلك مليون اسم
    نيكي ميناج الحسيني
    والدلع انجي الحلوه
    والصفه الاخرى عطواني
    يعني ايه عطواني😂😂😂😂

    1. هههههههه
      ما هو العطوانين نوعين ههههههههه بعضهم لعنهم الله يبحثون عن لولو مثلك هههههههه يخيبك لا تكون فاكرني منهم ولهذا كل شوي تستعرض مؤخرتك امامي ههههههههه جاك القرف هههههههههه معلمتك قلنا ماشي ههههههههه وعلى سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ، اما انت فيخزيك يا تبع المايوه هههههههههه

  12. عطواني لها معنى واحد نيكي الحسيني
    ونحن نتعجب يااهل نورت لبه سكيتي نفسك الحلوه 😂😂😂😂
    ومرضعه لاولاد
    ياعطواني ياشاذ 😂😂😂
    الله يخيبك عدد حبات الارض
    وطلعتي شاذه ياحلوه

    1. هههههههههه
      قلت لك ما في هنا عطواني ذكر من لي تدور عليهم ههههههههه في رجال فحول من الي تسميهم معلمتك فرسان ههههههههه قل لها موجودين و جاهزون على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله .
      وكما بدها ههههههه

      1. لافيه انت عطواني ابن ستبن كلب شاذ
        جمعتي ياانجي مجدالشذوذ من اطرافه
        عطواني رافضي عباد قبور لوطي زاني شاذ
        لعنك الله ياعطعط

  13. لولو بعد ما تبهذل من كل النواحي هههههههه اذا في الفديو الذي انزله او في بحثه عن العطوانين ههههههههه وشعر انه المعلمة تبعه بتبصق عليه هههههههههه صار يشتم وما يجمع ههههههههه يخيبك نحن شنو دخلنا اذا انت لولو وبمايوه كمان ؟؟ هههههههههه

  14. عطواني انجي
    خلص صرتي مكشوفه
    مايوه ولولو وشذوذ
    تعلمتي الشذوذ على ايد خامنئي

    1. لولو ما صدق ههههههههه صار يدور على عطواني ههههههههه بجنون واصرار ههههههههه
      المهم انك فهمت انك حومااار الى جانب انك لولو بعدما شرحت ان الله فضل بعض العباد بعلوم خاصة كما في قصة سيدنا موسى والخضر عليهما السلام .
      فخلي بالك من هؤلاء اصحاب الفيديوهات المشبوهة الضالة ، كل شغلتهم انهم يشلحونك المايوه هههههههه ويخلون الناس تضحك عليك ويقولون اهبل عبيط ولولو بمايوه كمان .
      فعليك ان لا تصدق ما يقولون انهم يضلونك اكثر مما انت ضال

  15. عطوي ياعطوي رحت ياتعبان
    عطوي ياانوجه يحلوه ياكربوجه
    عاوزه تهربي ياانوجه
    لع (بالصعيدي) مافيش هروب
    كشفناك ياعطوي

    1. ههههههههه
      تدور على عطواني يا لولو ؟؟!! هههههههه
      من وين نجيب لك عطواني للاغراض الكوحكاحية ؟؟ ههههههههه
      العراقين مسحوهم من الوجود يا حسرة عليك هههههههه خليك الطم وقطع المايوه تبعك وامشي بالشارع وقول اريد عطواني عطواني هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *