تعد المطربة شاهيناز إحدى المطربات المعروفات للجمهور المصري بسبب صعودها للنجاح عبر برنامج “ستار ميكر” قبل سنوات ونجاحها في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأحيت الفنانة شاهيناز حفلًا غنائيًا بإحدى الكافيهات، وظهرت بملابس جريئة، وأشعلت شاهيناز الحفل بالعديد من أغانيها الشهيرة منها “قولي قولي، وكمان كمان، وعلى إيه، وأنا بعشقه”، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة.

بنطلون شاهيناز

وظهرت شاهيناز ترتدي بنطال جينز “ مقطع” وهي موضة رائجة ترتديها الكثير من الفتيات لكن اللافت في الأمر والذي جعل شاهيناز تتصدر التريند هو ظهورها بهذه الإطلالة بعدما كانت محجبة وخلعت الحجاب، لتظهر بأجرأ إطلالة لها بعد الملابس المحتشمة التي كانت ترتديها، وهو ما أثر تحفظات المتابعين .

وجاء ظهور شاهيناز بهذه الإطلالة ، أثناء غنائها في الكافيه الذي تملكه كل من المطربة رنا سماحة وزوجها المطرب والملحن سامر أبو طالب، و رنا على خاصية الستوري  مجموعة من الفيديوهات ظهرت فيها شاهيناز مرتدية بلوزة سوداء، وبنطال جينز ممزق من بداية القدم لآخره، وتعتبر هذه الإطلالة هي الأجرأ لها منذ خلعها الحجاب.

أول رد من شاهيناز على ملابسها الجريئة

وتحدثت شاهيناز في أول تعليق لها عن ارتدائها لهذه الملابس، بعد أن أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهيناز في برنامج “معكم منى الشاذلي” قبل سنوات

وردت الفنانة شاهيناز، على الإنتـقادات التي تعرضت لها في الساعات الأخيرة، بعد ظهورها في أحد الحفلات الغنائية وهي مرتدية بنطال مقطع، وتغني وسط أجواء حب من جمهورها.

وقالت شاهيناز، ردًا على الإنتقادات التي وجهت لها مؤخرًا في أحدث تصريحاتها الصحفية: كل واحد بيشوف الأمور من وجهة نظره وأنا شايفه إن ملابسي في كتير بنات بيلبسوا زيها وبعدين أنا فنانة ولازم أواكب الموضة.

اعتزال شاهيناز والحجاب

بعد كم من النجاحات والأغاني التي تركت بصمة مع الجمهور، أعلنت شاهيناز في فبراير 2008 عن ارتدائها الحجاب وتفرغها لرعاية إبنها.

واستمرت شاهيناز لمدة تسع سنوات كاملة بعيدة عن الغناء إلى أن قررت في 2016 عودتها للساحة الفنية مرة أخرى والغناء وهي محجبة ثم ققرت خلع الحجاب بشكل نهائي وعادت لعملها الفني مرة أخرى  في 2017.

شاهيناز تتعرض لوعكة صحية

من ناحية أخرى، كانت قد كشفت الفنانة شاهيناز لجمهورها ومتابعيها، عن تعرضها لوعكة صحية، وذلك من خلال منشور نشرته، عبر حسابها الرسمي، بموقع وسائل التواصل الاجتماعى«فيسبوك».

وعبّرت الفنانة شاهيناز عن مرضها وذلك بصورة لها، في المستشفي وهي على السرير، ومعلق لها بعض المحاليل، وطلبت شاهيناز من جمهورها ومتابعيها، الدعاء لها بالشفاء العاجل، إثر تعرضها لأزمة صحية، وعلقت على الصورة، قائلةً:” اللهم أنت الشافي المعافي، لاشفاء إلا شفائك، دعواتكم بالشفاء”.

حفل شاهيناز في الساحل

وفي سياق آخر، يُذكر أن الفنانة شاهيناز قد أحيت حفلًا، خلال الفترة الماضية حفلا في الساحل الشمالي تعرضت على اثره أيضًا للكثير من الإنتقادات، بسبب ملابسها الجريئة,

ونشرت وقتها الفنانة شاهيناز صورة لبوستر حفلها، لتدعو جمهورها للحضور للحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع وسيلة التواصل الاجتماعى” فيسبوك”،

وعلّقت على الصورة، قائلةً:” النهاردة إن شاء الله، عايزة أشوف كل حبايبي اللي في مارينا، متتأخروش ياحلوين”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *