امتاز شهر فبراير / شباط الماضي بأنه كان حافلا بالاحكام القضائية ضد الفنانين والتي وضعت بعضهم خلف قضبان سجن بتهم مختلفة من اهانة مصر وخطف الاطفال والمخدرات وغيرها.

وفيما يلي قائمة بأبرز الفنانين الذي واجهو احكاما قضائية في هذا الشهر:

ريهام سعيد

تواجه المذيعة ريهام سعيد 3 اتهامات مختلفة وهي الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة، وارتكاب جريمة بيع أطفال، وذلك بعد عرض مقطع فيديو خلال برنامجها “صبايا الخير”، أدعت فيه نجاح أسرة العمل في إعادة طفلين مختطفين إلى عائلتهما. وبعد تسليم سعيد لنفسها تم حبسها على ذمة التحقيقات وتحديد أولى جلسات محاكمتها يوم 19 مارس المقبل.

شيرين

قضت جنح محكمة المقطم أمس الثلاثاء 27 فبراير بحبسها 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة الاساءة للدولة وتكدير السلم العام، كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدرة عشرة آلاف وواحد وخمسين جنيها أتعاب محاماة.

تامر عبد المنعم

قضت محكمة جنح الدقي الثلاثاء 20 فبراير الجاري، بمعاقبة تامر عبدالمنعم، بالسجن 3 سنوات، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيها لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد. تعود الواقعة إلى تعاقد تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد على مسلسل “الضاهر”، مقابل 9 ملايين جنيه تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه بناء على قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات.

سامح عبد العزيز

يقضي المخرج سامح عبد العزيز حاليا عقوبته بالسجن، بعد أن قضت محكمة جنايات الجيزة بحبسه 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة. وينتظر جميل سعيد محامي المخرج إبداء الأسباب وراء الحكم، للتمكن من الطعن عليها لمحكمة النقض. وتعود الواقعة إلى إلقاء القبض على سامح عبد العزيز أثناء مروره بكمين في منطقة الهرم داخل سيارته الشخصية، حيث اشتبه به ضابط الشرطة وقام بتفتيش السيارة.

ليلى عامر

أمرت محكمة جنح قسم الجيزة، بالسجن لكل من ليلى عامر بطلة كليب “بص أمك” و مخرجه ومنتجه. ووصلت عقوبة ليلى عامر إلى الحبس لمدة سنتين، و6 أشهر مخرج ومنتج الكليب، و 3 أشهر الذي شارك في بطولة الكليب

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *