شهدت الساعات القليلة الماضية مشادة وحربا كلامية بين الفنانة اللبنانية ” إليسا ” وبين المستشار ” تركي آل الشيخ ” رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية والتي تطورت بحضور الـ ” بلوك ” بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قاما بحذف بعضهما من حسابي ” تويتر ” و ” إنستغرام ” .

وبدأت الأزمة بينهما عندما طلبت إحدى المعجبات بالفنانة إليسا أن أن تقيم حفلا في المملكة العربية السعودية .. وسؤال إليسا عن عدم تواجدها في حفلات العيد الوطني للمملكة على غرار المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب .

ليأتي رد إليسا على ذلك عبر تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع ” تويتر ” وكتبت قائلة : ” عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية سيحدث ذلك إن كان الوقت مناسبا .. وليس عليك أن تسأل أي شخص عن ذلك لأنني حيث أنا أستحق أن أكون ” .

وأثارت هذه التغريدة غضب تركي آل الشيخ والذي قام بالرد على إليسا في تغريدة له عبر حسابه على تويتر وكتب : ” عشان كذا لم تستحقي أن تدعي ” .

وردت إليسا على تغريدة تركي آل الشيخ وقالت : ” بشكرك معالي المستشار .. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة .. على العموم ما في شي بيغير من محبتي للشعب السعودي ” .

ليرد عليها تركي بطريقة قاسية وبكلمات تحمل هجوما على إليسا فكتب : ” ما بننتظر محبتك .. محبتك خليها لك .. ولا شكر على واجب ” .

واختتمت إليسا هذا السجال قبل أن تقوم بحذف تركي آل الشيخ بكتابة تغريدة قالت فيها : ” أكن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية وشعبها والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة ” .

ليرد عليها تركي آل الشيخ بتغريدة قائلا : ” أيوه كذا بوضوح .. أحب المملكة وفي الوقت إلي بنطلب فيه أنا جاهز ” .

وكانت قد انتشرت منذ فترة أخبارا عن أن إليسا ممنوعة من دخول السعودية وإحياء حفلات فيها بسبب خلاف بينها وبين تركي آل الشيخ .

وأن استغناء ” mbc ” عنها في برنامج ” ذا فويس ” يعود إلى أن حلقات البث المباشر سيتم تصويرها في السعودية وإليسا غير مرحب بها هناك .. لذلك لم تكن إليسا ضمن لجنة تحكيم الموسم الخامس من ” ذا فويس ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. المتخلف تركي ال شيخ طايح بالكل لا سائل باحد
    المفروض كان رد اليسا اقوى شوي لكن ما حد عرفه قيمته الا جمهور الاهلي ، خاطبوه باللغه الذي يفهمها ويتقنها لغة الشارع

  2. الفرق بين العرب والغرب هو فقط النقطة ؟
    فهم غرب ، وانتو عرب.. أرأيتم ؟
    فقط النقطة .
    وهم شعب يختار ، وانتو شعب يحتار ، نفس النقطة مجدداً !!
    وهم تحالفوا ، والعرب تخالفوا عادت النقطة مرة أخرى .
    هم وصلوا لمستوى الحصانة ، والعرب مازالوا في مستوى الحضانة وما زال العرب يعاني من النقطة
    هم تعلموا بالأقلام
    وانتو تعلمتوا بالأفلام
    وعادت النقطه مجددا ….،
    ونقطة مهمة من انتم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *