كشفت الفنانة السورية إمارات رزق المعروفة بشخصية خيرية في مسلسل “باب الحارة”، أنها بصدد مشروع الزواج بمطرب سوري، لافتة إلى أن موعد الزواج سيكون بعد شهرَيْن من الآن، وسيحضره عدد كبير من الأصدقاء والزملاء من الوسط الفني.

وأوضحت الفنانة السورية، أنها كانت دومًا تبحث عن البساطة والتواضع والصراحة في الحياة، بعيدًا عن التصنُّع واللهث وراء المال والسلطة والجاه، قائلةً: “زوجي المستقبلي بعيدٌ عن تلك الأجواء، بل يتمتع بالبساطة واحترام المشاعر والأحاسيس والتفاهم الذي يجمع بينا”.

وتشارك إمارات رزق في مسلسل “بومب أكشن”، وهو عبارة عن عدد من اللوحات الكوميدية المنفصلة، من إخراج فيصل بن المرجة، كما أنها بصدد المشاركة في المسلسل الاجتماعي “لو تعرفوا” من إخراج سيف شيخ نجيب.

واعتبرت رزق المشاركة في “بومب أكشن” من خلال عدة لوحات عبر مسلسلٍ واحدٍ، أسهلَ من الأعمال التي تأخذ خطًّا واحدًا للشخصية؛ حيث تتطلَّب من الفنان الإحساس بكل مشهد، وربطَه بالمشاهد السابقة ليعطيَ التواصل المستمر في إيقاع الشخصية.

وعن دور الصحفية الفنية الذي تجسِّده في مسلسل “لو تعرفوا”، قالت إنها “تقوم من خلال عملها في الصحافة الفنية بتسليط الضوء على كواليس عالم الفن وكشف أوراقه وفضائحه؛ الأمر الذي يثير حفيظة الناس”.

انطلاقة فنية عبر “باب الحارة”

وحول مسلسل “باب الحارة”، اعتبرت إمارات أنه رغم اهتمام المسلسل بطول أجزائه المتتالية، فإنه حقق نجاحًا كبيرًا ولاقى متابعةً جيدةً بين أوساط الجمهور في الوطن العربي.

وتابعت أنها حقَّقت حضورًا جيدًا من خلال أول مشاركة لها في الدراما عبر مسلسل “قتل الربيع” الذي يخرجه يوسف رزق، ثم جاءت مشاركتها في “باب الحارة” لتعزز شهرتها.

وعن موقفها من الجرأة في تناول بعض الأفكار خلال الدراما، قالت: “الجرأة جميلة ومطلوبة عندما تخدم فكرة العمل، بشرط ألا تصل إلى مرحلة تجاوز الأخلاق؛ لأن التلفزيون في النهاية مُوجَّهٌ إلى الأسر والعائلات”.

وأضافت أن هناك الكثير من المشاهد التي تندرج تحت تصنيف الجرأة، إلا أنها في الواقع “مسيئة”، مؤكدةً أنه يمكن تمرير الأفكار إلى الجمهور بعدة طرقٍ دون تسليط الضوء على تلك المشاهد الفجَّة، على حد تعبيرها.

واعتبرت رزق ندرة ظهورها في وسائل الإعلام نابعةً من القناعة التي تقول “عليك أن تملك رصيدًا فنيًّا كبيرًا لكي تقوله للجمهور”.

ملتزمة دينيًّا

في سياقٍ آخر، قالت الفنانة السورية إنها ملتزمة دينيًّا وأخلاقيًّا في علاقاتها العاطفية، وحريصة على عدم الوقوع في الخطأ.

وحول موقفها من الحجاب، أشارت: “ليست كل من ترتدي الحجاب ملتزمةً دينيًّا بالضرورة، بل الالتزام الحقيقي هو بالأخلاق ومعاملة الناس بالمحبة وعدم اللجوء إلى الكذب”.

ولفتت إلى أن ليوسف رزق الفضلَ الأول والأخير في دخولها الوسط الفني، فضلاً عن أن أبنها دانيال ينتمي إلى عائلة رزق، وليس في نيتها تغيير كنيتها، على الرغم من أن اسمها الحقيقي هو إمارات السعدي.

وحول اسم إمارات، أوضحت أن أبيها كان يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ الأمر الذي جعله يسميها إمارات، وهذا ما يجعلها تعشق دولة الإمارات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. faten
    ليش مسروعين عالزواج

    اذا مفكرين يا بنات انو رح تخلصو من حكم ابوكو واخوكو بالزواج بتكونو غلطانين
    لإنو الزوج المتخلف رح يتحكم فيكن

    انشر بيبي

  2. امورة البنوتة دي رقيقة وكيوووووووووووت. مع اني معرفهاش..
    كيفك كركورة القمررررررررر؟ وكيف ندي العسل؟
    انتي هنا ولا مشيتي!!!!!!

  3. Sugar♥Maha
    يا ويلي ع كلام دفش قال حكم ابوكووو ومدري شووووو افففففف ع ه اسلوب بالحكي
    الزواج نص الدين واحلا شي بي الحياة تشاركي حدا بتحبي حياتو وتزيني بالاطفال انو هاي سنة حياة
    ع شو حكم ومدري شو شكلك عايشة حياة صعبة الله يعينك

  4. Sugar♥Maha في تشرين أول 21, 2010 | faten
    ليش مسروعين عالزواج

    اذا مفكرين يا بنات انو رح تخلصو من حكم ابوكو واخوكو بالزواج بتكونو غلطانين
    لإنو الزوج المتخلف رح يتحكم فيكن

    انشر بيبي
    ))))))))))))))))))))))))))))))
    اخرجي من ثوب بنت لندن لانه مش لايق عليكي

  5. واللي بدك تتزوجيه اكبر منك بكم سنة هالمرة؟!!!
    كنت بحبها لحد ما عرفت انه العجوز يوسف رزق طليقها
    هي وصولية تزوجت ختيار لتوصل للشهرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *