تواصل أجهزة الأمن المصرية جهودها لحل لغز مقتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر‏، في حين ذكرت تقارير أنه تم التوصل إلى خيوط مهمة قد تكشف النقاب عن أسرار الجريمة.

واستعانت أجهزة الأمن بـ”رسام” متخصص للوصول إلى المتهمين في حادث مقتل داغر بعد استماع الرسام لبعض الشهود وأصدقاء الضحية وأفراد أسرته عن أوصاف شابين كانا بصحبة القتيل قبل الجريمة.

وكشفت المعاينة عن آثار استضافة تمثلت في وجبتي كنتاكي وجدت آثارهما على منضدة في الصالة مع الزجاجات والسجائر، وأن الضربات التي أجهزت على المجني عليه كانت من آلة حادة ثقيلة وشريحة زجاجية.

كما أشارت إلى أن داغر أجرى اتصالات من تليفونه المحمول بشقيقه الأستاذ الجامعي الذي تأخر في الرد، وحاول الاتصال بالمجني عليه مرة أخرى فلم يرد عليه أحد، مما يشير إلى أن المجني عليه كان ربما يستغيث بشقيقه الذي شاء القدر ألا يسمع رنين المحمول وقت المكالمة‮.

‬وأوضحت التحريات أن المجني عليه له علاقات واسعة ومتشعبة، وخاصة مع الفنانين، بحكم عمله في تصميم الأزياء، وعثرت المباحث على آثار دماء أمام باب الشقة وفي الصالة والمطبخ والحمام وحجرة النوم، كما وجد “بار كامل” للخمور في الشقة، وأضافت المعلومات أن المجني عليه سبق تحرير محضر له في قسم الجيزة وشخص آخر كان معه في سيارته، وأن الجناة سرقوا سيارته الشيروكي عقب ارتكاب الجريمة وهربوا بها‮. ‬وتواصل المباحث جهودها لسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة‮.‬

وبدأت تفاصيل الكشف عن الجريمة مساء الثلاثاء 5 أبريل/نيسان عندما تقدمت ماجدة -شقيقة القتيل- ببلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، وقالت: إنها حاولت الاتصال به على هاتفه فلم يرد، وهو ما دفعها إلى إرسال أحد الموظفين لديها إلى شقته للاطمئنان عليه.

وأشارت إلى أن الموظف قام بطرق باب الشقة عدة مرات، ولم يتلقّ أي استجابة، مما دفعه إلى كسر الباب ليعثر عليه ملقى على أرضية الشقة مصابا بعدة طعنات نافذة وغارقا في دمائه.

وكشفت التحقيقات التي ما تزال مستمرة أن هناك اشتباها في شابين شوهدا مع القتيل فجر أول أمس يصعدان معه إلى شقته، وأفاد بواب العمارة بأنه أول مرة يرى هذين الشابين.

وتجمع عدد كبير من أقارب وأصدقاء مصمم الأزياء المعروف من الفنانين أمام منزله، منهم: منة فضالي، والمطربان إيساف، وأبو الليف، وغيرهم.

يذكر أن محمد داغر عمل مصمما للأزياء مع أكثر من فنانة داخل الوسط الفني، ومنهم: مي عز الدين، وحنان مطاوع، ولوسي، ويسرا، وليلى علوي، ودنيا عبد العزيز، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وداليا البحيري، وفيفي عبده، والفنانة اللبنانية تاتيانا، وعلا غانم.

يذكر أن داغر هو ابن المؤلف الموسيقي وعازف الكمان المشهور عبده داغر، وحصل على جائزة أفضل مصمم أزياء في أسبوع الموضة في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2006.

أقرأ أيضا:

العثور على “داغر” مصمم الأزياء المصري مذبوحا داخل شقته

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. بتصور البصمات موجوده ودم القاتل ايضاً موجود مع الرسم التقريبي اتمنى بإذن الله ان القبض على القتله اصبح وشيكاً

  2. سبحان الله دائما المشاهير تكون نهايتهم مأساوية مثلا: اسمهان – مارلين مونرو – داليدا- ذكرى- سعاد حسني- أدولف هتلر- سوزان تميم…
    ليس شماتة بهم و لكن حياة المشاهير غالبا ما تكون صاخبة و غير عادية مثل باقي الناس أحيانا نظن بأنهم يعيشون السعادة لأن لديهم المال و الشهرة و لكن غالبا تكون حياتهم أكثر بؤسا من باقي الناس. على كل حال الله يرحمه و يغفر له و لنا.

  3. ‬وأوضحت التحريات أن المجني عليه له علاقات واسعة ومتشعبة، وخاصة مع الفنانين، بحكم عمله في تصميم الأزياء، وعثرت المباحث على آثار دماء أمام باب الشقة وفي الصالة والمطبخ والحمام وحجرة النوم، كما وجد “بار كامل” للخمور في الشقة، وأضافت المعلومات أن المجني عليه سبق تحرير( محضر له في قسم الجيزة وشخص آخر كان معه في سيارته)، وأن الجناة سرقوا سيارته الشيروكي عقب ارتكاب الجريمة وهربوا بها‮. ‬وتواصل المباحث جهودها لسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة‮.‬!!!!!
    ================================================
    لماذا تم محو تكملة الخبر بين القوسين وان التهمة كانت الشذوذ الجنسي في المحضر في قسم الجيزة ؟؟؟!!!

  4. ■نوميديا
    انت نوميديا الي بنعرفها ولا وحدة تانية شو ها الكلام الرزين اين تهجمك القوي العرب بس بجد تقدم ملحوط خليكي على كدا
    انا ماعم اضحك عليكي بل بحكي معكي من قلبي خليكي والله الدنيا ماتستاهل انو نضايق بعض خلونا نحب بعض ونحترم بعض ونكون اصدقاء

  5. بار خمور في الشقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مابتجوز عليه غير الرحمة
    الله يرحمو

  6. انا اتأثرت كتير بالخبر…انا لله وانا اليه راجعون
    بس للاسف اخلاقه….!!!.لن اذكر شيئا بس ياريت لو يعرف كل انسان ان الموت اقرب اليه من مايكون!!!!!
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمه
    على فكرة الممثله غير الشهيرة عفاف رشاد فى الصورة الخامسه تبقى خالته لانى سبق ان التقيت بها فى احدى المستشفيات كانت تجرى عمليه جراحيه صغيره
    للاسف ماعرفش رقم تليفونها كنت عزتها

  7. شيرين بنت مصــــــر الحــــــره
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ممكن سؤال هل هو متزوج ؟

    وإذا كان متزوج ليه مش عايشه معاه ؟

  8. ايه التفاهه لي انت فيها الراجل مات وتسالي اذا متجوز وليه مو معاه
    يعني لو كانت ست الحسن مش حيموت
    مش متنيل مجوز وحيتجوز ليه اصلا ملهاش لزوم
    الله يرحمك داغر

  9. القبض على قاتل مصمم الأزياء محمد داغر الخيوط الأولى في قضية مقتل محمد بدأت تتكشف و النيابة تستجوب مجموعة من الفنانين من أصدقاء الفقيد

    ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة القبض على قاتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر، فى أقل من 48 ساعة من وقوع الحادث.

    وكانت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد أكدت قيام المدعو محمد عبد المنعم فرج (23 عاماً)، عاطل عن العمل، بارتكاب الحادث إثر خلافات بينه وبين المجنى عليه.

    وكشفت الأجهزة الأمنية أنه تم إلقاء القبض على المتهم، الذى اعترف بارتكابه الواقعة بعد تتبع الاتصالات التى أجراها من الهاتف النقال، الذى استولى عليه من منزل المجنى عليه

    أوضح المصدر أن المتهم اعترف في التحقيقات الأولية بارتكاب الجريمة بعد خلاف شديد نشب بينه وبين مصمم الأزياء ليلة الحادث في شقة القتيل ، تطور إلى شجار بينهما ، ومن ثم قام بطعن داغر بكأس زجاجية في رقبته.

    كما أقر المتهم بأنه قام بعد ذلك بتغيير ملابسه واستولى على جهاز المحمول الخاص بمصمم الأزياء وسيارته ثم فر هارباً، حسبما ذكر المصدر.

    جديد القضية هو أن النيابة توصلت لتحديد رقم هاتف كان على إتصال بالمجني عليه كما و تم التأكد من أن الهاتف كان متصل ببرج الإتصال قرب منزل الفقيد وأنه أصبح خارج التغطية بعد وقت قصير من الحادث و رجحت مصادر النيابة أن يكون الهاتف للجاني هذا و إستمرت النيابة العامة في إستجواب مجموعة من الفنانين من أصدقاء الفقيد وسط حزن و صدمة شديدين يعمان الوسط الفني.

  10. من اللحظه الأولى كان واضح الأمر، ذكرني مقتله بمقتل Versace مصمم الأزياء الإيطالي على كلاً الله يرحمه ويسامحه .

  11. A SAYID MASSA2 AL KHAYR HABIBI IIIIH IL 7ALAWA DIH DA WALA CHRLOK HOMZ FI3LANE INNASS ILLI FI MAJAAL A MODA GHALIBANE MAYKOUNOU ZAYI MA 9OLT 3AL 3OMOUM RABBINA YAR7AMOU LILTAK SA3IDA AKHI ALLAH YIB3ID 3ANNINA WLAAAAD AL 7ARAAAM FIH MASSAL MAGHRIBI BI 2OUL SAYYAD I NA3AM YAL2AHA YAL2AHA

  12. اذا جاءت مذمتي من ( شاذ مثلك يا احمر من الحمار ) فهي الشهادة لي باني كامل ، انقلع قلعك الله … شاذ يدافع عن شاذ !!!!

  13. قوم لوط الشواذ خسف الله بهم الارض ، وهذا هو مصير كل الشواذ اذا لم يكن في الدنيا ففي الآخرة ان شاء الله ، ولا تجوز عليهم الرحمة لا احياء ولا اموات …

  14. # ديلارا في نيسان 7, 2011 |
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ليكون الراحل من بقية أهلك واحنا مامعنا خبر ؟

    ومين وجه لك حديث يا كتلة حقاره

    فعلاً من فصيلة النوَر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *