احتفل الفنان ماجد الكدواني بزفاف نجله يوسف ماجد الكدواني في إحدى الكنائس، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

واستكملت مراسم الزفاف بعد مراسم الكنيسة، حيث يقام الفرح في أحد فنادق القاهرة منذ ساعات، وسط حضور كبير من الوسط الفني ومجموعة كبيرة من الأهل وأصدقاء العروسان.

حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني

وتبادل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور لمشاهد رومانسية جمعت بين يوسف ماجد الكدواني وزوجته داخل الفرح.

وظهر “الكدواني” وهو متأثراً لحظة رؤياً ابنه “يوسف” ومازح الكاميرا وهي تتابع المراسم ونظر له مبتسماُ.

ونشر الفنان أسامة الهادي صور وفيديوهات “يوسف” عبر الاستوري الخاص به على “انستجرام” فيديو من تحضيراته للزفاف.

واحتفل قبل أيام الفنان يوسف نجل النجم ماجد الكدواني، بليلة الحنة على كارلا منصور، في جو عائلى، ونشر عدد من أصدقائه صورًا من ليلة الحنة عبر حساباتهم على إنستجرام، وظهر يوسف وخطوبته وهما يرقصان على أغنية “إيه اليوم الحلو ده” لأحمد سعد.

نجوم الفن يحضرون حفل الزفاف

من ناحية أخرى، حضر الحفل عدد كبير من النجوم على رأسهم :«كريم عبدالعزيز، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ونيللي كريم وزوجها هشام عاشور، ريهام عبدالغفور، وهاني رمزي، وماجدة زكي، والمخرج رامي إمام».

بالإضافة إلى حضور حفل الزفاف أبطال مسلسل موضوع عائلي :«رنا رئيس، محمد رضوان، سما إبراهيم».

وهنأت الفنانة ريهام عبدالغفور، الفنان ماجد الكدواني بمناسبة زواج نجله؛ وعبر صفحتها على إنستجرام نشرت صورة لها مع الفنان ماجد الكدواني من داخل الفرح، وعلقت قائلة: «أبوالعريس، ألف مبروك يا حبيب قلبي».

من هو يوسف الكدواني؟

يوسف الكدواني هو نجل الفنان المصري ماجد الكدواني، ظهر مؤخرًا في عدة أعمال فنية أشهرها مسلسل الاختيار الجزء الثاني مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي في موسم رمضان 2021.

وشارك يوسف ماجد الكدواني كأحد العناصر الإرهابية في مسلسل الاختيار 2، لكن الدور الأكبر له كان في مسلسل ولاد ناس، بطولة النجوم إيهاب فهمي وبيومي فؤاد ورانيا فريد شوقي، وغيرهم ومن إخراج هاني كمال.

قال ماجد الكدواني في مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة، إن ابنه يوسف درس صناعة السينما والتمثيل في أمريكا، وتعلم كل التفاصيل التي تساعده ليكون فنانا شاملًا. وأوضح ماجد الكدواني أن نصيحته الدائمة لابنه هي أن يقدم ما يحبه وما يميل له قلبه ويصدقه، والاهتمام بالتفاصيل حتى يستطيع تحقيق النجاح.

وتحدث ماجد الكدواني عن موهبة ابنه يوسف الفنية قائلا:”هو متأسس مش جاي من ع القهوة ولا فجأة”، واستطرد:” كان بيسمع كلامي من صغره ولما كبر بقينا بنتكلم أكثر تخصصية ولما بدء الدراسة والشغل بقينا نتكلم ونتناقش كتير ازاي يبقى عندنا مصداقية ونراعي التفاصيل والرسالة اللي هقدمها فين”. 

يوسف الكدواني: درست التمثيل في أمريكا 5 سنوات

وقال يوسف الكدواني في تصريح صحفي: سعيد بردود الأفعال الكبيرة التي تلقيتها حول مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، وكذلك لمشاركتي في عمل مع نجوم كبار بحجم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، رغم أن مشاركتي جاءت كضيف شرف بعدد قليل من المشاهد.

وتابع الكدواني: والدي لم يتدخل لمشاركتي في المسلسل ولم يكن له دور حتى في ترشيحي له، لأنني درست التمثيل في أمريكا لمدة 5 سنوات، وكانت لي عدة تجارب سابقة، ولكن لأن هذا العمل يحظى بمتابعة عالية من قبل عدد كبير من المشاهدين اعتقد البعض أنه الظهور الأول لي.

واستكمل: خضعت لـ test كاميرا قبل بدء تصوير العمل، ثم وقع اختيار بيتر ميمي عليّ في نهاية الأمر، وأود قول أني تعلمت الكثير منه خلال هذه التجربة.

آخر أعمال يوسف الكدواني

وشارك يوسف ماجد الكدوانى فى بطولة مسلسل وبينا ميعاد الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وهو بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

ودارت أحداث المسلسل عن تربية حسن لأبنائه على الديمقراطية فيما نشأت بنات نادية على الكبت والديكتاتورية، ومن توالى الحلقات تنشأ علاقة بين العائلين ويحدث بينهما مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية، حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها إضافة إلى المواقف التي تحدث بين أبنائهما في إطار إجتماعى لايت.

وكان أخر اعمال والده الفنان ماجد الكدواني هو مسلسل “ موضوع عائلي 2” وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. نطق الفار بعد عشر دقائق
    حلل الوضع وحلل ثم حلل
    قال ان الوضع بالتاكيد تسلل
    متعة صارت متيعات وانهاها الفار
    ???

  2. من جد بعد متعه الفوز ?
    يتكلم الفار ضد متعه الفوز
    ويقول تسلل بعد حدود 10 دقائق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *