هدد تنظيم “داعش”، الممثلة التونسية فاطمة ناصر، التي تشارك في بطولة مسلسل “غرابيب سود”، بعد اختراق صفحتها على موقع “فيسبوك”.

وقالت الممثلة في تصريحات نقلتها مجلة “لها”، أنه بعد اختراق إحدى اللجان الإلكترونية لصفحتها سيطرت عليها حالة من الغضب، مشيرة إلى
أنها تعرضت للاختراق بسبب دورها في مسلسل “غرابيب سود”، بعد أن نشرت صورة من كواليس العمل.

وأكدت أن المسلسل يفضح “داعش”، ويكشف عن أشياء لم يتم الحديث عنها من قبل، وتابعت أن “مخترق الصفحة هددني بشكل علني على فيسبوك، واتهمني بأنني أحارب الدولة الإسلامية والإسلام والمسلمين. فكان أمراً مستفزاً للغاية وشعرت بالغضب الشديد وقتها”.

وقالت: “علمت من أستاذ علي جابر، مدير عام قنوات mbc، التي تعرض المسلسل، أن تهديدات وصلته بتفجير مبنى القناة وتهديدات أخرى بقتل كل من شارك في ظهور هذا العمل إلى النور، وما لا يعرفه كثر أن تهديدات وصلتنا أيضاً خلال فترة تصوير المسلسل، لكننا لم نكترث لها؛ لكن الأستاذ علي جابر أكد أنه يتخذ هذه التهديدات على محمل الجد، حيث يرى أنه يجب توخي الحذر دائما”.

وأضافت، أنا “فخورة بمشاركتي فيه؛ ولم أشعر بالندم ولو للحظة، لأن المسلسل يحمل رسالة هادفة ويكشف حقائق كثيرة عن الإرهاب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لااا يا شيخة ! ????. اخخخ يا بجم. عمل ضخم ومتابعه كبيره وداعش بتهدد؟! بتضحكو ع مييين انتو؟ هوا مين لحماااار الي بيتفرج على المسلسل غير يسرا والهام شاهين وعادل امام ????.

  2. يامنال مشكلتك انتي متهوره في تعليقاتكي عندما تعليقين على موضوع لا تكترثي بمشاعر الاخرين يعني لان انتي ماتحبين ان تشاهدي هذا المسلم فتعتبرين كل من يشاهده حمار هذا غير معقول ولا مقبول فالناس اذواق وبعدين يمكن يفهم تعليقكي على انكي متعاطفه مع الدواعش نصيحه اخويه لكي ياست منال لا تستعجلي في كتابة ردود افعالكي تحياتي لكي

    1. انا متعاطفه مع الدواعش ؟ الله اكبر. انا نفسي احرقهم واحرق الي جابوهم. بس نفسي الناس تفهم انو داعش مخطط مخابراتي بحت. ورح ينكشف هالموضوع باذن الله للعالم كله. اكبر ذنب بالسلام هو قتل روح بريءة. كيف حد يقول عن نفسه مسلم يقتل مسلم وبرمضان كمان ؟ الي بيصدق هالكلام حماار كبير وحتى شعوب الغرب كثير منهم مو مصدقينه لانو عندهم عقل. عالعموم انا نصيحتك بتقبلها وبشكرك عليها. وبرضو كل من يشاهد هالمسلسل حمااار. ما عندي غير هالكلام ومش رح اجمل كلامي علشان ارضي ناس عالنت. مع احترامي الك وللجميع طبعا.

      1. بس انا فعلا بكتب بسرعه وبرسل هههه. والي يطلع يطلع. وبستغرب لمن حد يهاجمني. يعني انا اخر همي حد يزعل مني على جريده هبله اسمها نورت. اعتقد والله اعلم يجب ان اعود الى اعتزالي. في اشرار كتير هنا والعالم العربي للاسف ما عاد فيه ناس فيها الخير الا القليل. اللهم لك الحمد على نعمة الغربه بقولها بحزن.
        سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *