(CNN) — هاجم داعية سعودي معروف فيلم الرسالة للمخرج السوري مصطفى العقاد، قائلا إن للعمل صبغة شيعية إذ استند إلى مرويات للشيعة في عرض أحداث تتعلق بمقتل حمزة، عم النبي، على يد “العبد وحشي” وما يرصده الفيلم من اتفاق بينها، إلى جانب طريقة عرضه لأدوار عدد من كبار الصحابة، وخاصة أبوبكر وعمر.
وهاجم الداعية السعودية، محمد النجيمي، وهو أستاذ بالمعهد العالي للقضاء وعضو مجمع فقهاء الشريعة بأمريكا وخبير بمجمع الفقه الإسلامي الدولي بجدة، ما وصفها بـ”أكاذيب فيلم الرسالة الشيعي” في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر.
وقال النجيمي: “أكاذيب فيلم الرسالة الشيعي على هند بنت عتبة يعتمد على مجمع البيان للطبرسي الشيعي الكذاب هو من نقل الاتفاق بين وحشي وهند” في إشارة إلى ما أورده الفيلم حول اتفاق بينهما من أجل قتل حمزة ومكافأة وحشي بنيل حريته، على أن تقوم هند لاحقا بشق بطن حمزة وأكل كبده.
وتابع النجيمي بالقول: “قصة بقر بطن حمزة ذكرها الطبرسي في مجمع البيان وكتاب شجرة طوبى، والقصة باطلة مكذوبة لم يصح لها سند عند أهل السنة ورواياتها ضعيفة.. فيلم الرسالة أظهر أن هند بنت عتبة هي من أمرت وحشي أن يقتل حمزة! وهذا كذب لأن وحشي كان عبدا لجبير بن مطعم، وهو من أمره.”
وواصل النجيمي هجومه على الفيلم الذي تعرضه القنوات العربية مع كل مناسبة دينية بالقول: “فيلم الرسالة يعرض هند بنت عتبة ويشوه صورتها.. فيلم الرسالة ينقل من تفاسير الشيعة كتفسير العياشي الشيعي وتفسير نور الثقلين لعبد علي، واعتبر الفيلم أبا طالب مسلما يدعو للتوحيد خلاف كل المراجع، الفيلم لا يظهر أي دور لأبي بكر وعمر خلاف كتب السيرة، وحوار الأسرى أخفاه الفيلم ونسبوا الحوار مع الكذب فيه لعمار وحمزة مع أن النبي لم يستشيرهما.”
ولفت النجيمي إلى ما وصفها بـ”الأخطاء التاريخية” في الفيلم وبينها تاريخ إسلام حمزة وعمر بن الخطاب، كما أشار إلى أن الفيلم من مراجعة المجلس الإسلامي الشيعي بلبنان، ما يبرر برأيه وجود ما يخالف ما ثبت لدى السنة حول الأحداث التاريخية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫44 تعليق

  1. سبحان الله
    يعني لو هند فعلت ما فعلته سمية ام عمار بن ياسر لكان تشيعت لها
    ولو كان عمر أو ابو بكر هما من خرجا وقتلا جد معاوية وخاله وأخيه وليس سيدي علي عليه السلام لكان انتسبت لتيم او اولاد هند من زوجها ابي سفيان ومن قبله فعلوها لكنت ركعت عند سيقان كل اموية عذراء لكن هيهات جميعهن لا يساون شسع نعل من إذا سمعت باسم علي عليه السلام ونداء جبريل عليه السلام مابين الارض والسماءلا فتى إلا علي ولا سيف إلا ذي الفقار ! اهتز وجدانها وفاضت دمعتها وقريحتها شعرا فيه وخلص شيعته تلك …. انشري يا مراقبتي الحسناء إلا اموية …… حاشاكي ان تكوني .

  2. كانه ليس عند السنة روايات تقول ان هند كانت مهدورة الدم ولم تسلم إلا بعد ليلة من إسلام ابو سفيان الذي كان يتوسلها الى الصباح وأنها عيرت عمر بن الخطاب يوم ضرب ابو سفيان في ولايته قاءلة له ما كنت تستطيع من قبل ان تهز له شعرة !
    بس آخر زمان نحن فيه
    وان كانت قد خربت من قتل الحمزة يا أولاد الأفاعي سنفرغ لكم .

  3. أولا: بارك الله تعالى فيك يا شيخ محمد النجيمي ففعلا الشيعة يدسون أفكارهم ومعتقداتهم الباطلة في مذهب أهل السنة والجماعة كما يتم دس السم بالعسل . فشكرا جزيلا لك يا شيخ النجيمي .
    ثانيا: للعلم فإن الفيلم من أصله ممنوع عرضه منذ سنوات طويلة لمخالفاته الشرعية ولقد أفتى الأزهر بمنعه لما فيه من مخالفات شرعية ولكن بعد أن جاءت القنوات التي لا تتقي الله أخذت بعرضه.
    ثالثا: فعلا في مقدمة الفيلم يشير المخرج بأن الفيلم تم مراجعته من المجلس الشيعي اللبناني .
    ثالثا: من يريد أن يعرف الإسلام الحق فعليه أن يلتزم بما قاله الله تعالى في القرآن الكريم وفيما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم في سنته الصحيحة وأما هذه الأفلام فلم تنفع من قام بها لكي تنفعنا نحن.

  4. كل يغني على ليلاه ……….والبقاء للفكر الاقوى …….فاما الزبد فيذهب جفاء

  5. كل هاته السنوات و نحن نتفرجه و يعاد في المناسبات و على عدة قنوات و بلدان والآن أصبح شيعي!!
    اذا كانت السعودية خايفة ,, فل تلم أمريكا التي تتفاوض مع ايران!

  6. صفقت الامة المضللة كلها للخميني عندما ظهر ………..وصفقت لحسن نصرالله عام 2006 ………والتصفيق على مزاج الحكام واهواءهم ……..فمتى يتوقف الناس عن السير كالقطيع ؟!

  7. عِــمت مساءا استاذنا ابو المنذر
    احيانا اتمنى ان توضح كلامك و آرائك اكثر خصوصا بالمسائل الشائكة حتى تعم الفائدة

  8. حلوة عمت نساء هذا يا اسمى 🙂
    بخصوص زيادة التوضيح ……..فانا لا اكاد تصدق ان نورت سمحت بنشر القليل!!!
    المهم ان من اعظم مصائب الامة هو عدم استعمال العقول عند اطلاق الاحكام بل الانسياق مع المشاعر والعواطف ..اي مع التيار ……الذي هو في الغالب من صنع اجهزة اعلام الطغاة ……..فنحن مه حسن نصرالله اذا قرروا ذلك وضده ان قرروا العكس …………اي كاننا قطيع ..يساق كما يهوى اؤلي الامر !!

  9. إيه مولانا الله يطعمك الحج والناس راجعه الفلم عمره 45 سنه .
    وثلاث أربع الممثلين عطوك عمرن .
    والمخرج كمان مات مش المخرج مات ، ما داهيه تكونو قتلتوه كرمال الفلم . بس معكم حق ما لازم يتعرض للسيده الفاضله هند بنت عتبه رضوان الله عليها. الله يرحمها ويرحم ذريتها وخصوصاً يزيد عليه السلام.

  10. بونجور يا “شيخ” وصح نومك
    يراودني شك ان الشيوخ اصبحوا يتعاطون حبوبا مهلوسة تغيّبهم عن واقع الامة وتجعلهم يسبحون في عالم اخر لا تُنحر فيه فلسطين ولا تقطّع فيه العراق وتنعم فيه ليبيا بالامن وتغرد فيه البلابل بدمشق

  11. 1- وهل حين يصحح الشيخ محمد النجيمي معلومات خاطئة في هذا الفيلم الذي يتكرر عرضه للمسلمين على القنوات الفضائية يكون قد نسى القضية الفلسطينية وما يحدث في فلسطين ؟ لا طبعا
    2- ها أنتم جالسون تكتبون تعليقاتكم في جريدة نورت فهل معنى ذلك أنكم تهملون ما يجري في فلسطين من قتل وتشريد للشعب الفلسطيني المسلم ؟ لا أعتقد ذلك
    3- من يزعم بأن هناك روايات لأهل السنة تثبت ما جاء بهذا الفيلم , فليعرض هذه الروايات لكي نتأكد من صحتها أو كذبها بدل من أن يتكلم بشكل إنشائي دون أن يعرض لنا هذه الروايات .
    4- هذا الفيلم منعه الأزهر لمخالفاته الشرعية وهو ممنوع في الدول الإسلامية منذ زمن ولكن حين جاءت القنوات الفضائية أخذت تعرضه فمن واجب الشيخ أن يوضح ما جاء به من أخطاء قد يؤمن بها عامة المسلمين .
    5- علماء السعودية ناس عندهم قوة في قول كلمة الحق ولا يخافون ولا يلوون أعناق الحقيقة من أجل إرضاء فلان وعلان , فبارك الله فيهم وأنتم في الدول العربية ما أن تحصل لكم مشكلة حتى طلبت من السعودية أن تساعدكم فبالتالي يجب عليكم احترام علماء السعودية الذين يقولون كلمة الحق .
    6- الآن الحياة أصبحت أسهل في توصيل المعلومات الصحيحة فالشيخ محمد النجيمي كتب على حسابه هذه التوضيحات في دقائق معدودة فلماذا تعتبون عليه بل من أن تشكرونه على هذه التوضيحات .
    7 بارك الله تعالى فيك يا شيخ محمد النجيمي وكثر خيرك على هذه التوضيحات .

  12. علماء السعودية ناس عندهم قوة في قول كلمة الحق ولا يخافون ولا يلوون أعناق الحقيقة من أجل إرضاء فلان وعلان , فبارك الله فيهم وأنتم في الدول العربية ما أن تحصل لكم مشكلة حتى طلبت من السعودية أن تساعدكم فبالتالي يجب عليكم احترام علماء السعودية الذين يقولون كلمة الحق .
    ………….
    الكلام اعلاه مضحك لانه لو كان صحيحا……… لما وصلت تلامة الى هذه الحالة !
    صنفان من الناس ..اذا صلحا صلحت الامة ..وان فسدا فسدت الامة…وقد صلح قطز والعز بن عبدالسلام فانتصرت امة الاسلام انتصارا باهرا ..وفسد ال سلول وال باز والسادات وشعراوي وحسني وطنطاوي ..ففسدت الامة في الحجاز ومصر وغيرهما ، وهُزِمت شر هزيمة!!

  13. من نماذج فتاوى علماء السوء الهامانات او اجراء الحكام
    يوم افتى ابن باز .. على المقاس المطلوب سلوليا
    ………..
    افتى ابن باز شيخ ال سلول بكفر صدام حسين وبعث العراق، ومع عدم اختلافنا معه في ان صدام كان يومذاك كافرا،وان البعث العراقي كافر بالتاكيد ..لكن السؤال هو: لماذا لم يتورع الشيخ بن باز عن تكفير صدام وبعث العراق ، كما تورع عن تكفير بعث سوريا وسائر انظمة الكفر في بلاد الاسلام ؟؟!!
    لماذا عندما تكلم عن البعث اطلق لفظ التكفير،وعندما تكلم عن باقي العلمانيين، والقوميين صار التكفير تكفير اجناس لا تكفير اعيان.؟؟!!ا
    لا شك ان البعثية والعلمانية كفر،ولكنه ايضا كفر نوع، وليس كفر عين، فليس كل بعثي كافرا فكثير من البعثيين مرتزقة وجبناء وليسوا عقائديين،ولا بد من اقامة الحجة عليهم واستيفاء الشروط وامتناع الموانع حتى يُكفروا،اما هذا فلتكفير سياسي،لامعنى له الا محاولة ارضاء فراعنة ال سلول مطايا الامريكان. والاغرب من هذا كله ان الشيخ جوّز للجيش السوري البعثي ،ان يقاتل البعث العراقي،واعتبره جهادا في سبيل الله، فكأنما البعث العراقي كافر،والبعث السوري مسلم،وكما اعتبر قتال الجيوش المصرية =التابعة لنظام يُحكم بياسق عصري اسوا من ياسق التتار=للعراق …جهادا !!ا
    فهل النظام العراقي البعثي كافر،وباقي الانظمة كالمصري او السوري وسائر انظمة الطغاة في بلاد الاسلام….ليست كافرة ؟؟؟اا

  14. إلي أحمد عطيات أبو منذر:
    1- أمتكم هي التي وصلت إلي هذه الحالة أما السعودية فبفضل الله تعالى تعيش بأن وأمان واستقرار .
    2- أمتكم هي التي وصلت إلي هذه الحالة بدليل بأن حكامكم يهربون بعد الثوارت ويلجئون إلي السعودية لكي تلفيهم ويسكنون بها .
    3- أمتكم هي التي وصلت إلي هذه الحالة أما السعودية إن جاءكم عقد عمل فيها تطيرون من الفرحة.
    4- أمتكم هي التي وصلت إلي هذه الحالة أما السعودية فالخير يفيض فيها بفضل الله تعالى .
    5- أمتكم هي التي وصلت لهذه الحالة أما علماء وفقهاء السعودية لهم كلمتهم في بلدهم وفي العالم الإسلامي أجمع ولا يجاملون ولا يخافون بالله لومة لائم والحمد لله تعالى .
    فالرجاء يا زميلي لا تجمع حالتكم بحالة السعودية الملتزمة بشرع الله تعالى فالفرق واضح والفضل كله لله تعالى .

  15. فكرتوني  في  قصة  صديقي  الله رحمه كان يحب فيلم الرسالةكتير للدرجة 
    انه  لما  عرض  في  دور  السينيما  في  الجزائر    ادمن صديقي  عل 
    رئية و مشاهدة  الفيلم  للدرجة  انه  يومها  اصبح  وحيدا في قاعة 
    السينيما  للوحده   يشاهد  الفيلم 
    و في  اللقطة  التي  دخل  فيها  عبد الله  غيث    ( حمزة رضي الله عنه في الفيلم )
    على مكة   بجواده    لم  يرى  احدا  في  قاعة  السينيما  الا  صديقي
     فسلم  عليه   وقال  له  اهلا   عبد القادر  انت  لوحدك  في  القاعة  ؟؟!!

  16. ياشيعيون وياسنيون لاتنسوا أن ربكم واحد ودينكم واحد الإسلام فما أعظمه وما اروعه سبحانك ربي لاإله إلا انت إني كنت من الضالمين فاتحدو لكي تعطوا صورة حقيقية عنه إنه دين الحق والتسامح والتضحية ليس دين إرهاب فلا تتركو فرصة لكل من لايؤمن بهدا الدين ان يخرب عليكم حياتكم (يدبحون ابناءكم ويستحيون نساءكم وفي دالكم بلاء من ربكم عظيم) كما وقع في بلدنا الشقيق العراق بلد العلم والتقافة لم نكن ننضرلا للشيعة ولا للسنيين كنا ننضر للعراق العراق العريق . وياأسفاه على كل بلد مسلم سقط في المصيدة وخرب بلاده بيده ….قال الله تعالى (وإدا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون صدق الله العظيم.)

    1. ياأخي عبد الله أنا أوجه رسالتي إلى كل مسلم حقيقي خاشعا لدكر الله مؤمنا بآيات الله (لا يغرنك تقلب اللدين كفروا في البلاد متاع قليل تم مأواهم جهنم وبئس المهاد) (وقل ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.) (قل كل يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلآ.) (قل لئن إجتمعت الإنس والجن على أن يأتو بمتل هدا القران لا يأتون بمتله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا. ولقد صرفنا للناس في هدا القرآن من كل متل فابى أكتر الناس إلا كفورا صدق الله العظيم)

  17. إلي مسلمة حزينة: أنت قلت ما يلي:” ياشيعيون وياسنيون لاتنسوا أن ربكم واحد ودينكم واحد الإسلام”
    وأنا أقول لك ما يلي:
    1- الشيعة يقولون التالي : ” الشيعة:إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا ” . فإذا كان عندك كلاما فوجهيه للشيعة وليس للسنة .
    2- الشيعة هم الذين يلعنون صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم ويلعنون زوجاته ويتهمون بعضهم بالفاحشة أم السنة فيحبون الصحابة وأمهات المؤمنين وآل البيت فوجهي كلامك لمن يلعن ويسب ويتهجم ويتهم ولا توجهي كلامك للسنة فهم لم يخطئوا بحق صحابي أو أم مؤمنين أو واحد من آل البيت .
    3- الشيعة هم من قالوا بتحريف القرآن ومنهم من حرف معانية وهم من كذبوا السنة الصحيحة وليس أهل السنة فوجهي كلامك لمن طعن في القرآن الكريم والسنة الصحيحة ولا توجهيه لمن التزم بما جاء بالقرآن الكريم والسنة الصحيحة .
    4- الشيعة هم الذين بدلوا الدين وطعنوا بأتباعه وطعنوا بعرض النبي صلى الله عليه وسلم فهل تريدين من السنة السكوت على كل ذلك ؟ من يطعن ويلعن ويسب ويكذب هو من يستحق أن توجهي له رسالتك وليس من يرد عليهم ويرد على افتراءاتهم .

  18. ياأخي عبد الله أنا أوجه رسالتي إلى كل مسلم حقيقي خاشعا لدكر الله مؤمنا بآيات الله (لا يغرنك تقلب اللدين كفروا في البلاد متاع قليل تم مأواهم جهنم وبئس المهاد) (وقل ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.) (قل كل يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلآ.) (قل لئن إجتمعت الإنس والجن على أن يأتو بمتل هدا القران لا يأتون بمتله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا. ولقد صرفنا للناس في هدا القرآن من كل متل فابى أكتر الناس إلا كفورا صدق الله العظيم)

  19. يا أخت مسلمة حزينة: نحن ليس لنا عداء مع الشيعة أبدا ولكن هم من لهم عداء معنا ومع الصحابة ومع التابعين ومع الرسل والأنبياء ومع صلاح الدين الأيوبي ومع الكل . اسمحي لي يا أخت مسلمة حزينة أن آخذك معي خطوة خطوة:
    1- عندما يطلع مرجع شيعي ويقول ما يلي:” يتشرف عيسى بن مريم أن يكون عبدا لعلي بن أبي طالب” فهل تطلبين من السنة أن يسكتوا عن هذا الكلام الذي فيه اعتداء على سيدنا عيسى عليه السلام ؟ عيسى عليه السلام ستشرف أن يكون عبد عند علي بن أبي طالب ؟ !!! فهل المفروض أن نسكت عن هذا الكلام ؟ نحن لم نعتد على الشيعة ولكن هم الذي يتعدون علينا وعلى الأنبياء والرسل والصحابة والصحابيات وأمهات المؤمنين ويطعنون بعرض النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويتهجمون على مرين عليها السلام وعلى التابعين والعلماء والفقهاء ويسبون صلاح الدين الأيوبي فهم الذين يتهجمون فاذهبي وكلميهم هم ولا توجهي لنا نحن السنة أي رسالة لأننا لم نخطئ في حق أي نبي أو صحابي أو أم للمؤمنين أو لآل البيت أو أو أو .
    2- عندما يقول الشيعة ما يلي:” :إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا ” ثم تأتين أنت وتقولين : ” ” ياشيعيون وياسنيون لاتنسوا أن ربكم واحد ودينكم واحد الإسلام” الشيعة لا يؤمنون بذلك فوجهي الكلام إليهم ولا تصورين للقارئ بأن أهل السنة مشاركين بهذه الفوضى كالشيعة فالشيعة هم الذين يتهجمون ويسبون ويلعنون ويتبرؤون من الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر الصديق وتبرؤون من النبي الذي خليفته أبو بكر الصديق وليس أهل السنة .
    3- عندما يظهر معمم شيعي ويقول بأن مريم عليها السلام كانت مجرد جارية لذلك الله ذكر اسمها في القرآن لأن الجواري ليس لهن مكانة أما فاطمة فهي مستواها عالى فلا يمكن أن يتم ذكر اسمها هكذا كالجواري. فهل تريدين من أهل السنة السكوت عن إهانة السيدة الطاهرة مريم عليها السلام ؟
    4- يا أخت مسلمة حزينة: نحن لا يعنينا الشيعة في أي شئ ولم نعتد عليهم مطلقا ولكن هم الذين الذين يعتدوا ليلا ونهارا وسرا وجهارا على قرآننا وأنبياءنا ورسلنا وصحابتنا وصحابياتنا وحتى عيسى عليه السلام ما سلم من لسانهم وحتى مريم عليها السلام ما سلمت من هجومهم وحتى صلاح الدين الأيوبي ما سلم منهم ثم تأتين أنت وتوجهي الكلام للسنة والشيعة كأن السنة هم الذين تهجموا على الشيعة أو شاركوا في الهجوم على الشيعة ؟ لا طبعا ولكن نحن السنة علينا واجب من الله تعالى فهل تريدين أن نسمع من يطعن في القرآن والسنة وبعرض النبي وبصحابته وبالرسل والأنبياء ونسكت عن ذلك ؟ لا طبعا فالله سوف يحاسبنا على السكوت فإن كان عندك أي رسالة وجهيها للشيعة فنحن لم نطعن بأئمتهم ولم نتهجم عليهم مطلقا فلا تعطي تصورا بأن الخطا من الطرفين من السنة الشيعة لا فلا تظلمي السنة فالظلم ظلمات يوم القيامة .

    1. ياأخي أو إبني عبد الله أنا أعرف جيدا قيمة المدهب السني مدهب عظيم يساعدك لتعرف معنى الدين الحقيقي للإسلام أنا لم أقل لك أن تسكت ولم أعطي تصورا خاطئا عن السنيين ربما لم تفهم قصدي قال الله تعالى ((قل كل يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلآ.) قل هو الرحمان آمنا به وعليه توكلنا فستعلمون من هو في ضلال مبين صدق الله العظيم).

  20. فيلم الرسالة شيعي !!!!!!! كل هذا من اجل ان تبيض صفحة عند بنت عتبة !! لن تستطيعوا ان تغيروا التاريخ .. عقولكم و امكاناتكم اضعف بكثيييير

  21. علماء تافهه ناسيه انو آلامه تمر بمصيره كبرى ويجب التوحد للقضاء عليها وهم يحرفون الفيلم الذي هو من صناعه السنه وتمويلهم الا اذا كان معمر القذافي الذي سمح بان يمثل الفيلم في ارضه شيعي بسم الله الرحمن الرحيم (يريدون ان يطفءو نور الله بأفواههم ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون )

  22. اقول للشيخ النجيمى اذاكنت معترضاعلى فيلم الرسالة وتتصفه بانه ضداهل السنة وانه شيعي فماذاقدمت انت وكل السعوديين من اعمالا لخدمةالاسلام والمسلمين لاشي على الاطلاق ومادفاعك عن هندبنت عتبة قاتلة ومحرضة على قتل اسدالله ورسوله سيدناحمزةبن عبدالمطلب الا نقصافي ايمانك وعقلك الرسول اعرض عنهاولم يرضى برؤيتهاحتى انتقل للرفيق الاعلى كذلك هي ام معاوية بن ابي سفيان مثير الفتنةبعدمفتل عثمان بن عفان رضى الله عنه واتهم زورا وبهتانا سيدناعلي كرم الله وجهه بانه وراءمقتل عثمان واشعل حرب صفين وموقعةالجمل بينه وبين على بم ابي طالب وهومن اجاز لابنه الفاجر السكير يزيدبتولي الخلافة من بعده رغم اعتراض بقية صحابة رسول الله وخيرةالتابعين لهذةالبيعة وماحصل من ابنه يزيد من قتاله لسيدناالحسين بن علي في كربلاء ورفضه لشروط الصلح التي قدمها الحسين واصرعلى قتله ولم يكتفى بذلك بل قتل الكثيرمن اهله من ال البيت رجالا ونساءواطفالا وضربه وحصاره للمدينه وانتهاكه لحرمتهاابعدكلهذا تاتي وبكل وقاحة واستهجان تتحدث عن عمتك هند وكانها سيدةاهل الجنة الفيلم ان كان به اخطاء فغيرك من يقيم تلك الاخطاءمن التقاة من رجال الدين والعلم وليس انت ياجاهل ياغلام بنى امية ربي يحشرك مع من احببت اللهم امين

  23. ما هذا الجهل و التطرف و الحقد عند كل من يحمل فكر وهابي ، أدمغة مغسولة كلها حشو طائفي و تطرف و حاخامات الوهابية شيوخ السلاطين الذين لا يخافون الله ولكنهم يخافون الحكام !
    برقابهم دماء و أرواح أبرياء بسبب فتاويهم الإرهابية ب إباحة قتل المسلمين و غير المسلمين الذين لا يتوافقون و عقيدتهم الوهابية المأخوذة من كتب اليهود .
    فيلم الرسالة شيعي ؟؟ يخيبكم على هالنهفه
    الداعية الوهابي جاهل و واضح انه لا يعرف محتوى كتب السُنة ولم يقرأها !! إذا كان من يسمي نفسه داعيه بهذا الجهل والحقد و التطرف و الطائفية فكيف البسطاء؟! لا علم لا فهم لا دين لا تاريخ فلا عجب فهكذا هم الوهابية .
    يُصدّر لنا الوهابية دواعش و إرهاب و نواصب قتلة
    بسبب عقيدتهم التكفيرية الناصبية المتطرفة
    أما الفيلم إستند على روايات وكلها موجودة بكتب السُنة قبل الشيعة ، وكل هذا حتى يدافعوا عن هند ام الرايات ؟؟
    يخيبكم إذا هند شريفة و الشمطاوات يتمنوا يكونوا مثلها اذاً ليش تهاجموا مايا خليفة ؟؟؟
    هند ام الرايات بتلك الفترة كانت مايا خليفة عصرها
    وهذا موثق و ثابت مع الأدلة .
    هند من أنجبت معاوية الفاسق القاتل الناصبي نسبته لأبي سفيان لأنه كان سيد وغني من سادة قريش والروايات تقول أنه غير معروف من أبوه !! فهل هند شريفة ؟؟؟
    وأما حفيدها يزيد الفاسق القاتل المجرم الناصبي
    أبو الغلمان و القرود حاله حال أبوه فهذا ارتكب أهم و أفظع جريمة في التاريخ ، آل أمية سبب تفرقة المسلمين و الفتن و الدسائس و تاريخهم أسود مخزي و كله موجود ب كتب السُنة قبل الشيعة .
    لعن الله هند و إبنها و حفيدها و لعن كل من يعرف حقيقتهم ويترضى عليهم فهو ناصبي مثلهم و ان شاء الله تعالى يُحشر معهم بجهنم و بئس المصير .
    و يأتي وهابي جاهل أحمق أو وهابية جاهلة تافهه يهاجموني و يقولوا عن هند ام الرايات آكلة كبد سيدنا حمزة سيد الشهداء أسد الله و أسد رسوله سلام الله عليه انها صحابية !! و يترضون عليها هل يُعقل ؟؟؟ مهزلة!!!
    و أعطيكم القنبلة يا جهلة أن زوجة الرسول عائشة
    وصفت هند ب العــاهـرة ، فما رأيكم ؟؟؟
    ومع الأدلة من مصادر السُنة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  24. بعض الوهابيات الرخيصات الفاجرات على خطى جدتهن هند ام الرايات .
    الوهابية يبيحون لأنفسهم اللواط و الشذوذ والزنــا
    و يحللون المحرمات المعروفة ب الإسلام حرام شرعاً كما جاء بكتاب الله و يحرّمون حلال الله الواضح بالقرآن الكريم، يعني كُفر و إلحاد واضح بكل وقاحة .
    يـزنــون و يتهمون أشرف الناس بشرفهم !
    مهزلة

  25. رضي الله عن السيدة هند و معاوية و يزيد و غفر لهم و جعل تشويه أهل الشرك و الكفر من الروافض لهم زوراً في ميزان حسناتهم…..
    !!

    1. لانك ساقطة ناصبية تكفيرية مثلهم لانك جاهلة غبية لو انك فاهمة الدين و التاريخ و باحثة ما كان هذا تعليقك يا حمقاء يا شمطاء يلعنك يا متطرفة يا داعشية يا ساقطة شكلك بحياتك لا فاتحة قرآن ولا فاتحة كتب دينية ولا شيء !
      مش فالحة غير ب ملاحقة الذكور و مغازلتهم و استعراض نفسك برخص أمامهم يا رخيصة
      الفتوى هدية الك يا فاجرة والله يحشرك مع الفاجـرة هند و ابنها و حفيدها النواصب المجرمين من فضايح شيوخكم و فتاويهم المخزية المخالفة للإسلام و لشرع الله
      👇🏻👇🏻👇🏻

  26. لانك ساقطة ناصبية تكفيرية مثلهم لانك جاهلة غبية لو انك فاهمة الدين و التاريخ و باحثة ما كان هذا تعليقك يا حمقاء يا شمطاء يلعنك يا متطرفة يا داعشية يا ساقطة شكلك بحياتك لا فاتحة قرآن ولا فاتحة كتب دينية ولا شيء !
    مش فالحة غير ب ملاحقة الذكور و مغازلتهم و استعراض نفسك برخص أمامهم يا رخيصة
    الفتوى هدية الك يا فاجرة والله يحشرك مع الفاجـرة هند و ابنها و حفيدها النواصب المجرمين من فضايح شيوخكم و فتاويهم المخزية المخالفة للإسلام و لشرع الله
    👇🏻👇🏻👇🏻

  27. أول مرة بتدعيلي شي حلو ….. اللهم آمين و ضعي معهم أن يحشرني مع أبو بكر و عُمر رضي الله عنهم اللذين تكرهونهم و أنا سأقول آمين اللهم آمين……
    !!

    1. جاهلة حالك حال ملايين وإلا لما كان هذا حالكم من تطرف و حقد و حشو طائفي
      مش فالحة غير تسمعي اغاني و تهدي عشيقك لولو مايوه اغاني و شعر !!
      كلفي نفسك و روحي ابحثي واذا بيوم عرفتي الحقائق كلها رح تبكي ندم و تلطمي على حماقتك وجهلك
      لكن الله لا يهديكِ و تبقي بهالشكل و تنحشري مع اعداء محمد و آل محمد سلام الله و صلواته عليهم جميعاً .

  28. جاهلة حالك حال ملايين وإلا لما كان هذا حالكم من تطرف و حقد و حشو طائفي
    مش فالحة غير تسمعي اغاني و تهدي عشيقك لولو مايوه اغاني و شعر !!
    كلفي نفسك و روحي ابحثي واذا بيوم عرفتي الحقائق كلها رح تبكي ندم و تلطمي على حماقتك وجهلك
    لكن الله لا يهديكِ و تبقي بهالشكل و تنحشري مع اعداء محمد و آل محمد سلام الله و صلواته عليهم جميعاً .

  29. أجمل شيء أننا لن نكون في نفس المكان يوم القيامة…… هل يستوي الموحدين (نحن) اللذين يقولون يالله بأهل الشرك( أنتم )اللذين يقولون يا حسين ؟!! شتّان شتان بيننا!
    !!

    1. ولا يمكن يستوي اصحاب عقيدة التشبيه والتجسيم اتباع آل امية النواصب اعداء محمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين، وبيننا نحن أتباع محمد و آل بيته الطيبين الطاهرين.
      و طالما انتِ جاهلة بالدنيا و ان شاء الله تموتي
      على جهلك وحماقتك و تطرفك يا رب 🤲🏻
      لكن بالآخرة رح تكتشفي ان كل كلامي صحيح و رح تبكي ندم و تتمني ترحعي للدنيا تعيشي ولكن وقتها لا ينفع الندم .
      طيب السيدة عائشة سيدتكم قالت عن هند عـــاهرة
      هل هي كافرة عندكم ؟؟؟
      وكله موجود و بأدلة لمن يريد أن يتأكد وحتى بالمقطع الذي نشرته بالتعليق بهذه الصفحة
      هل عندكم الشجاعة والجرأة تقولوا عن عائشة كافرة ؟؟؟؟ لأنها قالت عن هند عـــاهرة ؟؟
      يخيبكم جهلة حمقى

      1. اللهم إجمعني بالسيدات هند و عائشة و معاوية و يزيد و أبو بكر و عُمر رضي الله عنهم ….قولي آمين و خليني أخرج من هُنا سعيدة !
        !!

          1. دعوة جميلة ، اللهم تقبل ….
            اللهم إجعلني مع سيدي عمر و سيدي أبو بكر رضي الله عنهما في مكان واحد و لا جمعنا الله بكم يا روافض في ذلك المكان……. اللهم آمين!
            !!

      2. اي طيبين انتم شر وال البيت بعيدين عنكم وانتم اعداءهم
        يكفي اخلاقكم اخلاق خنازير تقوم ع السب وال البيت منهجهم منهج اهل السنه والجماعه وباعتراف معممينكم

        1. الزانــي والزانـية يحكوا بالمايوهات و هالامور
          مالكم ومال الدين ؟؟؟
          الزنــاة هم الخنازير وخاصة ذكر الخنزير معروف انه ديوث مثلك يعني يا لولو مايوه و انثى الخنزير مايا خليفة بين الخنازير ويا محاسن الصدف عشيقتك مواصفاتها مثل انثى الخنزير ! واااو معروفه انها فضلات ذكور نورت وانت ابو قرون ديوث
          احنا نسب الي يعتدي علينا مثل الصهاينة و صهاينة العرب مثلكم يعني
          انقلع مخنث ناصبي صهيوني نتن

          1. اهبل هذا الرجل الذي في الفديو الذي انزله لولو مايوه ههههههههه قد يكون السيد الخميني اخطأ واصاب كرجل سياسة ، اذا في طريقة الحرب مع العراق او ادارة الدولة ، فلا يوجد شيعي يقول ان الرجل كان معصوما ، ولا حتى هو نفسه قال انا معصوم ، لكن معاوية ويزيد والبيت الاموي بشكل عام تقصدوا ضرب هذا الدين ، وال بيت النبوة عليهم السلام ، واخذ ثأرهم من الامام علي عليه السلام بالذات ، لانه قتل ابو هند نمارق وعمها واخيها ، جد معاوية وخاله ، وكان شعارهم على طول الخط هو : لا خبر جاء ولا وحي نزل ! انما كانوا يعتقدون ان هاشم لعبت في الملك !!! فالاهبل الذي في الفديو لا يعرف ما يقول لهذا اخذه الله سريعا وقصف عمره !
            ما باقي الا ان يقول تزحلوق هند على النمارق هههههههه هو الدين الصحيح ، وان صلاة معاوية صلاة الجمعة يوم الاربعاء هههههههه هو الدين القويم .
            لعن الله من حول الدعوة السماوية لملك عضوض تعاني الامة من اثاره الى اليوم .

  30. ((آخر العُنقود-شذا الياسمين)) says:
    يناير 29, 2024 at 8:37 ص
    اللهم إجمعني بالسيدات هند و عائشة و معاوية و يزيد و أبو بكر و عُمر رضي الله عنهم ….قولي آمين و خليني أخرج من هُنا سعيدة !
    !!
    هو معاوية ويزيد اصبحوا من السيدات ؟؟ ههههههههههه والله ما عندي خبر ههههههههه
    العراق خسران امام الاردن وباقي دقائق على انتهاء المباراة وانا اقول بمن اصطبحت اليوم ههههههههههه ؟
    طلع يزيد ومعاوية وامه هند نمروقة هههههههه تبع لا تزني الحرة انما تشفر وتشم هوا هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *