قالت الفنانة التونسية درة إنها تحب قيادة سيارتها بنفسها رغم أن لديها سائق، وخاصة إذا كانت تقود على طريق سريع.

درة قالت إنها تهوى السيارت القديمة، وتعشق القيادة على الطريق السريع، حيث تطلق العنان لأحاسيسها، وتشغل الموسيقى وتفصل نفسها بشكل نهائي عن العالم الخارجي، لافتة إلى أنها تحب أن تقود بسرعة ولكن لا تعرض نفسها للخطر.

درة أشارت إلى أنها تتعرض لبعض المواقف المحرجة مع الجمهور أثناء قيادتها للسيارة، حيث يطلب منها بعض المعجبين التقاط صور معهم في حين أنها لا تكون مستعدة لذلك وهذا يضايقها، فضلًا عن أنها تجد البعض يصورها فيديو دون أن يستأذنها.

الفنانة التونسية أكدت أنها ترى العديد من حالات التحرش بالفتيات ولا تجد أن هناك أي مبرر لذلك، وترفض الحجج الواهية التي ترجع حدوث ذلك لملابس الفتاة، مؤكدة أن الفتاة حرة فيما تلبسه وليس من حق أحد أن يتطاول عليها.

درة كشفت أنها تتعرض لبعض المضايقات والمعاكسات من قبل البعض ولكنها لا تسكت على قلة أدب بعض الذين يتصورون أنها سهلة، لذلك ترد عليهم بحزم وتوقفهم عند حدهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اذا كانت الفتاه حره فيما تلبسه او مالا تلبسه !!
    في حين انها قد تخدش حياء من يراها بعريها او غير ذلك..
    ايضا الاخرون احرار فيما يقولونه لها او يفعلوه !
    هي الحريه الشخصيه لناس وناس!!
    اما ان كانت محتشمه وتعرضت للتحرش ساعتها يكون العيب في المتحرش وليس بها !

  2. ولا تجد أن هناك أي مبرر لذلك، وترفض الحجج الواهية التي ترجع حدوث ذلك لملابس الفتاة، مؤكدة أن الفتاة حرة فيما تلبسه وليس من حق أحد أن يتطاول عليها.
    _______________________________
    عاوز أفهم حاجة، بما أن الفتاة حُرة فيما تلبسه إذن الشباب أيضاً حُرة فيما يلبسه و هذبُناءاً على القاعدة نفسها إن عممناها !
    و بعد ذلك، هل يحق للشاب أن يرتدى فانلة و أندر داخلى أو يكون عارى الصدر و يمشى فى الشارع على مرئ الجميع ؟! أكيد هذا لا يجوز وسيخدش حياء الأخرون من الجنس الأخر ، إذن لا يصح للفتاة أن ترتدى لباس خادش لمشاعر الرجل ! و الكلام الصيحي بعيداً عن المُهاترات أن ترتدى الفتاة لباس يتماشى مع تعاليم دينها و يخفى مفاتنها و الرجل أيضاً !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *