خفف الممثل السوري دريد لحام من قيمة الهجومات التي يتعرض لها من قبل مجموعات فيسبوكية ومواقع إلكترونية تنال منه بسبب موقفه السياسي من الأحداث في بلده، معتبرا أن الرد على هؤلاء لا يكون في المواضيع التي تكلموا بها، بل من خلال انتصار الوطن في النهاية.

وقال لحام في تصريح لموقع النشرة إنه على علم بما يكتب بحقه في مواقع إلكترونيةdourayd4 وصفحات في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وإنه يعرف كل شاردة وواردة عن ذلك، لكنه لا يريد الخوض في غمار الردود على كلمة بمفردها.

وتابع :”من يسيء لي يفعل ذلك بسبب موقفي من وطني.. حسنا أنا وقفت ضد ضربة أميركية لبلدي، وهم استاؤوا من ذلك… فهل أعتبر هؤلاء أندادا لي… بالموقف على الأقل؟؟”

واعتبر أن على الإنسان أن يكون مهيئا لتلقي ضربات كضريبة عن محبته لبلده ووطنه وإنسانه، لافتا الى انه كان يتوقع كل ما يجري الآن من هجومات.

وحول أن بعض من يتناولونه هم من فئة النخبة في المجتمع قال :”النخبة من يضع نخبويته في خدمة بلده… نقطة تحت السطر”.

ويبلغ دريد لحام من العمر 81 عاما كثالث أكبر فنان في الوسط الفني السوري بعد رفيق سبيعي وعمر حجو وأمضى حتى الآن 65 عاما في الفن مسرحا وسينما ودراما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. تقصد بانتصار بشار في النهاية..!!
    حتى و ان انتصر بشار المجرم فذلك سيكون على حساب شعبه الذي قسى عليه و أجرم في حقه..!!
    فأي انتصار هذا الذي يأتي على جتث الاطفال و قصف بيوت الناس بالبراميل المتفجرة؟؟!!!!!!!!!

  2. يا رجل و أنت في أرذل العمر : إذا لم تستطع قول الحق ف لا تصفق للباطل !!

  3. ماكنت بعرف إنو ثلاث أرباع أو حتى نصف الشعب السوري على باطل إلا الأن لأنهم مع بلدهم
    ولازم نكون مو مع بلدنا لنصير على حق هذا هو زمننا الحق باطل والباطل حق

  4. إنتصار الوطن !!
    ليش الوطن هو بشار ونظامه المجرم يا منافق …..شو بدنا نقول واحد بقي 81 سنة وهو عم يبوس أقدام النظام وتعود على الذل والنفاق مو معقول بعد كل هالعمر يعرف الحق ….الشعب السوري البطل اللي انتفض ضد هالنظام المجرم وصبر وتحمل هو اللي رح ينتصر وتنتصر بلادنا معه أما أنت ونظامك وشلة الفنانيين المنافقين اللي بيلحسوا صرامي نظام بشار رح يروحوا معه لمزابل التاريخ وشعبنا رح يلفظهم من بيننا

  5. هاد اللقيط الامرو اسرائيليله وطن. يا شبيح يا خنزيرtvoooooooooooooooo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *