زعم الممثل السوري دريد لحام أن كل الفنانين السوريين مؤيدين لنظام بشار الأسد كما قال أنه ليس خائفا رغم كل التهديدات له بالقتل.

وخلال استضافته في الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” أمس، قال إنّ “كل الفنانين مناصرون للنظام لأنهم ضد الفوضى، ولأن النظام شيء والسلطة شيء آخر، فأنا ضد الفوضى ومناصر لسوريا، ولا يوجد فنان هُدد كما هدِّدتُ سابقاً بسبب أعمالي”. وأضاف “هُددت بالقتل في الوقت الحالي، لكني لست خائفاً لأني مؤمن بالله، وأعتقد أنّ الحرية جاءت في وقت مبكر لأننا لا نفهمها”.

وللمرة الأولى، كشف دريد أنه إلتقى عماد مغنية صدفة في لبنان “عرفني عن حالو بدون ما يقلّي هوّي شو، وأنا زرت الجنوب اللي بعتبرو أرض مقدسة بدم الشهداء، وإستضافني مرة الشيخ نبيل قاووق فدخل شب أسمر وقال لي إنت بمسرحيتك كاسك يا وطن إنو لبنان رح يحتل جنوب إسرائيل وهيدا الشي رح يصير وتسمع فيه، وعرفت وقتها إنو هيدا الحاج عماد”.

وأشار إلى أنّ الفتنة المذهبية والطائفية سائدة حالياً، وستبقى حتى يعود الناس إلى رشدهم. وقال إنّ الله رسم لون عينيه وطوله وطائفته عندما كان عمره خمس دقائق في رحم أمه، وأيّ محاسبة على هذه الطائفة هي كفر بالإرادة الإلهية.

وأكد أنّ الجامعة العربية شاركت في تقسيم السودان ودعت لاحتلال العراق، وتدعو الآن إلى قصف سوريا.

لمشاهدة حلقة “بعدنا مع رابعة” كاملة أنقر هنا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا ريت تحتفظ برايك يا طائفي , يا خاين , كل شخص يؤيّد النظام هو شخص طائفي و شريك بالجريمة …
    و هناك الكثير من الفنانين الشرفاء الذين وقفوا ضد الظلم و القتل و الاستبداد المتمثل ببشار و عصابته المجرمة

  2. مين لي راح يهدد شوبيني مثلك بالقتل بقالوا غير نهار ويموت لا الجيش الحر ولانظام المجرم حاسين بيك عامل دعاية نفسك وعايز تطلع فيها بطل لانك عاطل على العمل مالقيتي حتى دور تؤديه جايب لينا قصة من خيالك راه انت لي قاتل راسك بالفقصة ماداها فيك حد يا ثريد باللحم….

  3. هههههههههههههههه
    أكيد لو كان اللقاء مع شي واحد صعلوك ماحدا بيعرفه ومشهور بالو سا خة وصار يسب على النظام اكيد لح يقول عليه بارك الله فيك انت رجل ونعم الرجال
    هي هية عقول العرب والغرب على هالأساس عم تلعب فيهم

  4. طبيعي أنه الفاسدين يأيدوا نظام فاسد متلهم والفنانين العرب على راس الفاسدين في بلادننا العربية
    لكن ما بيمنع أنه فيه فنانيين شرفاء وانت لست واحد منهم يؤيدون الثورة لأنه عندهم إحساس بالشعب ومعاناته أما أنت يا منافق أنت ومحمد صبحي أديش الناس انغشت فيكم لما كنتوا تقدموا مسرحيات تنتقدوا الحكومة فكرنا أنكم رح تكونوا اول من يؤيد الشعب والثورة ضد النظام طلعتوا كلاب ما بتسوا فرنك وكل مسرحياتكم وانتقاداتكم نفاق !

  5. احلى نور تنور ليلينا..
    كيف حالك اختي؟؟؟كلامك ذهب و بالصميم يا قاهرة العزال..

  6. مسا الورد خيو دلشاد ..الله ينور أيامك بالخير والسعادة على طول
    الحمد لله بخير انت كيفك ؟ وشكراً على كلامك الطيب يا طيب

  7. انا بخير و الحمد لله، طال ما انت بخير فنحن ايظاً..
    وفقكي الله على اعدائكي..

  8. احلا حاجة يا اخ دلشاد تقولي بتمشي من غير سلام انت بقى بقيت بتختفى من غير سلام

  9. ظن بعض العرب أن أمريكا اسقطت نظام صدام حسين من أجل عيونهم دون أن يدروا أنها اسقطته من أجل مصالحها ومصالح إسرائيل وإيران، بدليل أن أكبر المستفيدين من سقوطه ليس العرب، فالكثير من العرب باتوا يعظون أصابعهم ندماً على سقوط العراق. ولا تتوقعوا أن تسقط أمريكا نظاماً إلا إذا كان ذلك في مصلحتها ومصلحة إسرائيل بالدرجة الأولى، بدليل أنها تغض الطرف عن كل ما فعله النظام السوري لأنه بالنسبة لها مصلحة استرتيجية

  10. الله يطول بعمرك يا استاذ دريد ويلي مو عاجبو لستين الف صرمايه تضربو انتو ورايكون والفوره تبعكون وكل مين معا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *