نعت الإعلامية المصرية دعاء فاروق الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك بكلمات مؤثرة قائلة إلى أنه أجبر الجميع ‏على احترامه هو وأبنائه.

وبعد ان اشادت دعاء فاروق بالرئيس الراحل وابنائه وبحبهم لمصر وتمسكهم بها اعربت عن صدمتها من ردة فعل ابنها على نبأ الوفاة.

وقالت دعاء فاروق: “ابني الصغير ذو الاثني عشر عاما حينما قلت له حسني مبارك مات يا ميمو صدمني حين قال لي مين حسني مبارك ? حتى لو متعرفوش يا ميمو فالتاريخ لن يمحيه ابدا … اللهم ارحمه واغفر ل” .

وكان الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك قد توفي، صباح امس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عجيبين المصرين في طريقة التعامل مع الحكام ، فهم اسهل الشعوب التي بإمكان الحاكم ان يسوسها ويحكمها ، عكس اهل العراق ههههههههههههههههههه الذين ما رضوا عن الحكام أبداً ولا رضى عنهم حاكم مطلقا !!!! هههههههههههههههههههههههه شعب صعب جدا،
    يقال ان الخليفة الأموي عبد الملك بن مروان أرسل عينا له خبير ، اي باحث في الأمور الاجتماعية ، وقال له تحت يدك ميزانية مفتوحة ، اذهب لمصر واجزاء من الشام والعراق ، واستقريء لي اوضاعهم واكتب الي تقارير وكتب مفصلة عن أمزجتهم ههههههههههههههههههههه فراح هذا الباحث وغاب اربع سنوات ، فزعل عليه الخليفة لانه تاخر جدا وانفق الف الف دينار او درهم ( ما متاكد) لكن ثروة ضخمة يعني مليون دولار ! وعلى قيمة هذا الزمن تصير مليار !! فلما رجع اخونا الباحث هههههههههههههههههه كان عبد الملك يأكل سمك ههههههههههههههههههه غير مسكوف ، فأخبروه انه رجع ! فقال ادخلوه ومعه السياف حتى يقطع الي رأسه!! فلما دخل الباحث الاجتماعي هههههههههههههههههه قال له دعني اخبرك بما حصل لي ثم اقطع رأسي !! في مصر بقيت ثلاث شهور فعرفت ان أهلها تعبد حكامها ان كان عندهم شي من العدالة !!! اما اهل الشام وبيروت جماعة ميريام كلينك فيعبدون الي يعطيهم الدينار والدرهم ، اما اهل العراق فبقيت عندهم ثلاث سنوات ونصف اذهب من شمال البلاد لجنوبها فلم اجد لهم حالا واحد !! يقول كنت عندما اترك الجنوب وهم على رأي واذهب للشمال ثم اعود اجدهم قد ملوا من أميرهم وحاكمهم !! وهكذا بقيت كل تلك المدة ولم اجد لهم تعلق بحال او بحاكم واحد مهما كان !!! شعب شقي وشقاوات !! هههههههههههههههههههههه نحن شعب نحب التغير هههههههههههههههههههههه ولا نجد بعد الامام علي عليه السلام من يستحق ان يحكمنا هههههههههههههههههههههههههه لا بل كل عراقي يعتقد انه بامكانه ان يكون حاكما على كل الكرة الارضية أفضل من حكامها الحالين هههههههههههههههههههههههههههههه كل عراقي هو زعيم وقائد يقود ولا ينقاد !! الأحسن ابعدوا عن العراقين يمرمطون بكم الارض انهم من طينة ثانية ههههههههههههههههههههههههههه شعب كلو زعماء وكل مدنهم عواصم حكمت إمبراطوريات عظمى !!! اننا شعب لا يلعب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *