تقدم محامي ببلاغ ضد الممثلة رغدة يطالب فيه بترحيلها إلى بلدها وإنهاء إقامتها بجمهورية مصر العربية لتعمدها استفزاز مشاعر الملايين من المصريين والعرب مسلمين ومسيحيين من

المحيط إلى الخليج،  حين صرحت بتايدها لما يفعله بشار فى سوريا وتفاخر به وما يفعله القذافى فى ليبيا وإصرار صالح على كسر إرادة الشعب اليمنى، وقد تجلت سخريتها من ثورات هذه الشعوب فى وجه حكامها المستبدين بشكل مستفز ومسيء.
ويذكر في الدعوة إنه ما كان يجب أن تخرج علينا رغدة التى تتباهى بسوريتها و بلهجتها التى أصرت على الحديث بها مع مقدم برنامج الشعب يريد وتعرضه للمشاهدة وهى تحت تأثير البنج و المخدر التى كانت واضحة على وجهها  وأنه يجب على هذه الممثلة أن تحمل حقيبتها وترحل فمثلها لا يمكن أن يعيش فى ارض المحروسة.

وطالب المحامى باعتذار القناة رسميا عن هذه الحلقة كتابة شفاهة و قد أمهل المحامي الجهات المعنية بترحيل هذه الممثلة فى خلال ثلاثة أيام وإلا سيضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية لاستصدار أحكام مستعجلة من القضاء الادارى بترحيلها وسحب جواز سفرها وإسقاط الجنسية المصرية عنها فى حال تبين حصولها عليها كما سيطالب ألقناه بتعويض قدره مليار دولار يودع لحساب شهداء الأمة العربية الذين قتلتهم تلك الأنظمة الفاسدة.

إنه ما كان يجب أن تخرج علينا رغدة التى تتباهى بسوريتها و بلهجتها التى أصرت على الحديث بها مع مقدم برنامج الشعب يريد وتعرضه للمشاهدة وهى تحت تأثير البنج و المخدر التى كانت واضحة على وجهها حيث كانت تعالج كما تدعى وتتباهى بالأسد و ابن الأسد الذى أدانته جميع الشعوب على ما يقوم به وإسقاط أكثر من ثلاثة آلاف شهيد خلال النفرة السورية وأنه يجب على هذه الممثلة أن تحمل حقيبتها وترحل فمثلها لا يمكن أن يعيش فى ارض المحروسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. فيب انا مع مهاجمة طلعت زكريا لانه لما جه ينتقد الثورة المصريه انتقدها بشكل مش لائق وافترى على المتظاهرين وانا اولهم باننا نتعاطى المخدرات ونمارس الرذيله علنا فى التحرير..
    اما غاده عبد الرازق فالصراحه يحسبلها انها مغلطتش فينا وفضلت على موقفها حتى بعد سقوط المخلوع…
    يعنى المفروض اللى ينتقد ينتقد بادب وعموما دايما قلة الادب والصوت العالى دليل على ضعف موقف المتكلم زى طلعت زكريا فى الحالة المصريه ورغده فى الحالة السوريه

  2. one thing is a positive sign from what ever this stupid artist is that :
    every single leader she liked is either dead or forced down and that is a good news for you ya Bashar,Raghida likes you ya Bashar thats means a good news is coming soon

  3. ردددددددد
    سوريه ومصريه
    يعني وش حتكون أكيد دايخهههه
    بصرااااااااااحه شعبين يجي من عندهم الخرااااااب والفسااااد
    ولاحد يحاااااول يعترظ
    أوصخ خلق الله

  4. اذا لم تستحي فاصنع ماشئت, هذه الساقطه رغدا نعناعه وهو اسمها الحقيقي وهي معروفه بالسمعه السيئه في مدينة حلب ومجنده من قبل المخابرات السورية منذ أوائل الثمانينيات عندما كانت طالبه في جامعة حلب وقد كتبت تقارير كثيره في النشطاء السياسيين الشرفاء في غمرة الأحداث الداميه التي مرت على سوريا في ذللك الوقت, كما أن علاقاتها اللاأخلاقيه مع كثير من ضباط المخابرات ورجال السلطه لايخفى على أحد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *