تطل الفنانة المصرية دلال عبد العزيز على شاشات السينما والتليفزيون بأعمال جديدة، كانت قد انتهت من تصويرها قبل وفاتها ولم يتم عرضها.

فيلم “فرق خبرة”

البداية بفيلم “فرق خبرة” الذي انتهت دلال عبد العزيز من تصويره قبل وفاتها بعدة أشهر وقرر صناعه طرحه في السينمات يوم 3 نوفمبر الماضي، ليكون أول ظهور للفنانة الراحلة بعد وفاتها،

وأصبح الفيلم الآن متاحاً للجمهور عبر إحدى المنصات الرقمية عبر الانترنت لتستمر دلال عبد العزيز في تواجدها على الشاشات فيلم “فرق خبرة” بطولة محمد الشروبنى، هدى المفتى، دلال عبد العزيز، محمود البزاوى، طه الدسوقى، سينتيا خليفة، هشام الشاذلى وتأليف وإخراج شريف نجيب،

وتجسد دلال عبد العزيز خلال أحداث الفيلم شخصية والدة محمد الشرنوبى وزوجة محمود البزاوى وينفصلا ويتسبب ذلك في تغير حياة ابنهما وذلك في إطار اجتماعي لايت.

فيلم “تسليم أهالى”

وتشهد دور العرض خلال الأشهر المقبلة عرض فيلم “تسليم أهالى” للفنانة دنيا سمير غانم، والذي تشارك فيه دلال عبد العزيز بدور ضيفة شرف بشخصية موظفة فى مصلحة الشهر العقارى، وتقع فى قصة حب مع الفنان بيومى فؤاد، حيث انتهت دلال من تصوير مشاهدها في العمل قبل وفاتها بعدة أسابيع.

فيلم “تسليم أهالي” يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسي وآخرين، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

مسلسل “عالم موازى”

ثالث الأعمال الجديدة التي تسجل دلال عبد العزيز حضورها فيه رغم وفاتها هو مسلسل “عالم موازى” المقرر عرضه على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المقبل، حيث تم تأجيل عرضه من العام الماضى بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا وضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية.

مسلسل “عالم موازى” بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في اطار كوميدى، ومقرر استئناف تصوير المشاهد المتبقية في العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *