ذكرت مواقع إعلامية مغربية أن محامي النجم سعد لمجرد سيقدم طلب إطلاق سراح جديد، بعد حصوله على أدلة جديدة تدعم وقف موكله، إضافة الى إلى تقرير الطب الشرعي الذي أطهر خلوّ جسم المدعية لورا بريول من الحمض النووي للفنان المغربي.

واستطاع المحامي الفرنسي للمجرد الحصول على الدليل الجديد العودة إلى تسجيلات كاميرات المراقبة في الفندق الذي حصلت فيه الواقعة، وإثبات أقوال موكله في جلسة الاستماع الماضية، حين أكّد أن الفرنسية لورا بريول خرجت من غرفته كما دخلت بكامل أناقتها، في سبيل اثبات عدم حصول اي اعتداء عليها.

وأضافت المصادر أن المحكمة الفرنسية ستنظر في طلب المحامي لإطلاق سراح لمجرد قريباً في شهر نيسان/ابريل المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. عليهم بالتعويض و اطلاق سراحه فورا وسجن الفرنسية ان كانت لديهم حقا عدالة كما تقول البربرية ابنة بلد سعد المجرد التي دايما تشيد بالعدالة الفرنسية والاسبانية الذين استعمروا بلدها هههههه

  2. الله ينعل الحروب على من اخترعها طيوبة كيدايرا وكيدايرين الكتاكيت الصغارlatifa says:

    فرنسا اكبر وقلتها مرارا وتكرارا سوف احكي لكم شيء بسيط من ضلمها رغم ان الامر يتعلق بامي حبيبتي٠جاءت امي لفرنسا سنة ألفين وواحد يعني من خمسة عشرة ونصف يعني عمر ابنتي الكبيرة فحصلت على اوراق فرنسا فصارت تتقاضى في الشهر ضعفين راتب ام زوجي التي اشتغلت بفرنسا اكثر من خمسة واربعون سنة فاين العدل في هذا رغم ان امي لم تشتغل في حياتها ابدا

  3. ان شاء الله برائه فهذا درس لتُعيد حساباتك بامور الدنيا والدين
    اتمنى لهُ الوفيق وان يعرف ان الله حق .

  4. طبعا هيدا حكي فاضي. نحنا نعطي للغرب فرصة مشان يضحكو علينا. عادة !!

  5. on le sait, au départ, elle était consentante. c’est dans la chambre qu’il a changé de comportement.
    j’aurais bien aimé qu’on dise qu’il a fait une erreur et qu’on lui demande la clémence de la justice. je pense que ça passerait mieux que les bêtises que je suis entrain de lire.

  6. انت يا اللي مسؤول عن نشر الأخبار بنورت بدي أفهم شو بيقربلك سعد المجرد هاد ؟!! .. طوشتنا يا زلمي فيه وبقصته ..يمكن ما في موقع نشر عنه قدك … انا كلو على بعضو ما كنت سامع فيه ..يااخي حدا يوصلني بالقاضي خليه يحكم بالقضية ويريحنا .. وبا .

  7. وبا ??
    cela fait un moment que j’essaye de faire passer un mot, ça bloque. c normal ? et ce n’est pas la première fois !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *