أصدرت محكمة النقض بالعاصمة المغربية قرارا برفض النقض الذى قدمته الفنانة دنيا بطمة فى القضية التى اتهمت فيها والمعروفة إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي“.

وقضت المحكمة بتأييد الحكم الذى صدر ضدها فى عام 2020 وهو السجن لمدة عام وذلك بعد أن ثبت علاقتها بالحسابات الخاصة بتطبيق سناب شات.

وقد قامت دنيا بطمة بإلغاء حفلها فى ليلة رأس السنة بعد صدور قرار بحبسها؛ وذلك حتى لا تعرض منظمي الحفل إلى الحرج.

واتخذت الفنانة المغربية هذه الخطوة بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته بطمة، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

وشكرت دنيا بطمة متابعيها ومسانديها في أزمتها من خلال منشور قالت فيه: “أتقدم بالشكر والامتنان للشعب المغربي والشعوب العربية: سوريا، مصر، سلطنة عمان، ودول الخليج بصفة عامة، والجالية المغربية المقيمة في الخارج وكل من راسلني… شكراً على رسائلكم التي تثلج الصدر بالواتساب لن أنسى وقفتكم أحبكم من كل قلبي. وأما البطماويين فأنتم نبض قلبي وشهادتي فيكم مجروحة دمتم دعمي وسندي”.

يُذكر أن قضية “حمزة مون بيبي” بدأت قبل سنوات، يوم أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث “فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاماً كاملاً.

وقدمت دنيا بطمة مؤخرا أغنية بعنوان “زيديني” وهو من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد قامت بتصويره على طريقة الفيديو كليب وهو من إخراج علاء الدين الرايس، وطاقم عمل جديد وشاب.

وجاءت إطلالة دنيا بطمة على محبيها عبر  أغنية “زيديني” بحلة جديدة ومغايرة عما قدمته في أعمالها السابقة، حيث ستشكل مفاجأة لهم سواء من حيث نمط العمل أو الإطلالات التي تألقت بها.

وكان آخر عمل غنائي طرحته دنيا بطمة السنة الماضية فيديو كليب أغنية “المارياج” التي حققت نجاحا كبيرا وتفاعل معها جمهورها كما تصدرت الترند آنذاك بعدة دول.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يُذكر أن قضية “حمزة مون بيبي” بدأت قبل سنوات، يوم أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث “فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاماً كاملاً.

    “”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””

    ويزعلوا إذا شخص نقل حقيقة الشطاحات و رخصهن و بيعهن أنفسهن و أجسادهن بريال أو درهم للبعران المقرفين؟؟ انتو فاضحات أنفسكم
    و الفقمة وأختها الساحرات القبيحات فضحوا بنات بلدهم !
    على أساس الفقمة مش مفضوحة ؟ وهي دمرت عائلة و تسببت بتشتيت الأولاد و خربت بيت و تزوجت ذكر متزوج و هو كذلك عليه مسؤولية نسونجي وعينه زايغة و ب الأخير تطلقوا لانه مثل ما خان زوجته مع الفقمة خان الفقمة و الفقمة تبكي و تمثل البراءة ! مهزلة ، دموع التماسيح و القانون لازم يطبقوه عليها و على اختها حتى يكونوا عبرة لغيرهم و حتى يتربوا و المفروض الي مثل بنات الفقمة ينظر لنفسه و أفعاله و فضائحه قبل ما ينشر فضايح الأخريات ، يلا خليها تتعفن في السجن مكانها الي تستحقه وقال شو معرضة لمؤامرة من عصابة !!!
    يخرب بيت الدجل و الكذب وهي عامله العصابة مع اختها ، غيرة القبيحات سبب البلاوي كالعادة .
    و شكراً للقضاء المغربي و عقبال المغتصب سعد المشلح.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *