أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان منذ فترة رفعها دعوى قضائية ضد الفنانة دنيا بطمة فسرعان ما ردّت الأخيرة بهجوم عنيف جداً على حسابها على احدمواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت بطمة:”وي شخباري للحين تنبحين مثل الكلبة يا مي القردان الإيرانية. لا تلزقين في أشيادك الكويتيين مرة ثانية يا متملقة. زين بطبق عليج شي هلمرة يقول الحكران يقطع المصران. خلي مصارينج تقطع لأني قول وفعل مو مثلج يا بهلوان يا شرشبيل ومسرخ الإعلام”.

يذكر ان الفنانة دنيا بطمة قد انجبت طفلة من زوجها محمد الترك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هي دنيا بطمة تحولت من مطربة الى رداحة في مواقع التواصل الأجتماعي؟ ما هذه اللغة المبتذلة؟ عليها كفنانة ان تكون ارقى من هكذا نوع من المهاترات التي لا تليق الا بالسوقيين.

  2. أعتبر التراشق بالالفاظ النابية على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبره انحطاط, قلة تربية وقلة احترام لكلا الطرفين

  3. أليس الإيرانيون مسلمون؟!!! ألم يقول الإسلام: لا فرق بين عربي و عجمي إلا بالتقوى؟ يعني حلو منكم أنتم يا عرب تعايرون ناس ثانية غير عربية بقوميتها، الفقمة بطمة تعاير الايرانية بأصولها الفارسية!! أليس هذا تهجم على قوميات ثانية غير عربية؟ و بعد كل هذا التعالي و التكبر تستغربون من أحد إن انتقدكم و تهجم على عقليتكم المتكبرة؟

    ** المدعوة دنيا بطمة تنتمي للعرب الذين هاجروا قديما من الجزيرة العربية و جوارها ليستقروا بالمغرب و يسكنوا فيه يعني نظرتها هي الآخرى لغير قوميتها نظرة تعالي و تكبر، متبجحة ووقحة!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *