نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها على “سناب شات” رداً على اتهام المتابعين لها بسرقة ملابس حلا الترك.

وأكدت أنها وشقيقتها ابتسام لم ترتديا ملابس حلا. ونشرت صورة للأخيرة وهي ترتدي عباءة وكشفت أنها اشترتها لشقيقتها وأن مها الترك جدة حلا أخذتها من خزانتها من دون علمها وقدمتها لحفيدتها. وتضمنت الصورة هذا التعليق: “هزلت ألبس ملابس حلا”.

وأضافت: “بقول لكم كلمة بالنسبة لهادي الكندورة. شريتها لأختي وكانت في دولابي لأن أختي كانت جاية عندي علشان تلبسها في عيد ميلادي”.

وتابعت: “وقامت الجدة المحترمة شالتها من دولابي وقت ما كنت في المغرب وشالتها بدون أي إذن وعطتها لحفيدتها حلا الترك تلبسها لأنها عازمة رفيقاتها في رمضان وبدون علمي. هذا بدل ما تشتري لها واحدة أو مثل ما تقولون تشتريها لها أمها أو تشتريها بفلوسها خلو الطابق مستور وحلو عن سمايا”.

ورداًعلى اتهامها بسرقة ملابس حلا كتبت: “ويا حبيباتي اللي صدقتو عمركم حلا الترك ما اشتغلت قد ما اشتغلت دنيا بطمة كل يوم ببلد خليجي أعراس وحفلات من يوم عاشت معاي ليكون كذبتو الكذبة وصدقوتها أي شيء كنت أشتريه أخد لها نفسه، حالها حال خواتي عشان ما تحس بأي شيء بس نكران الجميل لا دين له في الدم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وقعت في يد عصابه يادنيا ومحمد الترك رئيس العصابه العاقل لايصدق اتهاماتهم لأنك أنت الدجاجه التي تبيض دهبا

  2. كُل يوم يزداد كره الناس لكِ بسبب قلت ادبك وقلت حياكِ .
    لا خلقه ولا اخلاق
    اعوذو بالله من شكلك

  3. wallah ya dounia yarite tirayahi halek min had machakil ana khayfa mohamed aturk ydour 3lik wa yakhod bintek ba3dine raha tandamine nadam 3omrak wa boom ma3ah ha9 kalamou ma39oul lama 9al anti dajaja litabid rabi yastar 3alik ya dounia batma

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *