هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعص الصحافيين دون ان تسميهم وذلك بعد تداول اخبار عنها تزامنا مع إلغاء حفلها الفنّي في مهرجان “تيفلت” والذي اثار جدلاً واسعاً باختفائها المفاجئ. 

ووصفت دنيا بطمة ناشري هذه الاخبار بـ “صحافة المستوى تحت الصفر” وذلك عبر بوست نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام.

يأتي ذلك بعد ان كتبت دنيا بطمة عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام “حبايبي، سأغيب عنكم فترة. أحتاج للراحة قليلاً”، مُعلنةً اعتزالها المؤقت لمواقع التواصل الاجتماعي. 

وكان لافتاً أن البعض قد تداول معلومات غير مؤكدة مفادها ان النجمة المغربية قد تعرّضت للضرب وتحطيم الأسنان، بينما أدرج آخرون هذه الأخبار ضمن خانة الشائعات. 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الموضوع
    99 %من الصحابه رضي الله عنهم وأكثر يتعرضون للسب والشتم من الروافض فقط 6 رضي الله عنهم بما نسبته تقريبا 0.005 رضوان الله عليهم لايسبونهم
    هذا يعني انه لاتوجد علاقات مشاركه بينن الروافض وبقية المسلمين
    بالاضضافه الى ان الروافض يقسمون المسلمين الى وهابيه وبكريين وعمريين وامويييين ونواصب الخ……
    اما حبهم للحسين رضي الله عنه فاسبابه ان زوجته بنت كسرى فهم يحبونه للنسب من كسرى ولييس للقرب من النبي صلى الله عليه وسلم وهم اشد الناس عداوة للحسيين رضي الله عنه وارضاه وهم يكرهون الحسن رضيي الله عنه ولا يعترفون ببنات الرسول صلى الله عليه ةسلم عدا فاطمه رضي الله عنها غير انهم يؤذون النبي صلى الله عليه وسلم في اهله وزوجاته رضي الله عنهم وارضاهم

    1. شكل الكلام مؤلم والبغال لاتستطيع الرد
      الحقائق صادمه
      المل يعرف ان الروافض وخونه فلسطين اعداء المسلمين عدا الروافض وخونه فلسطين لايرضون بالاعتراف 😃

  2. الدخول في السب لا يفيد
    عقيده منحرفه فاسده

  3. لاتظهر كل التعليقات
    لكن سب الخاينه يرجع عليها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *