شنّت الفنانة المغربية دنيا بطمة هجوماً عنيفاً على الإعلامية مي العيدان، التي قالت إن “طفلتها غزل ستدخل مجال الفن، فابدأوا بتعليمها الرقص..”.

ونشرت بطمة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، مجموعة من الصور والفيديوهات ردّاً على العيدان وصلت الى حد نعتها بـ “بنت الحمار”.

وكتبت دنيا: “يقلك المصران الحكران يقطع المصران يا إعلامية آخر زمن. ما يتعلم الرقص إلا طوايفك وبناتك، الله معطيك عيال أصلا ههه يلي دارسة إعلام بالمقلوب، لا أسلوب ولا رقي”.

وتوجّهت بطريقة غير مباشرة الى حلا الترك قائلةً: “أما بالنسبة للمنفصمة لي عند امها ما يهمنا موضوع متعلمة رقص من نوع ثاني مثل امها لي كانت ترقص باتيل ميامي بشارع المعارض بزماناتها”.

وأردفت: “تكلموا كثيرا هالأيام برامج وغيره وما عطيتهم وج، لأنهم مجرد عريانات وامهاتهم عريانات سمعة زي الزفت. امرهم ما يهمني ناس مريضة”.

وختمت: “وأخيراً اي حثالة فاشلة تتكلم ما رح رد لو تموت لأنه مو من مستواي وشكراً. ربوا عيالكم وانطموا، وسووا برامجكم بعيداً عن دنيا بطمة وبنتها ومحمد الترك. ما اعتقد تقدرون لأنه ما حد بيدري عنكم. سووا شهرة بعيدا عنا لأنه ما حد بيرد عليكم وشكراً”.

من جهتها، ردّت العيدان برسالة نارية، وقالت: “شكلها يشبه الفقمة دائماً. شو لي زعلك؟ اذا امها فنانة وابوها فنان، شو الموضوع؟”.

وأردفت:” ليش انتي زعلتي على ابنتك؟ في بنت ناس ثانيين انتوا استغليتوها وما عاشت طفولتها، كانت مهمّتها ترقص وتغني عشان المال”، لافتةً الى “معايرتك لي بخصوص الأطفال، أنا لا أريد أطفالاً وهذا شيء مو عيب ويخصني ما يخصك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بصراحة لا شكلك ولا شكلها يدخل البهجة للقلوب .. لكن يا إعلامية الخ…. ماذنب الطفلة الرضيعة في هذه العائلة الزبالة؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *