أكدت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أنها ليست مهووسة بالموضة مثل العديد من الفنانات ولكنها تحب أن ترتدي ما يليق بها ويجعلها جميلة في أعين الآخرين، في حين أنها لا تهتم بالماركات.

دنيا استبعدت أن يكون اهتمامها بالفن على حساب ابنتها، واعترفت أنها تتلقى المساعدة دائمًا من والدتها التي تنصحها باستمرار ألا تجعل حبها للفن على حساب بيتها.

الفنانة المصرية تحدثت عن علاقتها بزوجها الإعلامي رامي رضوان، وقالت: «رامي مشغول معي دائماً سواء في أعمالي أو في ما يتعلق بالبيت، فهو مثلاً حضر معي معظم جلسات ألبومي، وأيضاً أستشيره في سيناريو أي عمل يأتيني أشعر بسعادة كبيرة لوجوده بجواري، فهو الشخص الوحيد الذي لديَّ استعداد لأن أفعل أي شيء لأسعده، لأنه لا يتوقف عن مساعدتي وتشجيعي وإسعادي أيضاً».
أكدت غانم أن الأمومة جعلتها تشعر بأحاسيس متناقضة، فرحة وقلق ومسئولية.

دنيا قالت إنها عانت أثناء فترة حملها، وخاصة في الشهور الأخيرة، ولذلك طلبت من فريق عمل مسلسل «الكبير أوي» أن يتم تأخير تصوير مشاهدها حتى تستطيع العودة للعمل.

أما عن حياة الأمومة أكدت دنيا أنها قرأت العديد من الكتب وشاهدت الكثير من البرامج التي تهتم بالأم والطفل واستمعت إلى نصائح أصدقائها ووالدتها، مشيرة إلى أن الواقع مختلف تمامًا.

وعن اختيار اسم «كيلا» لابنتها ومعناه قالت دنيا: «أسرتي كلها كانت تشاركني البحث عن اسم جميل، وكانت هناك أسماء كثيرة، لكننا اتفقنا على اسم كيلا في النهاية، ويعني «التاج» وهي بالفعل أصبحت تاج رأسي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *