أعلنت قنوات “MBC4″و”MBC مصر” رسميا عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج “The X Factor” بنسخته العربية، والذي سيعرض قريبا على القناتين.

جاء الإعلان من خلال بيان رسمي أرسلته شبكة قنوات MBC، وضمت فيه القائمة التي ستشارك في لجنة التحكيم وهم راغب علامة، وإليسا، ودنيا سمير غانم.

وأكدت القناة من خلال البيان أنه يتم الإعداد حاليا لتنظيم مؤتمر صحفي كبير، يتم من خلاله الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالنسخة الجديدة من البرنامج كافة.

وحول خصوصية برنامج “The X Factor” قال راغب: “البرنامج لا يشبه بتفاصيله أي برنامج مواهب آخر يعرفه الجمهور، ولعل وجه الشبه الوحيد بينه وبين سواه هو في مسألة البحث عن الموهبة فقط، أما طريقة معالجة المواهب، واختيارها، وتصنيفها، وآلية خروج أو تأهل المشتركين فهي خاصة بالبرنامج ومختلفة بالكامل عن غيره”.

ترى إليسا أن ما يميز النجم الذي يبحث عنه برنامج “The X Factor” هو الكاريزما، والإطلالة، وخفة الدم، والشخصية المحببة إلى قلوب الجمهور: “بالإضافة طبعا إلى عامل الصوت، غير أن الصوت وحده لن يكون معيارا كافيا للاختيار، وهذا ما يميز البرنامج عن سواه من برامج المواهب.”

فيما أشارت دنيا سمير غانم، من خلال توصيفها للبرنامج، إلى ما أسمته بـ”الـنجومية الخفية الكامنة في شخصية البعض”، وأضافت: “قد ندخل مكانا عاما يَعجّ بالأشخاص، ولكن ثمة من يلفت انتباه الجميع دون سواه لسبب ما، هذا السبب تحديدا هو ببساطة امتلاك الشخص لما يسمى بـ (العامل X) أو الـ (X Factor)، وهو باختصار ما سنبحث عنه لدى المشتركين.”

وأصبحت النسخة العربية من برنامج “The X Factor” مملوكة لمجموعة “MBC” حاليا، بعدما عُرض الموسم الأول منه عبر شاشة قناة CBC في 2013، وشارك في لجنة تحكيمه كل من إليسا وكارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. دُنيا خبرتها و مؤهلتها إيه لكى تخوض هذه التجرُبة ؟!!! هل تستطيع أن تقود فريق من المُشتركين و تعمل على تدريبهم مثلاً ؟! ولا هو نظام سمك لبن تمر هندى !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *