كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن حبها لتصميم ملابسها بنفسها، مشيرة إلى أن موهبتها في الرقص بجانب الصوت الجميل والتمثيل في آنٍ واحد يميزها عن فنانات جيلها.

وقالت دوللي شاهين لمجلة الصدى الإماراتية في عددها الأخير “90% من ملابسي أصممها بنفسي، وهذا سر أكشفه للمرة الأولى، وفي الكثير من المناسبات أستعين بمصممين كالمصمم اللبناني عقل فقيه والمصري عمرو البنا”.

ولكونها خبيرة في عالم الأزياء والتصميمات كشفت دوللي عن أن الجديد في عالم الموضة يتمثل في الألوان الفاتحة كالأصفر والفوشيا والأخضر مثلما كان في السبعينيات”.

وعن طبيعة شخصيتها تقول دوللي “أنا عصبية في بعض الأحيان، وطيبة القلب في أحيان أخرى، أما عن مزاياي فأهمها المثابرة”.

وأضافت “بكل تواضع وبلا غرور ما يميزني عن مطربات جيلي أنني جمعت بين نعمة الصوت وموهبة التمثيل وفن الرقص في آنٍ واحد، وهو ما يميزني عن غيري”.

وكشفت دوللي عن الجديد في مشوارها الغنائي حاليا قائلة “أجهز لتصوير فيديو كليب جديد من إخراج زوجي باخوس علوان، وهو أفضل من قدمني على الشاشة، أما عن الأغاني فلو عرض علي عمل جيد من شركة إنتاج محترمة فسوف أقبل به”.

وقالت “ما قدمته من أدوار قليل، ولكن هناك العديد من الأدوار المركبة التي أتمنى تقديمها، التي تتطلب أداء عاليا كدور الفتاة العمياء والراقصة الشرقية والمختلة عقليا وعضو المافيا، وعموما تجذبني كل الأدوار الصعبة والمركبة”.

وتابعت دوللي بقولها “دوري في مسلسل “لقاء” جذبني لأنه دور مركب يجمع بين التراجيديا والدراما والرومانسية والكوميديا في آن واحد، وهو دور يجذب أي فنان أو فنانة للقيام به، كما أنه من أجمل وأصعب الأدوار التي قدمتها في حياتي، وأعتقد أن هذا الدور سيكون نقطة تحول في حياتي الفنية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. في الخليج مثل يقول ( مادح نفسه ، يبغاله ، رفسة ) ،،، لماذا لا تتركين امر مدح نفسك لغيرك يا مدام ؟!!!!

  2. بما انها تتكلم عن تصميم ملابسها كان احرى بك نورت انه تفرجينا ثيابها لنكون رأي على القليله, شايفه مقابلتها كلها مدح بحالها وبزوجها مرفقه بطلب عمل, قديش دفعتلن اخ Top Quality على هالمقابله؟

  3. مساء الخير اخت ريم Reem > والله يا اختي ولا فلس ، انا معتر وخالي الوفاض … 🙂

  4. هذه الفنانة بالرغم من انه والدتها برازيلية مافيها اى شىء من الجمال البرازيلى الثقل اللبنانى غالب عليها

  5. له له يا ساره هلق نحنا ثقال رايحه زين حالي وشوف المرايه شوي حتى إتأكد من ثقلنا الله يسامحك.

  6. والله ما انشهرت غير من ورا تعب النعجة المناضلة دوللي
    نعاج بتتعب وناس بتلهف الشهرة عالمرتاح
    وعجبي
    oـO

  7. عجبني ما دلوت به كارو الحلوة………….
    والله لو ما تعريتي لهلئ ما لنعرفتي قاااااااال موهبة الصوت قااااااال وكماااااااان عجبي *-*

  8. ولا صوت ولامنظرولاتمثيل لا وكمان ده بعدالتجميل مابالك قبل التجميل؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *