نفت الفنانة دوللي شاهين الاشاعات التي ترددت مؤخراً حول اتهامها بنشر فيديو الفنانة رزان مغربي المثير للجدل والذي انتشر فى الفترة الأخيرة بشكل سريع على مواقع الإنترنت.

وكشفت دوللي في مقابلة مع صحيفة “النهار” الكويتية، إلى أنه لا تجمعها من قريب أو بعيد صداقة برزان مغربي على الرغم انها ورزان من بلد واحد، ولذلك لا يمكن أن تسرق جهاز الـ”laptop” الخاص بها، وتقوم ايضا بنشر الفيديو.

وكانت شاهين فى اتصال مع برنامج “للنشر” قالت الاسبوع الماضي “لا توجد علاقة صداقة تجمعني بالفنانة رزان على المستوى الشخصي أو الفني، ولا أعرفها حتى أسرق الكومبيوتر الخاص بها، ثم أقوم بتسريب هذا الفيديو كما تردد مؤخراً فى وسائل الإعلام”.

وأضافت “لا أعرف لماذا زُجّ باسمي فى هذا الموضوع، وما الغرض من هذا الأمر، لقد صدمت عندما قرأت الخبر واتهام بعض وسائل الإعلام لي بالقيام بتسريب هذا الفيديو”.

وكانت رزان قد قالت ان فنانة معينة هي من تقف وراء سرقة الـLaptop الخاص بها ونشر الفيديو الفضائحي لها، واشارت العديد من الوسائل الاعلامية ان رزان كانت تقصد دوللي شاهين بكلامها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. علی أساس المنافسة حامیة بینهم منو تاخذ أدوار قلة الأدب أکثر
    لکن مع ذلک ومع صورة دولی زفت لکن تبقی بعد عملة هذیک أحسن منها بألف مرة علی الأقل ماتنشر هالسفالة وأکرر تهدیدی ألک یا رزان دیر بالک ترجعین عالساحة ترا تندمین وقد أعذر من أنذر

  2. سوا لتسرق ولا لا الأهم عرفنا انك واطيه سافله ساقطه واذا شفتك بالتلفزيون اخلي بغداد تفجر روحها فيك ونرتاح .
    قليله أدب ولها عين والغريبه ماشفنا رده فعل من أبوها ولا خوها يقتلها .

  3. علی أساس المنافسة حامیة بینهم منو تاخذ أدوار قلة الأدب أکثر
    لکن مع ذلک ومع صورة دولی زفت لکن تبقی بعد عملة هذیک أحسن منها بألف مرة علی الأقل ماتنشر هالسفالة وأکرر تهدیدی ألک یا رزان دیر بالک ترجعین عالساحة ترا تندمین وقد أعذر من أنذر…… ههههههه وانا من رأيك يا بغداد

  4. وشهاب الدين أضرط من أخيه ؟
    وحده صايعه والثانيه أصيع من الصياعه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *