دافعت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني بشدة علي الاتهامات الاخيرة التي طالت زوجها رجل الاعمال الايراني الاصل علي رضا الماشي حول القبض عليه في النمسا بتهمة حيازة 300 مليون دولار مزورة بالاضافة الي علاقته بمخابرات احدي الدول وان ثروته جاءت من خلال عمليات تبيض الاموال وصفقات الاسلحة الكيمائية.

ونفت دومنيك تلك الشائعة التي وصفتها بالقذرة جملة وتفصيلا مؤكدة ان اعداء زوجها الذين يغارون من نجاحاته في ” البيزنس ” dominique2يسعون الي تشويه صورته من خلال نشر الشائعات الكاذبة والاساءة اليه وقد اعتاد علي ذلك ولا يلق له بالا .

وأضافت المطربة اللبنانية التي تزور مصر حاليا لحضور العرض الخاص لفيلمها الاول ” البيه الرومانسي ” ان زوجها ليس سيئ السمعة ولو شكت فيه لحظة واحدة ما استمرت زوجة له كما انجبت منه طفلة.

وأكدت ان زوجها يحادثها باستمرار وهو ما يدحض شائعة اعتقاله ولم يلتفت الي تلك الاكاذيب ولكن بعض المسرحين من شركته بعد الازمة الاقتصادية قاموا بشن حملة هجوم ضده للتأثير على سمعته في عالم البيزنس متوعدة اي شخص يسئ اليها والي زوجها بمقاضاته والحصول علي حقها كاملا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. شيرين لو شكت بنسة ٥ % راح تطلب الطلاق !
    دومونيك لو شكت راح تطلب الطلاق !
    الظاهر مشتهين ومستحين , أو يدورن أى عذر ؟
    وكأن الامور بيدهم . ماكو ( مافى ) رجال , لاخوف ولا إحترام

  2. يا مدام ( ماشي ) , جيتي تكحليها عميتيها !!!! الملايين لم تسمع أن زوجك نصاب أو تاجر اسلحة ،،، ولكن بنفيك لهذه ( الاشاعة ) أكديتها لكل قارىء قرأ تعقيبك ،،، انت كالدب الذي قتل صاحبه !!!!!

  3. هههههه اصبت كبد الحقيقة اخ توب, وانا بحس نفسي مثل الاطرش بالزفة هو شنو اصل الموضوع, الفضل لعتريس لو مو هو كنت عمري ماعرفتها

  4. حسد حسد صدقيني انحسدتي شو الواحد يقول الحسد يرمي الاسد
    كتكووووووووت مؤمن بان لن يصيبكم الا ما كتب الله لكم

  5. ههههههههههههههههههههههههههههه ما بعرف اخ مناضل بهل الموقع
    اختلط علي الامر

  6. تسلملي اخي حيدر ،،، انت والله الذكي الاريب ،،، بارك الله فيك وأسعدك …

  7. اعوذ بالله زوجها مش نصاب ولا تاجر اسلحة , مين الي حكى هيك؟ زوجها تاجر مخدرات…

  8. ماشي يا سيدي وكل عام وانت بخير . بس اخي عبد الوهاب بالله عليك شوف شو بدي احكي وفكر فيه. خسر جميع رجال الاعمال الشرفاء امثال بليغتز ومحمد الفايد وغيرهم مليارات بسبب الازمة الاقتصادية الحالية وهذا موجود في مجلة smart money ومجلة forbs فاعلنت دومينيك بان زوجها لم يتاثر نهائيا بالعكس زادت امواله , اذا كانت ياعبد الوهاب المجلة قد ذكرت اكثر من ١٥٠ اسم وفي دبي لوحدها اعلنت الجريدة الرسمية عن افلاس اكثر من الف رجل اعمال وهنا في متشغن اعلن ٣ بنوك افلاسهم في حين اعلنت شركتي GM و FORD عن احتمال التصفية بعد ان قامتا بفصل اكثر من ١٥٠ الف موظف . وبعد هذا تجد دومينك تقول بان زوجها من اكبر رجال الاعمال في العالم ولم يخسر شئ ؟؟؟؟ شو بتفسرها ؟؟؟ علما ان اول ١٥٠ رجل اعمال في العالم لا يوجد بينهم ايراني او حتى من اصول ايرانيه ؟؟؟ حللها وشوف ياعبد الوهاب ..

  9. قرأت كل تحليلاتك ياmike77 ووجدت ان زوجها تاجر مخدرات .انت المسؤول هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *