تحدثت الفنانة دومينيك حوراني عن الهجوم الذي تعرضت له بسبب الرقص بشكل مثير على أغاني المهرجانات، وقالت:” أرى نفسي أنني أعتمد على شخصيتي وليس الإثارة ولا الأنوثة والعري، ولو أن ما تعرضت له من هجوم بسبب الكليب الأخير حينما كنت أرقص على النيل تسبب في إحداث ضجة كبيرة”.

وأضافت في مقابلة مع صحيفة “الراي” الكويتية :” والناس كلهم تكلموا عني، وانتقدني البعض لما اخترت الرقص على أغاني المهرجانات، بالرغم من أن ملابسي لم تكن مكشوفة، ولكن كانت ضيقة نوعاً ما على جسدي، فكان هناك من رفضوا فكرة رقصي على تلك النوعية من الأغاني، وقامت عليَّ ثورة من المعجبين وأجبروني وقتها مسح الصور والفيديوهات”.

وتابعت:” لكنني أقول للبعض الآخر إنها متاحة لكي يروها على صفحتي الخاصة وبالرغم من أني لبنانية الأصل، فإن موسيقى المهرجانات “ترقصني”. حتى لو كان هناك ناس كثيرون يرفضون هذا النوع من الفن، فهذا ليس معناه أن رقص المهرجانات غلط، لأني أعتبر الفرحة الحقيقية هي التي نعبر عنها بالرقص فقط.”.

أما عن حبّها للرقص الشرقي فقالت :” أنا عن نفسي أموت في الرقص الشرقي، لأنني أؤمن بأن المدخل الوحيد لقلب الرجل، هو أن ترقص له المرأة “وصلة” رقص شرقي، سواء كان زوجها أم حبيبها، وهما مترافقان، وهذا يمثل ذروة السحر في المرأة الشرقية من وجهة نظري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أنا سمعت أن المعدة هي المدخل الرئيسي لقلب الرجل الشرقي..!
    و في رواية آخرى تقول ”حبي مامتو” يحبك..!
    و اليوم صار المدخل لقلبه هو ”هز يا وز” ..
    الرجل الشرقي لا مدخل له و مفتاح قلبه ضايع .. و لليوم ندور عليه ما لقيناه! لا بقى تشغلوا بالكم كثير!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *