اكّدت الفنانة دومينيك حوراني أنها تفكر جديا في الانتقال إلى لوس أنجيلوس، “حيث وفرة الانتاج والفرص الفنية على كل المستويات”.
وتتوقّع دومينيك ان تحقق في لوس أنجيلوس، “بجدارتي وقدراتي العالية على التمثيل والغناء، أنا واثقة بأنني سأحقق النجاح في لوس أنجيلوس، فمنها انطلق كل ما نشهده اليوم من تقنيات متقدمة في التصوير والتسجيل”.


وكشفت دومينيك لصحيفة “الجمهورية” عن عرض تلقته من مجلة “بلاي بوي” الشهيرة خلال زيارتها الأخيرة إلى ولاية ميتشغان الأميركية، بـ”أنهم أرسلوا إليها طائرة خاصة لتنقلها لتصوير غلاف المجلة على أن تظهر شبه عارية على الغلاف، ولكنها رفضت”.
وأضافت “كثيرات يحلمن بأن يتلقين عرضا مماثلا يفتح لهن أبواب الشهرة العالمية إلا أنني اعتذرت عن الظهور عارية، كوني انتمي إلى مجتمع شرقي محافظ وإلى عائلة لا يمكنها مخالفة تقاليدها”.
يذكر ان دومينيك حوراني صورت فيديو كليب جديد من ألبوم “دومينيك 2011” لأغنية “وريني وري” من كلمات وألحان محمد موافي بعدسة المخرج إدوار بشعلاني الذي تعتزم دومينيك أن تتعامل معه من جديد من أجل تحويل هذا العمل إلى مشروع فيلم سينمائي، وهي تستعد اليوم لتصوير أغنية ثانية من المرجح أن تكون أغنية بعنوان “زعلان ليه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. إلا أنني اعتذرت عن الظهور عارية، كوني انتمي إلى مجتمع شرقي محافظ وإلى عائلة لا يمكنها مخالفة تقاليدها لا اعتقد لان الصورة اعلاه تظهرالعكس ضيعت الفرصة

  2. شكراً لأنك رفضتي التعري و ارحتينا من هذا المنظر المؤذي والضار بالبيئه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *