إستضاف الزميلان رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامج “نوّرنا الليل” عبر قناة “OTV”الفنانة دومينيك حوراني  أشارت حوراني إلى أنها تحضر ألبوماً جديداً ستصدره في عيد الفطر ، وتوجهت للناس قائلة :”ساعدونا ليعم السلام ، شو لازم نعمل للعالم حتى ما بقى ينجروا ورا الشر وبلا السلاح ، حطوا غنية محل ما تحملوا سلاح”.
وقالت حوراني :”بقلبي وبراسي في أكتر من شكلي بكتير ، واذا بيشوفوا بنت مركزة ع جمالا يعني فارغة”.
وعما نقل عن لسانها عن أن الفنانة إليسا “جاهلة” ، قالت حوراني :”شو ما قلت عنا هي إليسا هي نجمة وبيقولوا عني انا الجاهلة” ، وأوضحت أنها قالت إن الفنانة كارول سماحة “من أهم الاصوات ومعرفة وثقافة فنية” ، وأضافت أن الصحافة فسّرت كلامها هذا بأنها تقصد أن “إليسا جاهلة”.
وعن موضوع المساكنة قالت حوراني :”ليه بدي إسكن معو بلا زواج شو معطوبة أو ناقصني إيد ؟ وأضافت أنه اذا سكن الشاب مع البنت هو الرابح وهي تخسر “كتير قصص ، الشب إذا بيعيش مع بنت بلا ما يتزوجا بيقول عشت معا ما بدي إتزوجها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. و الله ما يقهرنا إلا العرب لما يحبو يبانو متحضرين و يقلدو الغرب ….
    خصوصا في مسالة “المساكنة ” … حتى الغرب نظام المساكنة كثيرون ما يرضى به .. خصوصا لو كانت المرأة في سنك كبيرة و مستقلة و بإمكانك الزواج فلا مبرر للمساكنة غير انك ماشية على حل شعرك و تغيري الصاحب كل شوي … ما يرضى به إلا الي صغار السن لي لسة ما شقوا طريقهم او الطلبة لتوفير المصاريف ….
    اول ما يستقروا ينزوجون……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *