اعلنت النجمة اللبنانية هيفا وهبي ان البومها الجديد اصبح جاهزاً وهو يتضمن 15 اغنية متنوعة من بينها ديو مع مغني الراب العالمي “سنوب دوغ” Snoop Dogg، وان الحان وكلمات الاغنيات رائعة ،عصرية وشبابية تشبه صراحتها وعفويتها الذي اعتادها جمهورها وتتماشى مع ذوقه الشبابي، والالبوم بحسب هيفا يحمل رسالة و”بس ينزل بدّو يعلِّم” وهو أصبح جاهزاً دون أن تحدد موعداً لإصداره .

وكشفت هيفا انها انتهت من تصوير غلاف الألبوم وان الصورة من توقيع المصور الايطالي موريسيو مونتاني كذلك صوّرت فيديوكليب أغنية “بكرا بفرجيك” تحت ادارة مخرج ايطالي ولكنها طلبت ان يكون الفيديوكليب بسيطاً بعيداً عن البهرجة وقد كشفت هيفا ان فريق العمل الايطالي شبّهها ببعض نجمات ايطاليا في السينما القديمة خاصة صوفيا لورين لذا سيشبه الفيديوكليب هذه الحقبة الزمنية الى حدّ بعيد ولم تكشف هيفا عن اسم المخرج الايطالي الا انها بالمقابل أكّدت على تعاونها مع مخرجين لبنانيين بدأت تعقد معهم جلسات عمل للتركيز على أفكار جديدة لان برايها كل الاعمال المصورة أصبحت متشابهة .

من ناحيتها عبّرت هيفا عن اعجابها بدور الممثلة كارول سماحة في مسلسل “الشحرورة” واعتبرت ان ما قامت به كارول عملاً جباراً ولكنها أسفت لما شاهدته في الحلقة الاخيرة من المسلسل الذي لم يتسنى لها متابعته من بدايته سيما وانها تعتبر صباح فنانة لبنان الكبيرة المتألقة دائماً و التي تحب الحياة .

وحول علاقتها بشركة روتانا قالت هيفا: العلاقة بيني وبين روتانا مبنية على المحبة والاحترام “بس نحنا مش عم نشتغل عواطف” ولا استطيع الكذب على الجمهور واقول ان العلاقة جيدة مع روتانا، فأنا احترم رئيس مجلس ادارة روتانا الاستاذ سالم الهندي وهو دائماً كان يقول لي “انتي شو بدك؟” ولكن أنا اقول له اليوم “ما في شي اسمو شو بدك “! فهو يجب ان يعطي اوامره لتنفيذ العقد بيننا” فمرّ وقت طويل منذ توقيع العقد وانا لا أشعر بالاهتمام بي كباقي الفنانين وهم”مطنشين” لا يسألون عن الالبوم ولا يتعاطون بكل التفاصيل واضافت هيفا: “اذا استمرت الظروف على ما هي عليه للأسف البومي لن يكون مع شركة روتانا، فكيف اعطي البومي لشركة لا تعرف شيئاً عن مضمونه؟”

ووجهّت هيفا في النهاية تحيّة محبّة لجمهورها الذي اعتبرته “خطيراً” وأنهت بالقول: “كل شيء جاهز لا تقلقوا أنا في براسي موال عم بلعبو وما تخافوا عملية كم يوم.

سنوب دوغ وهيفا وهبي

.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. سنوب دوج شارك بافلام اباحيه بأمريكا فلا تفخرين بالغناء معه يا هيفا !!!

  2. لا تنسي ترقصي مع هذا المسعور رقصاتك المبتذله و المنحطة التي رقصتيها مع شاغي في مصر … والي عايز يشوف القذاره وممارسه الرذيله في الرقص و اين وصلت فيــــــها يبحث في يوتيوب …وفي النهايه يسموها (ست هيفا )

  3. ياهيفا وهبى امك مصرية وزوجك مصرى وغالبية اغانيكى مصرية حلى عن لبنان ياللى ماخد منك شى غير الفضائح

  4. مو كل باب يندك ينفتح للناس
    ولا كلمن يعاشر تنحسب خوة
    ترة ألمثلك أخو ينشال فوك الراس
    لان متروس غيرة وصاحب مروة

  5. so if gonna have song with snoop dog who is care !!!?? listen girl we now you have no good voice only a body so get a life please

  6. I dont understad who is Haifa??? What did she add to the humanity but disrespect and humility to women. Definitely not the model of a women that i would want people to see. She only represents the minority of women!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *