ما زالت قصة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والصحافي التونسي دويع العجمي التي بدأت بطريقة فكاهية لطيفة مستمرة حتى اليوم، خصوصا بعد ان طلب يدها أمام المتابعين في أحد البرامج.

فحاول العجمي مؤخرا إغراء الزغبي بالزواج منه بعد أن امتلك منزلا جديدا في تركيا حيث نشر دويع تغريدة وجهها لنوال قال فيها: “البيت وشريته بتركيا فوق جبل وإطلالته على نهر ويضم صالة رياضية. بسجله باسمك والعصمة بيدك. ها .. نحدد تاريخ حفل الزواج؟”.

بدورها ردّت عليه نوال الزغبي بطريقة فكاهية ضاحكة: “عم تغريني”، وذلك بعد أن وصفته بـ “رجل المستقبل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يا هبلة فرصة ولا تضيعيها من ايديك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه جميع المشايخ والمعلمين شكلهم راح يتحلوا لرهبان بحق وحقيق في القريب العاجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وازمة النكوحة والعنوسة في تفاقم ما عرفو العالم طول عمرو .

  2. اذا كانت القصة مزح بينهم وهي تسمح له بالمزح عادي هي حرة ، اما اذا في امر جاد فالله يوفق تنصفق ههههه ، لكن بعيدا عن الخبر الفكاهي حقيقة في كثار يعتقدوا انه سهل يشتروا اي امرأة بالفلوس ! معتقدين بفلوسهم كل النساء صنف واحد وتركض ورا المال لكنهم غلطانين جداااااا. في نساء كرامتها وكبريائها لا تقدر بثمن ابدا ، وعلى قولة المثل(( يا مآخذه القرد على مالو يروح المال ويبقى القرد على حالو )) ههههههههه

    1. مرحبتين يا ابية …………….
      يروح المال ويبقى القرد على حالو ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو مشكلة المهم يبقى حالو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي لا ينقرض هو كمان هههههههههههههههههههههههههههه شكلك ما سامعة بالازمة العالمية تبع الجنس الملعبط الي يسموه هههههههههههههههههههههههههههههه جنس ذكوري ؟ راح يحصل ليهم مثل ما حصل للجبابرة تبعكم الي ذهبوا مع الريح وما رجعوا حسب نظرية المعلم كفتويوش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. نظريات لا تعنينا هههههه وانا شو بدي بالذكور ؟؟؟ انا ارجل منهم ههههه انا فقط الرجل يلفت انتباهي اما الذكور حالهم حال ذكر الصرصورة او ذكر الذبابة ههههههه صحيح ذكر الذبابة شو يسموه ؟ ذباب او ذبون؟ هههههه خاصة الذباب الإلكتروني ?

    1. ههههههههههههههههههههههههههههه
      يكملك بعقلك نعم الفكر , لكن يبقى الرجل نعمي ولو كان فحمي ههههههههههههههههههههههههه
      اما صرصورة تمليس وامثالو هههههههههههههههههههههههههههههههههه بعيد عن السامعين لا هو رجل ولا هو ذكر ههههههههههههههههههههههههههه احتمال انو ذكر بط يسبح بالشط ههههههههههههههههههههههههههههه ما تشوفيه يحب تمليس ترامبو ؟

    2. ذكر الذبابة ذباب هههههههههههههههههههههههههه وانا ادلعو ذبذوب ههههههههههههههههههههههههه
      والجمع يسمى ذبان على قول الفراهيدي الي يعتبر الارنب حشرة هههههههههههههههههههههههه

  4. ههههههههه؟ الفراهيدي ؟؟؟ تبع علم العروض باللغة العربية لا شو علاقته الي تقصده شخص اخر هههههه ، انت فرهدت الفرهود وطلعته اهبل هههههههه

  5. ههههههههههههههههههههههههه
    هو مو غيرو الفراهيدي هههههههههههههههههههههههههه هو مو فقط كان نابغة بعلم العروض حتى انو درس الموسيقة والايقاع هههههههههههههههههههههههههههههه كل اهل البصرة يحبون الطرب ههههههههههههههههههههههههه رغم انو الفراهيدي كان زاهد , وهو استاذ سيبويه , وفعلا هو الي قال انو الارنب حشرة وهذا ما يقوله الشييعة ههههههههههههههههههههههههههههههه لكن السلفية والوهابية لانهم اغبياء يتمسخرون ولهذا مرة المعلم وهب الحسيني مسح فيهم الارض واخرسهم وجاب الهم الدليل من كتاب العين للفراهيدي وفعلا راجعتو على عمو كوكل , صح يقول في
    كتاب العين المؤلف : أبي عبد الرحمن الخليل بن أحمد الفراهيدي الناشر : دار ومكتبة الهلال تحقيق : د.مهدي المخزومي ود.إبراهيم السامرائي عدد الأجزاء : 8 (3/ 92)
    ( والحَشَرة : ما كان من صِغار دَوابِّ الأرض مثل اليَرابيع والقَنافِذ والضبِّاب ونحوها . وهو اسمٌ جامعٌ لا يُفرَد منه الواحد إلاّ أن يقولوا هذا من الحشرة قال الضرير : الَجَرادُ والأرانِبُ والكَمْأة من الحَشَرة قد يكون دَوابَّ وغير ذلك )]) .

  6. وين راح وهب الحسيني ؟؟؟؟ عندو صيت قوي بالموقع ، هذا من الساده ، شكلو كان طالع من خرجهم ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *